12 حقيقه عن الممثله الأمريكيه إيفان راتشيل منهم إغتصابها مرتان .

0
411

   جميلة السينما الأمريكيه إيفان رايتشل وود Evan Rachel Wood التي يعشقها الجمهور كممثلة أفلام ومسرح , هي أيضا لاعبة تايكوندو شهيره وموسيقيه بارعه . ولدت إيفان في 7 من سبتمبر عام 1987 بمدينة رالي التابعه لولاية كارولينا الشماليه بالولايات المتحده الأمريكيه . وتعود أصولها اليهوديه الي جذور أمريكيه وفرنسيه والمانيه معا !

Related image

              ومن الأشياء اللافته للنظر في حياة إيفان :

1- إستمرت علاقتها العاطفيه بالممثل الشهير مارلين مانسن طيلة سنوات عديده , ثم تم إعلان خطبتهما , إلا أنهما إنفصلا عام 2012 .

Related image

2- وقعت في حب الممثل الإنجليزي الشاب جيمي بيل , وتزوجا في أواخر 2012 , وأنجبت منه طفلها الوحيد , ولكنهما إنفصلا عام 2014 ولم يدم زواجهما سوى عامان فقط .

Related image

3- بدأت إيفان مشوارها الفني وهي بنت الثامنة عشر من عمرها , حيث ظهرت في المسلسل المعروف American Gothic ( قوطي أمريكي ) عام 1995 , وظهرت في العديد من المسلسلات حتى عام 1999 حيث برعت في مسلسل ( مرة أخرى ) Once and Again . ولاينسى الجمهور ظهورها في مسلسلات شهيره مثل Profiler , Touched by an Angel ,The West Wing “The Black Vera Wang” , Doll & Em , وغيرهم .

Related image

4- كانت أول مشاركتها سينمائيا هو ظهورها في فيلم الحفر الي الصين Digging to China – إنتاج عام 1998 , وتعددت أفلامها مثل فيلم ثلاثة عشر Thirteen – إنتاج عام 2003 , وفيلم عبر الكون Across the Universe – إنتاج 2007 , وفيلم المصارع   The Wrestler – إنتاج 2008 , وفيلم أي حل Whatever Works – إنتاج 2009 , وفيلم منتصف مارس The Ides of March- إنتاج 2011 .

Related image

5- إتجهت في العامان الأخيران لتمثيل مجموعة حلقات لمسلسلات تليفزيونيه عن الخيال العلمي و مثل المسلسل الأمريكي ويست وورلد  West World , ومسلسل دم حقيقي Real Blood , ومسلسل ميلدريد بيرس  Mildred Piers وغيرهم .

Related image

6- رشحت إيفان للعديد من الجوائز مثل جائزة جولدن جلوب  The Golden Globe  عن دورها في فيلم الثلاثة عشر عام 2003 , ورشحت مرات عديده لأفلامها Practical Magic , Detour , Little Secrets . ورشحت لجائزة نقاد السينما ثلاث مرات عن أفلامها S1m0ne , The Missing ,Pretty Persuasion . ورشحت للأوسكار ثلاث مرات عن أفلامها The Upside of   Anger , Down in the Valley,  Asterix and the Vikings .

7- نالت إيفان العديد من الجوائز عن عدة أفلام منها أفلامها Shark Bait عضة سمكة القرش , Running with Scissors الجري بالمقصات ,The Life Before Her Eyes حياتي قبل رؤية عيونها ,Battle for Terra معركة تيرا ,The Conspirator المتآمر , Charlie Countryman شارلي الريفي .

Related image

8-تعتز إيفا بالكثير من أدوارها مثل ظهورها في أفلام ذائعة الصيت مثل A Case of You قضيتك , Barefoot القدم العاريه , Strange Magic السحر الغريب , Into the Forest داخل الغابه , وغيرهم .

Related image

9- رغم إنفصالها عن زوجها جيمي بيل إلا أن علاقتهما لم تنفصل ولم تنتهي وذلك لتربية طفلهما ! وأنهما أنفصلا دون مشكلات لأنهما لم يتعودا على المشاركه في الأولويات معا ! وأنهما سيظلا صديقان للآخر العمر ! وهم الآن أكثر سعاده عما مضى .

Related image

10- تخصص إيفان جزءا كبيرا من وقتها لتربية طفلها , وأنها تعشق دور الأم في الحياه . وأنها إكتشفت أن دور الأم أهم من الحياه مع زوج متفرغ للمتعه ! 

Image result for evan rachel wood

11- تتحدث إيفان راتشيل عن شخصيتها فتصف نفسها بأنه عصبية المزاج , وتحب المغامره ,وأنها تبحث الآن عن زوج يشاركها الحب! ويساعدها في تربية طفلها .

Related image

12- قالت إيفان في حديثها للمجله الأمريكيه رولنج ستون  Rolling Stone إنها تعرضت للإغتصاب مرتان , حيث سبب لها ذلك آلام جسديه ونفسيه صعبه . وقالت أن سبب تعرضها للإغتصاب حديثها عن نفسها بأنها شاذه جنسيا ! المره الأولي تم إغتصابها في أحد الحانات بواسطه مجموعه من الرجال , ولم يستطع الشخص الذي كان يجلس معها حمايتها . والمره الثانيه من أحد ملاك الحانات الذي غرر بها ! قالت إيفان إنها لا تتحمل السكوت عن تلك الجرائم , وأنها نادمه لأن الناس عرفوها بأنها شاذه !

اترك رد