3 خطوات سريعة للحصول علي بشرة نضرة خلال عزومات رمضان

0
354
مع حلول الشهر الكريم تفضل معظم النساء أن تمتنع عن وضع المكياج او الحد من أستخدمه نوعاً ما او التخفيف منه ، وهذا ما يفقد البشرة إشراقتها .

ومع مرور الايام الاولي في شهر رمضان تكثر العزومات والإفطارات التي لا بد أن تشاركي فيها ، وللحصول علي بشرة جميلة ولكي تكوني متألقة وجملية في عزومات شهر رمضان دون إستخدام ادوات التجميل ، ما عليك فعله هو أتباع الثلاث خطوات التالية اليت تعطي للبشرة نضاره وإشراقه كبيره .

1.    تنظيف البشرة:

كخطوة أولية إعتمدي منظف البشرة Fairness clean-up Facewash من Fair & Lovely .
هذا هو الحل المثالي لكي في رمضان وخاصة لانه يحتوى علي تركيبه تساعد علي تنظيف البشرة وأعماق المسامات ، وتساعد أيضا علي تذويب الأوساخ والدهون ، كما أنها تعمل علي إزالة الجلد الميت ، لا تترددى في إستخدامه يومياً فهو منظف يساعد علي تهدئة البشرة لإحتواه علي تركيبه غنية بالمعادن والفيتامينات اليت تمنح البشرة رونيقها وإشراقتها .

2.    ترطيب و تفتيح البشرة:

للحصول على بشرة مشرقة وفاتحة اللون خلال ساعات الصوم الطويلة   ما عليكي سوى إستخدام كريم Advanced Multi Vitamin Cream من Fair & Lovely مرتين يومياً صباحًا ومساءً.
هذا الكريم يساعد علي تفتيح لون البشرة نظراً لإحتواءه علي الفيتامينات المساعده علي إستعادة نضارة البشره ، وايضا يحتوى علي تركيبة تساعد علي التخلص من البقع والعلامات التي تصيب البشرة خلال فترة الصيف وتساعد علي إعطاءك بشرة ناعمة ومشرقة .

3.    تفتيح الهالات السوداء:

يساعد كريم Advanced Multi Vitamin Cream من Fair & Lovely أيضاً على تفتيح الهالات السوداء الموجودة تحت العين   لتشرقي ببشرة رائعة خلال عزومات شهر رمضان الكريم.

اترك رد