20 C
Cairo, EG
الأربعاء, نوفمبر 22, 2017
الرئيسية رياضة 4 أخبار رياضيه عاجله منها تأجيل مباراة الاهلى والزمالك.

4 أخبار رياضيه عاجله منها تأجيل مباراة الاهلى والزمالك.

0
487

1- طلب مدرب المنتخب القومى المصرى لكرة القدم تأجيل مباراة الاهلى والزمالك المحدد لها مساء الخميس 29/12 الى وقت اخر يتم تحديدة بعد انتهاء بطولة الامم الافريقية القادمه والتى تقام فى الجابون نهاية يناير القادم . وذكر المدرب الارجنتينى كوبر أسباب طلب التأجيل فى مذكره سلمها اليوم الى الاتحاد المصرى لكرة القدم بأنه يخشى أن يصاب اللاعبين بالاجهاد من المباراه كما أنه يخشى حدوث اصابات للاعبى المنتخب فى الفريقين . وذكر المدير الفنى للمنتخب الوطنى المصرى أن اللاعبين يبذلون جهدا ضخما استعدادا لمباراة القمه وبعد المباراه تنتابهم حاله من الاسترخاء . ومن ناحيه أخرى فان معسكر المنتخب القومى استعدادا لبطولة الامم الافريقيه يبدأ يوم 31 ديسمبر بعد مباراة القمه مباشرة . ويخشى المدير الفنى تمسك الانديه الاوربيه باللاعبين المصريين المحترفين لديهم حيث بات من الصعوبه انضمام محمد صلاح وحسين ياسر المحمدى لفترة التدريب بالمعسكر لانهم لاعبين اساسيون فى فرقهم ولكن من السهل انضمام رمضان صبحى لاستبعاده من التشكيل فى المباراتان الاخيرتان أمام ساوثهامبتون وتوتنهام.. ومن المرجح أن يوافق اتحاد الكره على طلب التأجيل فورا حتى لايترك للمدرب الارجنتينى أى أعذار أو حجج فى البطوله الافريقيه.
2- الجهاز الفنى لكرة القدم بالنادى الاهلى أكد الموافقه على انتقال اللاعب محمد حمدى زكى الى وادى دجله أو انبى على سبيل الاعاره فى فترة الانتقالات الشتويه القادمه فى شهر يناير القادم وخاصة أن اللاعب لم يلعب ضمن التشكيل الاساسى للاهلى منذ أن قدم اليه من نادى الاتحاد السكندرى بدون مقابل مادى لانتهاء فترة عقده مع الفريق السكندرى . كما وافق الاهلى على اعارة لاعب خط وسط فريق الشباب أحمد حمدى لنادى مصر المقاصة . وتمت الموافقه المبدأيه على أعارة جون أنطواى اللاعب الغانى الذى تعاقد معه الاهلى العام الماضى نظير مليون دولار . وسوف ينتقل جون أنطواى الى نادى وادى دجله نظير 300 ألف دولار لمدة موسمين . ومن الممكن استمرار جون أنطواى مع الاهلى فى حالة فشل المفاوضات بشأن التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر.

3- فى الوقت الذى تنفس فيه مجلس ادارة نادى الزمالك الصعداء لانتهاء مشكلة اللاعب الغانى أجوجو حيث تم الاتفاق النهائى لتسوية الموضوع مع لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) بدأت مشكله أخرى حيث وصل لنادى الزمالك مذكرة من لجنة الانضباط بالفيفا تطالب الزمالك بدفع مبلغ قدره 250ألف جنية مصرى للاعب الزمالك السابق حسين ياسر المحمدى وهى باقى مستحقاته الماليه بالزمالك . وقرر مجلس ادارة الزمالك دفع المبلغ فورا لانة يعتبر مبلغ ضئيل لايساوى سوى 13 ألف دولار  وسف يتم دفعه بالعمله المحليه . ولا يريد مجلس ادارة نادى الزمالك الدخول فى منازاعات مع لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) .

4- قرار الجهاز الفنى لكرة القدم بنادى الزمالك بأستبعاد لاعب الفريق محمود عبد الرازق الشهير بشيكابالا من مباراة فريقه القادمه يوم السبت القادم بملعب برج العرب أمام فريق التحاد السكندرى بحجة شعوره بالارهاق قرار غير مفهوم من جانب جماهير الزمالك . وربما تظهر أن هناك خلافاتللاعب مع ناديه فى الفتره القادمه. كما تم أستبعاد اللاعب حسنى فتحى لعدم اكتمال شفاؤه من الاصابه بينما يعود للتشكيل مدافع الفريق محمد مجدى….

اترك رد