20 من حالات الزواج السري فى الوسط الفني , منهم دينا ويسرا وفيفى عبده .

0
1884

يلجأ كثيرا من أهل الفن للزواج السري حتى لا ينكشف أمره ويصل الخبر الى زوجته بالمنزل فتنقلب حياته الزوجيه الى جحيم . كثيرا من تلك الزيجات لم يعرف بها أحدا وظلت سريه حتى النهايه , وزيجات أخرى إنكشفت وسببت مشكلات ضخمه للزوجان . ولا نستطيع أن نتحدث إلا على ماظهر من تلك الزيجات وأصبح علانيه .

قضية الزواج السري ليست قضيه حديثه . ففى عام 1927 رفعت الفنانه فاطمه سري قضيه بالمحكمه لإثبات صحة زواجها من محمد بك شعراوي إبن السيده هدى شعراوى المعروفه تاريخيا بدفاعها عن المرأه . وطلبت فاطمه سري من المحكمه أيضا إثبات أبوة محمد بك شعراوي لإبنتها ليلى , وحكمت لصالحها المحكمه .

1- الفنانه فاتن حمامه :  سيدة الشاشه العربيه الفنانه المصريه فاتن حمامه تزوجت سرا من عز الدين ذو الفقار فى منتصف الستينات , وكان الفنان كمال الشناوي أحد الشهود على عقد الزواج . وسافر العروسان الى الأسكندريه لقضاء شهر العسل . وبعد ثلاثة أيام لاغير      أنكشف موضوع زواجهما ووصل والدها أحمد حمامه اليها بالإسكندريه, وتأكد من الخبر وأعلن خبر زواجهما رسميا للصحف . ثم تزوجت فى العلن مرتان , من الفنان عمر الشريف والطبيب محمد عبد الوهاب .

2- كوكب الشرق أم كلثوم : كما ورد على لسان السيده رتيبه الحفني مؤرخة الموسيقى المصريه , قالت أن أم كلثوم تزوجت لمدة 11 عاما سرا من الصحفى الكبير الأستاذ مصطفى أمين مؤسس مؤسسة أخبار اليوم . وأحتفظ الزعيم جمال عبد الناصر بالعقد معه . وعندما سجن مصطفى أمين غنت له أم كلثوم أغنيه بها ” أعطني حريتي أطلق يديا  #   إنني أعطيت ما أستبقيت شيئا ” , ثم حدث الإنفصال بينهما .

3- الفنانه فيفي عبده : تحدثت فيفي عبده بصراحتها المعهوده وقالت إنها تزوجت مرتان فى العلن ومرتان عرفيا , إلا إنها إستطاعت أن تشهر هذا الزواج العرفى وتجعله زواجا رسميا . وقالت إنها تحب الحلال ولا تريد أن تقع فى الخطأ .

4- الفنانه إلهام شاهين : يقال إنها تزوجت سرا أكثر من مره , ومنهم عزت قدوره رجل الأعمال اللبنانى المشهور . وإنكشفت هذه الزيجه ورفضت الهام شاهين إعادة الأشياء الثمينه التى حصلت عليها , وعجز عزت قدوره عن إسترداد ما أراد وصمت . كما إنكشف أمر زواج إلهام شاهين من المنتج السينمائي والخبير السياحي الدكتور عادل حسني بعد أن أنتج لها عددا من الأفلام . وقد إعترفت إلهام شاهين فى إحدى البرامج التليفزيونيه بأنها إنفصلت عن إحدي أزواجها بعد أن إكتشفت خيانته الزوجيه لها .

5- الراقصه دينا : تزوجت سرا من رجل الأعمال المصري حسام أبو الفتوح ولم يكن أحدا يعلم الأمر , ثم ضبطت مباحث شرطة الآداب شريطا جنسيا يتم تداوله بالسوق يجمع بينها وبين حسام أبو الفتوح فأضطرت للإعتراف بالزواج لتبرئة زوجها الذى خانه أحد أصدقاؤه وطبع الفيلم من تليفون حسام أبو الفتوح !

6- الفنانه يسرا : تزوجت فى المره الأولى سرا من فادي الصفدى رجل الأعمال الفلسطيني , وحدث لها عملية إجهاض أتهمها زوجها بعدها بأنها لا تريد الإنجاب وأنفصلا بعد أن عرف الجميع بزواجهما السري . ثم تزوجت سرا من خالد سليم نجل المايسترو صالح سليم , وخبأ زواجهما لعدم إغضاب صالح سليم عن إبنه خالد , وبعد رحيل المايسترو تم الكشف عن هذا الزواج .

7- الفنانه إسعاد يونس : تزوجت سرا من رجل الأعمال علاء الخواجه الأردني الجنسيه ثم أنفصلا بعد فتره قصيره .

8- الفنانه شيرهان : تزوجت سرا – أيضا – من الأردني علاء الخواجه , وأنجبت أبنتها لؤلؤه و ثم أنفصلا بعد فتره ليست قصيره .

9- الفنانه نبيله عبيد : عرفها الجمهور بأنها زوجة المخرج المصري عاطف سالم شرعيا وعلانية . ولكن بعد إنفصالهما أعترفت نبيله عبيد بأنها تزوجت مرتان سرا , الأولى من السيد أسامه الباز مستشار الرئيس مبارك , وظل هذا الزواج سرا الى أن توفى أسامه الباز . ولم تعلن فى حديثها عن إسم زوجها الثاني .

10- الفنانه شيرين عبد الوهاب : تزوجت سرا من مدحت خميس موزع موسيقي , وذهبت الى قسم الخليفه بالقاهره لإنهاء إستخراج بطاقة إثبات الشخصيه فكتبت أمام الحاله الإجتماعيه آنسه . وأكتشف الكمبيوتر التزوير فأضطرت لإشهار زواجها .

11- الفنانه شيرين سيف النصر : تعددت زيجاتها , ومنهم رجل أعمال عربي , ثم من الفنان مدحت صالح , وقتها أنسحبت شيرين من مسلسل ألف ليله وليله ودفعت شرطا جزائيا . وعندما حدثت مشكله بين مدحت صالح وفيفي عبده , قالت فيفي أن مدحت صالح أخذ فلوسها ليتزوج بهم من شيرين سيف النصر وأشترى فيللا لها فى مدينة 6 أكتوبر . أنكشف الزواج السري , وبعدها بفتره قصيره تم الطلاق .

12- الراقصه نجوى فؤاد : تزوجت سرا من سامي الزغبي رجل الأعمال الفندقيه , ثم أنكشف الزواج وعرفه الناس .

13- الفنانه جيهان نصر : كان زواجها من سعود الشربتلي رجل أعمال سعودي سرا فى البدايه ثم أصبح علانيه .

14- الفنانه سهير رمزي : تزوجت المليونير البورسعيدي السيد متولى , والموسيقار السعودى خالد الأمير , وبعدها تزوجت سرا فاروق الفيشاوى ,وتم إعلان هذا الزواج بعد وقوع الطلاق بين فاروق الفيشاوي وزوجته سميه الألفي – أم أولاده أحمد وعمر – .

15- هند الحناوي : التى شغلت قضيتها الرأي العام لفتره طويله حتى أثبتت هند الزواج من أحمد الفيشاوي , وكان أحمد الفيشاوي قد أتهمها بإقامة علاقه محرمه معه نتج عنها ميلاد طفله . إلا أن المحكمه أثبتت صحة الزواج وإثبات أبوه للطفله .

16- الفنانه زينه : تزوجت سرا من الفنان أحمد عز الذي أنكر ذلك عندما وضعت زينه مولوده . ولكن المحكمه أثبتت هذا الزواج . ومن العجيب أن أحمد عز تزوج سرا أيضا من المطربه أنغام .

17- المطربه شاديه : تزوجت سرا من الأستاذ مصطفى أمين , وبعد أن عرف الناس بهذا الزواج , قالت الفنانه شاديه إنها تزوجت من مصطفى أمين لكى يحميها من ملاحقات صلاح نصر رئيس جهاز الإستخبارات وقتها .

18- الفنانه سعاد حسنى : يقول الإعلامى الكبير الأستاذ مفيد فوزى أنه هو والفنانه نجاة الصغيره فقط كانا يعرفان أن عبد الحليم حافظ تزوج لفتره ليست قصيره من سندريللا السينما العربيه الفنانه سعاد حسني وأقاما بالعاصمه الفرنسيه باريس .

19- الفنانه برلنتي عبد الحميد : تزوجت من المشير عبد الحكيم عامر فى عام 1960 , وظل زواجهما سرا عدة سنوات , ثم تم الإعلان عنه , وانجبت له أبنه الطبيب عمرو .

20- مذيعة التليفزيون أميمه تمام : تزوجت سرا من السيد أسامه الباز مستشار الرئيس مبارك , ولم يدم زواجهما السرى كثيرا حتى ظهر للناس مما أضطرهم للإنفصال .

ليس هذا فقط , ولكن هناك الكثير من الزيجات السريه , والتى لم تعد سريه بعد معرفة الناس بها !

اترك رد