10 تصرفات غالبا ستندم عليها بعد سن الثلاثين

0
1553
تصرفات ستندم عليها بعد سن الثلاثين
الكثير من التصرفات التي تقوم بها قبل سن الثلاثين قد تؤثر عليك باقي حياتك لان هذه التصرفات لها عوامل سلبيه حسب ما قالته مجلة ريديت ٬من الاشياء الذي قد تندم عليها بعد تخطي سن ال30 وهي اعطاء عملك الأولوية عن باقي أمور حياتك وهذا يعتبر من اكبر الأخطاء الذي سوف تندم عليها لاحقا وعلي خلاف ذلك سوف نعرض عليكم قائمة بالأشياء الذي يقوم بها أصحاب الفئة العمريه التي تتراوح بين الثلاثين والاربعين وغالبا يندم عليها بعد تخطي هذا السن.

 

القائمة وفقا لمجلة ” ريديت” 

1-منح  الأخرين فرصة لتحكم في أمور حياتك :إعطاء فرصة  للآخرين بتوجيه خط الحياة الخاص بك، كقرار شراء بيت أو الزواج وإنجاب الأطفال وغيرها هذا الأمر الذي يشكل عليك ضغط كبيرا .

2- عدم وجود  الوقت الكافي للوالدين: كثيرون يبدون  الأسف لأنهم كانوا يهملون الوالدين ولا يقضون معهما الكثير الوقت عندما كانوا  بصحة جيدة وفي سن الشباب، ومع مرور الزمن يصبح الموقف أصعب كثيرا عن الفترة الماضية الذي كان من الممكن الحصول علي المتعة والبقاء مع الوالدين  بأقل مجهود .

3- وضع العمل في المقام الأول: يعتبر إعطاء العمل الأولوية قبل سن الثلاثين واحداً من الأخطاء الذي سوف تندم عليها   لاحقاً، ويمكنك القضاء علي ذلك بقضاء وقت أطول مع من تحب ،  ويجب ان تكون علي ثقة أن التقم في المناصب والحصول علي مراكز اعلي وجني المال لا يجلب هذه الاوقات الممتعة.

4- ضياع الكثير من الوقت على الغضب والانفعالات السلبية:  إذا كنت تظن أن كل من  تكن له الكراهية سيختفي بعد وصولك مرحله سن الثلاثين فأنت علي خطأ كبير ٫حتما سيبقي الكثير منهم في دائرة معارفك ولا يجب أن تهدر طاقتك ووقتك في كراهيتهم ، وحدد هولاء الأشخاص الذي تشعر بالانزعاج تجاههم وحاول ان تغير الشعور والعلاقة معهم ، لا تضيع الوقت والطاقه في الانفعالات السلبية التي من الممكن ان تؤثر عليك فيما بعد.

5- أن تحسب نفسك عجوزا منهارا:  يشعر البعض عند الوصول الي سن الثلاثين بأنه أصبح كبيرا علي الكثير من الامور الذي يفععلها قبل ذلك  ، وهذا من أكبر الاخطاء لذلك يجب عليك العيش جميع المراحل العمريه بشكل طبيعي دون ضياع اي مرحلة .

6-  الاحساس بأن  الآخرين أفضل وأهم منك:  مثل الاهتمام  أكثر من اللزوم بأمور الاخرين ومشاكلهم وهذا يجعلك تنسي نفسك ٫ ولذلك يجب ان تغير هذا الشعور والعادة فورا عليك وضع نفسك في مقدمة اهتمامات وسوف تري بأن مشاكلك تحل ببساطة .

7- عدم الإهتمام بالصحة كما يجب: لقد حان الوقت للاهتمام بالصحة وممارسة الرياضة المفيدة بشكل جدي وإلا فستستلم” فواتير” إهمالك سريعاً.

8- إضاعة الفرص سابقاً: لا تكن حذرا أكثر من اللازم وعش حياتك ولا تضيع أية فرصة.

9- لم تتمكن من جمع  ما يكفي من المال:  هذا الشعور يثير الغضب والأسف بنفوس الكثير من الناس ، البعض يعتقد بأن الفرصة قد ضاعت ولكن يمكن جمع المال حتي سن التقاعد .

10- لم تتنقل وتسافر بما فيه الكفاية: ولكن الفرصة لم تفت بعد، تنقل وتجول وكف عن الكسل، حدد الوقت المناسب للسفر ولا تتقاعس.

اترك رد