13 من أزواج مشاهير الفنانات يخونون زوجاتهم .

0
1952
    عندما يتزوج شخصا ما من فنانه جميله تتمتع بشهره عريضه ولها جمهور كبير للغايه يعشق فنها ,  يحسده الاف الناس على ماهو فيه وتمتعه بالحياه داخل منزل الزوجيه مع هذه النجمه التى أختارته وفضلته على العشرات من الرجال اللذين يرغبون الزواج منها . ولكن الخيانه الزوجيه توجد فى كل طبقات المجتمع ولكن بنسب متفاوته . والذى نريد أن نركز عليه فى هذا الموضوع : ما رد فعل نجمات الفن عندما يخنوهن أزواجهن.
    البعض منهم يسامحه ويكتم الأمر لكى تستمر حياتهم الزوجيه , والبعض الاخر يشعر بالمراره وبالوصول الى مفترق الطرق للحياه الزوجيه ويطلبن الطلاق . ولدينا أمثله متعدده لفنانات فضحن أزواجهن فى جميع وسائل الاعلام كنوع من الإنتقام منهم وللتباهى بإظهار قسوة الرد على هذا الزوج الخائن .

                           فنانات فضحن خيانات أزواجهن  :

1- الفنانه إلهام شاهين : يقال فى الوسط الفنى أن أغلب زيجات الفنانه الهام شاهين سريه . ولكنها صرحت مره واحده أنها تلقت مكالمه تليفونيه من إحدى صديقاتها تبلغها بوجود زوجها فى أحد الأماكن مع عشيقه له . وتوجهت الهام الى المكان وضبطت زوجها يخونها . وهنا طلب الزوج حل الموضوع وديا  . وتم الطلاق – كما تصفه الهام شاهين – بدون فضيحه .

2-الفنانه سماح أنور :  الوسط الفنى يعرف الفنانه سماح أنور بانها ليست من النوع الإجتماعى ولها حياه خاصه تحيطها بسريه تامه . ومثال لذلك : عندما كان الناس يسألونها عن الطفل الذى يظهر دائما معها و تقول إنه إبنها بالتبنى .وعندما إستضافها البرنامج التليفزيونى ” فحص شامل ” إنهارت الفنانه سماح وصرحت – للمره الأولى – أن هذا الولد هو إبنها , وأنها تعرضت لخيانه زوجيه قذره مرات كثيره وكانت تسامح من أجل الاستقرار , وإعتزلت الفن من أجل رعاية أسرتها . ولكنها لم تحتمل وتم الطلاق بهدوء . وقالت سماح إنها شافت بعينها خيانتها كتير وكانت – حسب كلامها – “أعمل نفسى ماجيتش ولاشفت ” “عموما إحنا إنفصلنا واستمر الأحترام ” !
3- الفنانه غاده عبد الرازق : وعن الخيانه الزوجيه تحدثت غاده عبد الرازق بصراحتها المعهوده دائما فى البرنامج التليفزيونى “مصارحه حره “مع المذيعه اللامعه “منى عبد الوهاب ” على القناة الفضائيه ‘ TEN ‘ إنها ” قفشت ” زوجها الخامس “محمد فوده ” رجل الأعمال المشهور يخونها , ولكن ” إتصالحنا ” ! وقالت أيضا ان الخيانه الزوجيه “طفاسه” من بعض الرجال ” سواء كان متزوج غاده عبد الرازق أو متزوج من جينفر لوبيز . وفى مقابله تليفزيونيه أخرى فى البرنامج اللبنانى  “أنا والعسل”  ردا على سؤال الإعلامى “نيشان” – مقدم البرنامج – أنها إنتقمت من محمد فوده على مراحل أنتهت بالطلاق منه رغم أنه خانها مره واحده فقط , وقالت إنها عملت له “فضيحه “.
4- الفنانه سميه الألفى :  هى إحدى الفنانات اللاتى يتمتعن بالشهره والجمال , قالت إنها صبرت طيلة 16 عاما على الخيانات المتكرره من زوجها “فاروق الفيشاوى ” وطلبت الطلاق منه . وتقول إنها نادمه لحدوث الطلاق لأن ” فاروق ” أول واخر حب لها . وقدمت نصيحه للمشاهدات بالتجاوز ونسيان خيانة أزواجهن لأن “فى الاخر الرجاله بترجع تانى لبيوتهم ” .
ليس هذا فقط  ,ولكن أيضا :
5- المطربه الشعبيه بوسى :  فى مقابله تليفزيونيه أجراها الفنان ” أمير كراره ” مقدم برنامج ” الحريم أسرار ”  قالت بوسى إن زوجها “فطين ” خانها مرتين , المره الأولى : عندما وجدت إحدى صديقاتها – وهى زميلته فى العمل – فى غرفة نوم مع زوجها , فحاولت بوسى ضربها  , ولكن منعها زوجها من ضربها وقال ( إنها زوجته وتروجها لمصلحة العمل ) , ولم تطلب الطلاق لأن زوجها تزوج رسميا من صديقتها بعقد موثق . ثم أستأجرت بوسى سائق تاكسى لمراقبة زوجها . وفى المره الثانيه خانها مع راقصه تركت فى جيب قميص زوجها ورقه كشفت الخيانه الزوجيه . وقالت بوسى إنها عثرت على الورقه – دليل الخيانه – وأنتظرت خروج زوجها من دورة المياه بشقتهم ثم انهالت عليه ضربا مبرحا وتم بعدها الطلاق .
6- الفنانه شيرين عبد الوهاب : عندما أكتشفت خيانة زوجها الأول لها , أجهضت نفسها ردا على هذه الخيانه لأنها لاتريد جنينا من أب خائن , وتم الطلاق .وهى تدعوا الله أن يغفر لها هذه السقطه .
7- الفنانه رجاء حسين : قالت الفنانه القديره رجاء حسين إن زوجها كان يخونها طوال عمر زواجهم 51 سنه كامله  “طيلة فترة زواجهما ” وأنها صبرت على خيانته أكثر من خمسة عقود من الزمن , ورغم معرفتها بخياناته الدائمه والمتكرره إلا انها لم تواجهه بهذا الأمر بتاتا. وكانت تفضل الصمت لعله يرجع لصوابه , ولكنه أستمر فى الخيانه .  والمعروف أن زوجها الذى تتحدث عنه هو الممثل المعروف ” سيف عبد الرحمن ” .

8- الفنانه علا غانم : ضبطت بنفسها زوجها الثانى يخونها داخل شقة الزوجيه وداخل غرفة نومها مع إمرأه لاتعرفها من قبل .ودون مشاكل طلبت الطلاق الفورى الذى تم فى نفس اليوم .وقالت فى تصريحاتها ببرنامج ( لماذا ) الذى يقدمه اللامع “طونى خليفه ” إن الطلاق السريع حفظ لها كرامتها .ولاننسى أن علا غانم دافعت بشده عن زوجها عندما أتهمه أحد العاملين لديه بمحطة “بنزين ” يمتلكها بالنصب فى بيع بنزين 80 بسعر بنزين 92 , حتى حصل على البراءه .

                      ولاننسى خيانات أخرى :

9- الفنانه رانيا يوسف : قالت إنها تشعر بندم كبير لأنها شهرت بزوجها “محمد مختار ” ,اتهمته بخيانته لها مع خادمتها . وطلبت الطلاق إنتقاما منه .وتعهدت بالكف عن الحديث فى هذا الموضوع لأن “محمد مختار ” هو الشخص الوحيد الذى وقف بجوارها وساندها عندما أتهمت فى قضية مخدرات حتى حصلت على حكم البراءه .وساندها أيضا ضد زوجها الثانى  “كريم الشبراوى ” حتى حصلت على حكم الطلاق .
10- الفنانه مديحه يسرى : أعترفت بخيانة أزواجها الخمسه لها .وكانت تتصرف بهدوء وتطلب الطلاق الفورى من كلا منهم . .وقالت “سمراء النيل” إنها لاتحب أيا من أزواجها الخمسه لأنهم ” خانوها “.ولم يحدثها أحدا عن خيانتهم ولكنها ضبطتهم هى بنفسها وكان الطلاق يتم بناءا على رغبتها .
11- الفنانه نيللى كريم : قالت نيللى كريم إنها عاشت 11  عاما فى نكد مع زوجها . وعندما وجه اليها سؤال عن هل كان يخونها ؟ لم تجيب صراحة ولكنها قالت ” الستات – وأنا منهم – كلهم بيتخانوا , ودا أمر عادى “.وظهر على وجهها الغضب بوضوح .وقالت إنها ساندت زوجها الثانى  “هانى أبو النجا ” – رجل الأعمال المعروف وخبير التغذيه  ومالك لأكبر بيوت التجميل فى العالم العربى – حتى حصل على حكم البراءه فى قضية التحرش التى رفعتها عليه إحدى السيدات  , حيث أتهمتة هذه السيده بالتحرش بها فى “الجيم “الذى يملكه . وقالت نيللى كريم إن سبب هذه التهمه إتجاه زوجها للعمل السياسى فى محاوله لتشويه سمعته أمام الناس .
12- الفنانه الراقصه دينا : قالت الراقصه دينا فى برنامج “5 مواه” الذى تقدمه فيفى عبده على الرغم من أنها تتمتع  بجمال كبير وأنوثه عاليه , وهذا لم يمنع زوجها من خيانتها . وعندما تأكدت أن زوجها يخونها ملأها الإستغراب والدهشه من تصرفه الأحمق  , وطلبت الطلاق منه , فوافق على الفور .

13-الفنانه السوريه ديما بياعة : إستضافها الإعلامى اللبنانى  “نيشان ” فى إحدى حلقات برنامجه (لا تحلم ) وسألها عن سر إنفصالها عن زوجها الفنان ” تيم الحسن ” فقالت أن هذا حدث بسبب خيانته لها مع صديقتها الفنانه “نسرين طافش ” . وأن “نسرين ” صديقه لها منذ 4 سنوات قبل واقعة الخيانه . وقالت كان يمكن أعتبار ما حدث من زوجها مجرد نزوه وينتهى الأمر لكنها طلبت الطلاق والإنفصال , وتفرغت لرعايه إبنيها .

اترك رد