11 فنانه عربيه تزوجن قبل بلوغهن سن العشرين !

0
558

   عددا من الفنانات تزوجن وهن دون العشرون من عمرهن , ولكن معظم هذه الزيجات كان مصيرها الطلاق والفشل . وقد ترى الفنانه أن زواجها المبكر يسهل لها طريق الشهره والمجد عند زواجها بمخرج مشهور , أو منتج سينمائي , أو ملحن موسيقي ذائع الصيت . ونعرض اليوم على سبيل المثال عددا من هذه الحالات : 

Related image

1- الفنانه غاده عبد الرازق : عندما بلغت السابعه عشر من عمرها تزوجت من عادل القزاز – رجل الأعمال السعودي – ودام زواجهما سبع سنوات , ثم حدث لإنفصال . وأنجبت غاده أبنتها روتانا عادل ثمرة لهذا الزواج .

Image result for ‫جنات‬‎

2-  الفنانه جنات : المطربه المغربيه جنات تزوجت فى عمر السادسة عشر من الملحن المصري محمد ضياء . يقول الملحن محمد ضياء أنه كان يشتري صحيفه من بائع الصحف وقابل المطربه حكمت ومعها فتاه تبلغ 16 عاما – يقصد جنات – , وطلبت حكمت من الملحن محمد ضياء أن يسمع صوت هذه الفتاه التي معها , وبالفعل أرسلتها اليه فسمعها وأعجب بصوتها وقدمها الى عدة شركات إنتاج صوتيه , كما أنتج لها عددا من الأغاني على نفقته الشخصيه . وسافر معها الى المغرب لحضور إحدى المهرجانات , ومن شدة إعجابه بها عرض عليها الزواج فقبلت على الفور . وعادا الى القاهره وتم الزواج بينهما , ولكنه لم يدم كثيرا فحدث الإنفصال بعد ثلاثة سنوات لاغير .

Related image

3- الفنانه هيفاء وهبي : من المعروف أن والد الفنانه هيفاء لبناني الجنسيه , ووالدتها مصريه . ولدت هيفاء في قريه لبنانيه تسمى محرونه الجنوبيه , وفى عمر الخامسه عشر فازت بمسابقة ملكة جنوب لبنان وحصلت على اللقب . وسافرت الى القاهره مع والدتها بعد إنفصال الأم عن الأب وحدوث الطلاق بينهم . تزوجت وأنجبت طفله أسمتها زينب , ثم طلقها زوجها فعملت فتاة إعلانات , وسافرت الى لبنان وعملت موديل لإحدى أغاني جورج وسوف , ثم بدأت مرحلة الغناء منفرده , وكان الحظ حليفها فنالت شهره واسعه .

Image result for ‫روجينا‬‎

4-النانه روجينا : تزوجت روجينا من المخرج والممثل ونقيب الفنانين الفنان أشرف زكي وكانت فى الثامنة عشر من عمرها . وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلتان , هما مايا وشقيقتها مريم .

 

Related image

5- الفنانه نادين : تزوجت الفنانه نادين الرأسي وهى أبنة السابعة عشر , ودام زواجها سبع سنوات لم تجد خلالهم الإستقرار المناسب , وقالت إنها ظلمت نفسها بالزواج المبكر حتى أستراحت بالإنفصال عن زوجها رغم إنجابها طفلا منه .

Image result for ‫علا غانم‬‎

6- الفنانه علا غانم : تزوجت علا غانم وهى فى السابعة عشر من عمرها من وليد الدفراوي , ولكن الخلافات دبت بينهما رغم إنجابها كاميليا وفريده من هذا الزواج . وحدث الطلاق بينها بعد خمس سنوات – كما تقول هي – من التعاسه .

Related image

7- الفنانه هايدي كرم : تزوجت هايدي وهي فى التاسعة عشر من عمرها عام 1999 م , ورزقها الله بطفل أسمته نديم .

 

Related image

8- الفنانه نيللي كريم : قالت نيللي كريم أنها هربت من أسرتها وتزوجت رسميا وهى فى سن السادسة عشر , وعادت وأبلغت أسرتها بما فعلت . هاجت الأسره فتره زمنيه ثم هدأت , وأستمر زواجها فتره قصيره أنجبت خلاله ولديها كريم ويوسف . وترى نيللي كريم إنها ليست نادمه على هذا الزواج لأنه أثمر عن ” أحلى ولدين فى الدنيا ” .

Related image

9- الفنانه نوال الزغبي : تزوجت الفنانه نوال الزغبى وهى فى السابعة عشر من عمرها , وقالت نوال إنها أحبت وعمرها ثلاث عشر سنه ! ولذلك لم تشعر إطلاقا بفترة مراهقتها .

Related image

10- الفنانه مريم فخر الدين : تزوجت مريم فخرالدين من المخرج السينمائي محمود ذو الفقار الذي كان عمره يزيد ب 23 عاما عنها . وقالت إنها قبلت الزواج منه لحزنه الشدشد على وفاة زوجته الأولى . كانت مريم فخر الدين أبنه سبع عشر عاما فقط , وإستمر زواجهما ثماني سنوات أنجبت فيهم إبنتها الوحيده إيمان .

Image result for ‫سهير رمزي‬‎

11- الفنانه سهير رمزي : عندما بلغت 19 عاما عرض عليها الفنان إبراهيم خان الزواج فقبلت العرض . وتزوجت سهير رمزي بإبراهيم خان لمدة عام واحد فقط حدث بعده الإنفصال .

اترك رد