11 طريقه بسيطه تجذب أنظار النساء للشباب .

0
319

يسعى العديد من الشباب الى جذب أنظار الفتيات اليهم , البعض ينجح فى هذا والكثيرون يفشلون فى سعيهم هذا . ونسوق اليوم عددا من الأشياء التى تفيد هؤلاء الشباب يؤدونها بدون جهد . والخدع التى نسوقها اليوم تجعل الفتيات يلهثن وراء الشباب وربما يطاردونهم !

1- العطور : يجب إستخدام أقل القليل من العطور التى ترش على الجسم أو الملابس , لأن الفتيات ينجذبن لرائحة الجسم النظيفه والطبيعيه أكثر من إنجذابهم لرائحة العطور .

2- الرشاقه : يجب أن تؤدى التمارين الرياضيه وتقوى عضلاتك وتعمل على بناء جسم رياضى رشيق , وهذا يلفت إنتباه كثيرا من الفتيات ويلاحظ تتبع عيونهن الى هذا الشخص فى كل الأماكن العامه والخاصه . أما الشخص الذى يبالغ فى بناء عضلات جسمه ليصبح شبيها بالمصارعين ورياضى كمال الأجسام فقد أثبتت الدراسات نفور الفتيات منه لأدراكهم أن إهتمامه بجسمه سوف يطغى على إهتمامه بهن .

3- الوقوف مستقيما : يجب على الشاب أن يحافظ على وقوفه مستقيما ولا يحنى ظهره عند وقوفه مع الجنس الأخر لأن هذا التصرف سوف يزيد من طوله فى أعينهن . أما الشباب ذو الرقبه المائله والظهر المنحنى يجعل الفتيات ينفرن من هؤلاء الشباب .

4- الملابس : يجب على الشاب إرتداء ملابس تظهر وتبرز عضلات النصف العلوى للجسم , ويجب ألا يميل الشاب لملابس تشبه ملابس الأطفال أو النساء .

5- الشارب واللحيه : يعجب كثيرا من الفتيات بعدد من الفنانين مثل هانى سلامه وأحمد عز وتامر حسنى وغيرهم , وعند تأمل ذلك نجد أن هؤلاء الفنانين يطلقون لحيتهم وشاربهم قليلا فيبدوا عليهم نوعا من الرجوله والغموض والهيبه , كما أن إختيارهم لملابسهم يتماشى مع أسلوب حلاقتهم للحيتهم وشاربهم .

5- النظافه : لا تحب المرأه الرجل متسخ الثياب حتى ولو كانت ملابسه غاليه ومكلفه , والشباب اللذين يفضلون إرتداء قمصان نفتوحه على صدورهم يجب ألا يظهر منهم كثافة شعر الصدر , بل يجب تقصيره فقط وعدم إزالته نهائيا .

6- التدخين : تسعى الفتاه جاهده للإرتباط بالشاب الغير مدخن , فحاول الإقلاع عن التدخين لتجنب رائحة الفم المنفره وللبعد عن الأمراض التى يسببها التدخين . وذلك لأن الشكل الخارجى لأسنان المدخن ليس جميلا مثل غيره الغير مدخن .

7- الأبتسامه : تحلى الشاب الدائم بالإبتسامه تجعل الفتيات يتقربن منه , حيث يرونه إنسان غير قاسى أو متشدد وفظ . والإبتسامه تنير الوجه كثيرا عكس العبوس والتكشير . والأنسان المبتسم محط أنظار الجميع وليس الفتيات فقط .

8- إظهار الثقه بالنفس : تميل النساء الى البحث عن الشاب الذى يميل الى تحمل المسؤليه ويقدر على قيادة الاسره دائما الى بر الأمان  ويوفر لها الأمن والأمان . سعة تفكير الرجل أحد عوامل جذب الفتيات نحو الرجال .

9- الطول الأضافى : يجب الحرص على إرتداء حذاء ليس عالى الكعب كثيرا لكى يضيف للشاب طولا إضافيا ويظهر الرشاقه . ولا نقصد بالطول هنا أن يتساوى مع لاعبى السله العماليق. كما يحرص بعض الشباب على إطلاق الشعر حول فكيه وشفتيه – كما يفعل الممثل براد بيت – ليزيد من رجولته وليجذب النساء اليه

10- إظهار الرجوله : ويتم هذا بعدة طرق منها الأسلوب فى الحديث , وحركات الأيدى والإيمائات , وإظهار الذكاء ,والتمتع باللباقه والدعابه والإقناع , وحسن إدارة الحوار , وعدم العناد فى الرأى , والكرم والعطاء .

11- إظهار السعاده : يجب إظهار السعاده أثناء الحوار , وتجنب الحركات التى تدل على إظهار الملل مثل التثاؤب ووضع الرأس بين الكفين وإغماض العين أثناء الكلام ووضع الأيدى فوق الرأس . كما يجب التحدث بهدوء ورزانه وكلمات مفهومه والميل الى الفكاهه .

اترك رد