15 فضيحه جنسيه لأشهر لاعبي كرة القدم في العالم .

0
976

  مشاهير كرة القدم في العالم لهم ملايين من عشاقهم اللذين يتابعون مبارياتهم ويعجبون بطريقة أدائهم للخطط , ويقلقون عند إصابة هؤلاء النجوم . لذا فإن تصرفات اللاعب خارج المستطيل الأخضر يتم ملاحقتها إعلاميا , فيجب على هؤلاء اللاعبين الإلتزام بالسلوك الحسن والأخلاق الحميده للمحافظه على جمهورهم الذي يعشقهم . ونذكر اليوم عددا من إنحرافات مشاهير كرة القدم اللذين أساءوا لأنفسهم ولتاريخهم الكروي بعمل سقطات لن يغفر لهم جماهيرهم فعلها .

1- فضائح بالجمله لمنتخب المكسيك الأول :

 أقيمت في شهر يونيو عام 2011 مباراة كرة قدم وديه بين المكسيك والأكوادور إنتهت بفوز منتخب المكسيك بهدف دون رد في عاصمه الأكوادور كوبتو , وكانت المباراه ضمن إستعداد فريق المكسيك لنهائيات كأس كوبا أمريكا التي أقيمت بالأرجنتين وقتها .وقام 8 من لاعبي المكسيك بدعوة عددا من الساقطات وأدخلوهن مقر إقامتهم وقضوا معهن سهره حمراء . وعلم إتحاد كرة القدم بالمكسيك بما حدث فقرر إيقاف اللاعبين الثمانيه عام كامل , وتغريم كل منهم 2000 دولار , وإشتراك منتخب المكسيك تحت 20 عاما في البطوله بالأرجنتين مع تطعيمه بعدد 5 لاعبين من المنتخب الأول اللذين لم يشاركوا في الفضيحه .

2- فضيحة الفتى الذهبي The Golden Boy واين روني Wayne Rooney :

  إهتز مستوى روني كثيرا في عامي 2010 , 2011 وتواضع أداؤه كما تراجع معدله في إحراز الأهداف لدرجه كبيره وأصبح أكثر عدوانيه في اللعب مع فريقه مانشيستر يونايتد شياطين إنجلترا الحمر , قالوا إنه قلق على زوجته كولين الحامل , وقالوا أنه يركز لتصفيات بطولة الأمم الأوربيه التاليه . وخسر الإنجليز خسارة مهينه أمام الماكينات الألمانيه في كأس العالم 2010 , وفجأه أعلنت الفاتنه الإنجليزيه بائعة الهوى جينيفر تومسون Thompson الموظفه بالإنترنت بوكالة مانشيستر للدعايه والإعلان عن علاقتها الجنسيه بروني , وأنه غرق معها في بحر الرزيله , وقضى معها ليالي حمراء عديده بمنزلها , وأغدق عليها أموال كثيره وهدايا , وأنه كان يصطحبها كثيرا للأماكن العامه أمام مرأى الناس . ولعبت زوجته كولين دورا هاما لإخراج روني من أزمته , سامحته وغفرت له ووقفت بجواره في تلك الأوقات العصيبه حتى إجتاز محنته شخصيا ومهنيا .

3- هداف منتخب البرازيل جارينشيا Garrincha :

  ساهم جارينشيا بأهدافه القاتله في فوز البرازيل بكأس العالم مرتان أعوام 1958 , 1962 , وهو هداف كأس العالم 1962 , ويعرفه الجمهور بلقب الطائر الصغير . أقام فريقه ” بوتافوجو ” معسكرا تدريبيا بالسويد عام 1959 , أقام علاقه جنسيه مع قتاه من السويد وتسبب في حملها في ذلك الوقت كانت زوجته بالبرازيل حاملا في طفلها الخامس . وهاجمته الجماهير البرازيليه . وهو في سن الأربعين أعجب براقصة سامبا برازيليه , فترك زوجته وأطفاله الثمانيه وأنفصل عنهم من أجل راقصة السامبا .

4–  فضيحة مهاجم المنتخب الإنجليزي بيتر كراوتش :

  يحسد كثيرون من الناس المهاجم الإنجليزي العملاق بيتر كراوتش لزواجه من شابه فاتنة الجمال إسمها كلانسي (التي تظهر معه في الصوره ) , إلا أن هذا لم يمنعه من خيانتها . خسر المنتخب الإنجليزي أمام الألمان في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا خساره مذله حيرت العقول , سافر بيتر كراوتش للعاصمه الأسبانيه مدريد لحضور حفل زفاف أحد أصدقاؤه في نهاية يوليو 2010 , وهناك قابل مونيكا بينيت العاهره الأسبانيه ذات الاصول الأرجنتينيه فعرض عليها قضاء ليله حمراء ودفع لها مبلغ 1000 يورو فقبلت . وصرحت العاهره في اليوم التالي للصحف الأسبانيه بما حدث , وقالت أنا لست جميله مثل زوجته كلانسي ! وأصيبت الزوجه بالإحباط عند سماعها ما حدث !

5- فضيحة لاعب تشيلسي ومنتخب إنجلترا جون تيري  John Terry :
  أطلقت عليها وسائل الإعلام فضيحة ” تيري جيت ” حيث أقام جون تيري لاعب المنتخب الإنجليزي في بداية عام 2010 علاقه غير شريفه مع فانيسا برونسال زوجة أعز صديق له اللاعب واين بريدج  Wayne Bridge زميله في المنتخب الإنجليزي . وكانا يلتقيان في منزل صديقه بريدج لاعب مانشيستر سيتي ويمارسا الخيانه على سريره . وعندما إنكشف الموضوع قرر مدرب الفريق القومي فابيو كابيللو الإيطالي الجنسيه سحب شارة الكابتن من جون تيري ! وهذه الحادثه أثرت على أداء المنتخب الإنجليزي في جوهانسبرج بجنوب لإفريقيا في نهائيات مونديال 2010 , فخرج الإنجليز بهزيمه قاسيه من الفريق الألماني . أعلن بريدج إعتزال اللعب دوليا لكي لايقابل زميله الخائن جون تيري , كما رفض بريدج مصافحة تيري قبل لقاء مانشيستر سيتي وتشيلسي .
6 – فضيحة قائد المنتخب الألماني مايكل بالاك : 
  من المعروف عن كابتن المانشافت مايكل بالاك أنه شخص منضبط , متزوج وله ثلاث أطفال . ذهب مايكل بالاك كابتن بايرن ميونيخ لزيارة زميله السابق في بايرن ميونيخ كريستيان ليل , الذي وجده في منزله مع عشيقته دانييلا التي أعجب بها مايكل كثيرا . وقابلها في أحد الأنديه فقصت عليه أنه يوجد تدهور في علاقتها مع كريستيان ليل , وذهبا مايكل ودانييلا الي أحد الأماكن وناما في فراش واحد طوال الليل . أعترف مايكل بالاك بأنه عاشر عشيقة زميله , وأعترفت دانيللا بالفضيحه مع وسائل الإعلام الألمانيه . ثم عادت دانييلا الي عشيقها ليل لاعب نادي هيرتا برلين وقصت عليه ماحدث . وتم والتكتم على الفضيحه , أمر ماركوس بابل مدرب هيرتا برلين اللاعب ليل بعدم التحدث في الموضوع مع وسائل الإعلام , ولم ينال بلاك أي عقاب من مدرب المنتخب الألماني , وعندما علمت سيمون زوجة مايكل بالاك بما حدث , لم تبدي أي تعليق وإستمرت في حياتها الأسريه معه .
7 – فضيحة حارس المنتخب الألماني اوليفار كان  Oliver Kahn :
  أفضل حارس مرمى فى العالم لعدة سنوات أوليفار كان , وأفضل حارس مرمى فى مونديال 2002 كوريا – اليابان , حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ العريق ومنتخب المانشافت , كانت حياته سعيده مع زوجته , وأقترب موعد الولاده , وفي تلك الأثناء تفجرت فضيحه مدويه تقول أن أوليفار على علاقه جنسيه مع عشيقته إحدى فتيات الدعاره فيرنا كيرث  Verna Kerth . أنفصلت عنه زوجته , وإنعكس هذا على مستواه فتحول من اللاعب النموذجي الملتزم صاحب الأداء الراقي الي شخصا آخر . أهتز مستواه بشده , وخسر إحترام جمهوره له وقلت شعبيته وتراجع مستواه كثيرا فتم إستبداله بالحارس يانس ليمان وطرده من المنتخب الألماني . وعلق رئيس نادي بايرن ميونيخ السيد / أولي هونيس بأن ما فعله أوليفار كان أصابه بالغثيان .
 8 – فضيحة النجم البرازيلي رونالدو Ronaldo : 
   كان البرازيلي رونالدو خارجا من أحد الملاهي الليليه في العاصمه البرازيليه برازيليا عائدا الي بيته في أواخر عام 2008 , وكان يلعب وقتها في صفوف الفريق الإيطالي ميلان , وكان مستواه الفني متراجعا , وهو في أسوأ حالاته النفسيه والبدنيه . تقابل مع ثلاث فتيات عاهرات من النوع المخنث الذي تحول جراحيا من ذكر الي أنثى , وأصطحبهم معه لمنزله , وأكتشف أمرهن ومنحهم مبلغا ماليا ضخما وطلب منهم كتمان الأمر. وفي الصباح الباكر توجه العاهرات الي وسائل الإعلام وكشفوا ما حدث. وقد شنت وسائل الإعلام البرازيليه هجوما عنيفا علي رونالدو .

 9 –  فضيحة اللاعب الإنجليزي أشلي كول Ashley Cole  : 

  كان كثيرا من الناس تحسد ظهير أيسر نادي الأرسنال ونجم تشيلسي على زواجه من المغنيه البريطانيه الجميله شيريل كول Cheryl Cole ( التي تظهر معه في الصوره ) , وكان زواجهما مستقرا وهذا دفعه للإجاده في مركز الطهير الأيسر حتى أصبح أشلي واحدا من أفضل من شغل هذا المركز في العالم .ولكنه زوج خائن من الطراز الأول , أرتبط أسمه بالعديد من الفضائح الجنسيه مابين عامي 2008 – 2010 , ومن تلك الفضائح إرتباطه بعلاقه جنسيه مشبوهه مع عارضة الأزياء الإنجليزيه صونيا ويلد التي باعت رسائله الغراميه الملتهبه وصوره الغير محتشمه والفاضحه للعديد من المجلات . وبعدها أرتبط بعلاقه جنسيه مع سكرتيرة نادي ليفربول الإنجليزي فيكي جو دامت ثلاث سنوات .
لم تستطع زوجته المغنيه الشهيره تحمل كل تلك السخافات فقررت الإنفصال عنه نهائيا عام 2010 , وتركته وحيدا , وبعد الإنفصال حاول الرجوع مرة أخرى الى زوجته لأنه أشتاق للحياه الهادئه معها , إلا أن طلبه قوبل بالرفض التام .
10 – فضيحة ثلاثي المنتخب الفرنسي : 
Related image

  الفتاه المغربيه القاصر زاهيه دهار Zahia Dehar أعترفت بإقامة علاقات جنسيه في باريس وميونيخ مع ثلاثه من كبار لاعبي المنتخب الفرنسي لكرة القدم وهم : سيدني جوفو  Sydney Ghofo, فرانك ريبيري  Franck Ribéry , كريم بنزيمه Karim Benzema  . وأثارت القصيه الرأي العام العالمي لأن زاهيه فتاه قاصر , وتحولت القضيه للقضاء الفرنسي ليقول كلمته فيها . كان منتخب فرنسا يستعد للسفر لجنوب إفريقيا لحضور نهائيات مونديال 2010 وللدفاع عن لقبه 2006 . ونظرا لإنحراف لاعبيه خرج الفريق من البطوله مبكرا حيث أثرت الفضائح على أداء لاعبيه ونتائجه , وبسبب حدوث شرخا كبيرا في علاقات لاعبي الفريق الشرفاء بزملائهم المستهترين .

أعترف اللاعبون في التحقيقات بأنهم مارسوا الجنس مع زاهيه لمدة 3 سنوات من 2007 الي 2009 , ولكنهم لم يعلموا أنها قاصر ! وأصدرت المحكمه عام 2012 حكما يبرىء نجوم الكره الثلاثه من التهمه المشار اليها . وتحولت زاهيه الي نجمة غلاف لكثير من المجلات الإباحيه , وإنخرطت في مجال الإغراء وتصدرت الصفحات الرئيسيه لتلك المجلات , ونالت شهره واسعه . 

11 – فضيحة مدرب منتخب إنجلترا السويدي زفن جوران أريكسون :
Related image
    عهد الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم تدريب المنتخب الأول عام 2005 للسويدي العجوز أريكسون إستعدادا للمشاركه بكأس العالم 2006 في المانيا . أدين أريكسون بإقامة علاقات جنسيه متعدده رغم إقامته مع صديقته نانسي ديل أوليو المحاميه الإيطاليه – الأمريكيه . مارس الجنس مع العديد من الفتيات الصغار اللاتن في سن أحفاده , وكان هو ولاعب المنتخب الإنجليزي ستان كوليمور على علاقه جنسيه بمذيعة التليفزيون السويديه الأصل أولريكا جونسون , وكان الثلاثه يتقابلون في فنادق قبرص . ثم أقام علاقه مع فاريا آلام سكرتيرة الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم . ونشر العاهرتان كل التفاصيل الخاصه بعلاقتهم بمدرب المنتخب مقابل مبالغ نقديه من المجلات الإباحيه .
قرر إتحاد الكره الإنجليزي عدم تجديد التعاقد مع أريكسون حتى ولو حقق الفوز بكأس العالم , وأعتذر رئيس الإتحاد للشعب الإنجليزي لأنه لم يوفق في إختيار مدربا ( وفيا ) للعمل معهم .
 12- فضيحة الأمبراطور فرانز بيكنباور Franz Beckenbauer :

Related image

  عندما بلغ بيكنباور 18 عاما صادق إحدي الفتيات وأقام معها علاقات جنسيه أسفرت عن حملها في جنين , رفض بيكنباور الزواج منها ولم يعترف بالطفل لأن صديقته تعرف كثيرون غيره ! وصدر قرار من إتحاد الكره في المانيا بإستبعاده من منتخب الشباب عام 1963 . وفي عام 2003 أقام علاقات غير شريفه مع هايدي , وقام بتطليق زوجته ليتزوج من عشيقته هايدي !

13- التشيكي توماس روسيتسكي Thomas Rostisky :

Related image   خسر الفريق التشيكي إحدى مباريات كرة القدم للتأهل لأوليمبياد 2010 بجنوب إفريقيا . وكانت الخساره بالمانيا على يد الماكينات الألمانيه , ذهب لاعب وسط الفريق التشيكي ومعه 6 من زملاؤه ليقضوا الليله مع بائعات الهوى الألمان , وأنكشف أمرهم عن طريق مراسله صحفيه كانت متخفيه في الملهى الليلي , حيث قامت بتصويرهم . قال اللاعبون التشيك إنهم كانوا يحتفلون بعيد ميلاد زميلهم توماس يوفالوسي Thomás Ujfalusi . قرر نادي دورتموند عرض لاعبه توماس روسيتسكي للبيع بأرخص الأسعار فأنتقل لصفوف الأرسنال الإنجليزي قبل إنتهاء الموسم الكروي .

14- صخرة الدفاع الإنجليزي ريو فيرديناند Rio Ferdinand : 

Related image

كشفت صحيفة الصنداي ميرور الإنجليزيه في منتصف عام 2011 عن تورط اللاعب ريو فيرديناند قلب دفاع الفريق الإنجليزي مانشيستر يونايتد في علاقات جنسيه قبل وبعد الزواج مع أكثر من عشره من النساء . والمعروف أن ريو متزوج من ربيكا جون وله ثلاثة أطفال . وقالت إحدى الساقطات وتدعى كارلي ستوري Carly Storey أنها أقامت علاقات جنسيه مع ريو لمدة 13 عاما ( قبل وبعد زواجه ) . وكل مافعله ريو فيرديناند هو تهديده برفع قضيه على صحيفة Sunday Mirror لتدخلها في حياته الخاصه !

15- لاعب ويلز الطائر رايان جيجز Ryan Giggs :

Related image

في عام 2011 , وقبل مباراة مانشيستر يونايتد وبرشلونه في نهائي الأنديه الأوربيه أبطال الدوري ظهرت على قناة تليفزيون الواقع الممثله إيموجين توماس لتعترف بإقامتها لعلاقات جنسيه مع رايان جيجز لاعب اليونايتد لمده أستمرت سبعة أشهر رغم أنه متزوج من الجميله ستايسي . وكان رد فعل جيجز أنه ( سوف ) يقوم برفع قضيه ضد تليفزيون الواقع لنشرها شيئا عن حياته الخاصه ! وبعدها بأيام إعترفت ناتاشا جيجز بإقامتها علاقات جنسيه مع رايان لمدة ثماني سنوات , وأنها حملت منه وتم إجهاضها قبل زواجها من أخيه بإسبوعان فقط ! 

اترك رد