10 أعترافات للفنانه ” جيسي عبدو ” منهم ضرورة الخبره الجنسيه قبل الزواج !

0
841

   الفنانه اللبنانيه جيسي عبدو فنانه متعددة المواهب , فهى تجيد تمثيل الأدوار الكوميديه والتراجيديه , بالإضافه الي كونها مغنيه ومقدمة برامج تليفزيونيه . نالت شهرتها بعد ظهورها في أول أفلامها ( بي بي ) على الرغم من مشاركتها في العديد من المسلسلات التليفزيونيه الناجحه مثل إلي يارا , بسمات وطن , الغائبون , بنت الشهبندر , حلوه وكدابه , دوائر الحب , وغيرهم . كما شاركت في ديو المشاهير ولكنها لم تصل للأدوار النهائيه .

وأدلت الفنانه جيسي عبدو بالعديد من الأحاديث الصحفيه والمقابلات التليفزيونيه التي إعترفت خلالهم بالعديد من الأمور الشخصيه وبخاصة علاقاتها الغراميه خلال مشوار حياتها . وأبرز ما ذكرت جيسي هو :

1- تزوجت مبكرا في عمر السابعة عشر بإختيارها , رغم المعارضه الشديده من أسرتها إلا أنها خالفت مشيئتهم , وقالت ( وهيك مرقت بزعل من أهلي ) بمعني أن أسرتها كانت في غضب شديد منها . ورغم كل هذا فشل الزواج سريعا , وتم الإنفصال بعد بعد عامان وأتفق  الزوجان على أنهم يظلون أصحاب فقط !

2- عادت لتعيش مع أسرتها اللذين رحبوا بها , وكأن شيئا لم يحدث . وعاشت في سعاده كبيره . ذهبت جيسي لحضور عيد ميلاد صديقتها داليدا خليل , وهناك قابلت شابا مسلم أعجبها . وتوالت لقاءاتهما , تقول عبدو ( عشنا قصه حلوه , كان ابن بيت , وكان محترما جدا ) , ثم أصيب حبيبها في حادث سير , ورقد بالمستشفى 8 أيام , وقالوا أولا أنه يمكن أن يعيش فاقدا للذاكره , تقول جيسي ( كنت سأرتبط به حتى لو عاش فاقدا للذاكره ) , ولكنه مات .

3- تقول جيسي أن عمرها الآن 24 سنه ولكنها مرت بتجارب إمرأه وصلت سن الأربعين عاما .

4- صرحت جيسي في برنامج  Z Ladies , على قناة ” الجديد ” مع مقدمات البرنامج زينه زياده , وألفت مرقدي , ونادين أسعد , وأرزه شدياق , بأن الخبره الجنسيه ضروريه للغايه قبل الزواج بالنسبه للرجل والمرأه !

5- قالت أن الرجل الشرقي لا يناسبها , وذلك لأن شخصيتها قويه , وهذا لا يحبه الرجل الشرقي فى زوجته . وقالت أنها عاطفيه لأبعد الحدود وأنها تسلم قلبها ( بكل سهوله ) .

6- تعلمت التمثيل الكوميدي على يد شربل خليل الذي يعود اليه الفضل في تعليم الكوميديا لثلاثة أرباع الممثلين والممثلات في لبنان .وأنها لن تتركه أبدا , وردا على إتهامها بتقليد الفنانه مايا دياب في برنامج ديو المشاهير , قالت جيسي لم أحاول هذا لأن مايا دياب هي الأيقونه في الموضه ! وربما تماثلت ملابسهما معا . وتري جيسي أن إضحاك الناس ليس سهلا , وأنه أصعب من اللعب على عواطف الآخرين . 

7- أفضل أعمالها – من وجهة نظرها – هو المسلسل الرمضاني ( جريمة شغف ) الذي شرك فيه كوكبه من نجوم الفن العرب من لبنان وسوريا ومصر مثل نهله داوود , تقلا شمعون و منى واصف و كارلا بطرس و مجدي مشموشي , أمل عرفه , نادين الراسي , وغيرهم . كتبه نور شيشكلي , وأنتجه مفيد الرفاعي , وأخرجه وليد ناصيف . وتعتز بهذا المسلسل لأنه كان نقله لها من الكوميديا التي إعتادت عليها الي تمثيل الدراما البحته , وهذا لم يكن سهلا عليها حيث إعتاد الجمهور مشاهدتها في الإطار الكوميدي فقط .

8- كونت جيسي مع الممثل الشاب قصي خولي ثنائيا ظهر في عدة أعمال فنيه مثل بنت الشهبندر , وحلوه وكدابه , و بسمات وطن .وترى جيسي أن الفنان قصي مبدع ورائع ويعطي من يقف أمامه طاقه هائله للتمثيل الجيد .

9- لا ترضى جيسي بالمشاركه في أكثر من عمل فني في وقت واحد , ولذلك رفضت الكثير من الأدوار التي عرضت عليها أثناء إنشغالها بعمل فني لأنها تفضل التركيز والحهد في عمل واحد وليس أكثر .

10- تحلم جيسي بالقيام بمسرحيه تمثل وتغني وترقص بها ! وقالت أنها تعشق المسرح وتنتظر دورا إستعراضيا لإبراز مواهبها .

 

اترك رد