4 برامج مقالب في رمضان , أشهرهم ” رامز تحت الصفر ” .

0
853
4 برامج مقالب في رمضان , أشهرهم

أنطلق السباق الرمضاني 2018 , وأشتعلت المنافسه بين القنوات الفضائيه لجذب أنظار المشاهدين للمسلسلات والبرامج المعروضه على تلك القنوات بغرض حث المشاهدين على متابعتهم , وبالتالي تزداد الإعلانات وتربح القناه بعد تغطية تكاليف المسلسل أو تكاليف البرنامج . ومن البرمج التي تجذب إنتباه الجمهور دائما برامج المقالب التي تكون لها مركز مرموق على خريطة العرض طيلة شهر رمضان , لأن تلك البرامج تكون حديث الشارع ووسائل الأعلام فيثبت نجاحها .

ولدينا هذا العام عدد أربع برامج مقالب تعرض على الفضائيات , وهم :

 1- قناة MBC مصر: تتميز بتفردها في برنامج مقالب رامز جلال , الذي يقدم هذا العام حلقات مقالب في برنامج يحمل عنوان ” رامز تحت الصفر ” , ومنذ اليوم الأول لعرضه أحتل المكانه الأولى في السباق الرمضاني , وهو أبرز البرامج وأضخمها , وينتظره الملايين بشغف رغم ما به – أحيانا – من ألفاظ وبذاءات يصدرها الضيف المصدوم عفويا , ولكن المشرفين على البرنامج يقومون بحذفها وإطلاق صفاره بدلا عنها .

 

 

وقد تم تصوير المسلسل هذا العام كاملا في العاصمه الروسيه موسكو . وأستعان رامز جلال بلاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر , الكابتن مجدي عبد الغني الذي يعمل محلل رياضي الآن . ينجح عبد الغني في إقناع الضيف بالسفر الي موسكو للتعليق على إستعداد روسيا لإستضافة كأس العالم لكرة القدم , ثم يبدأ رامز في عمل المقلب للضيف عند نقله بالسياره تنزلق فجأه على الجليد , وظهر في تلك الأثناء مجموعه مرعبه من الدببه القطبيه .

وهذا العام إستضاف رامز عددا من نجوم الفن والرياضه منهم كريم فهمي , وريم مصطفى , وأحمد آدم , وخالد سليم , ورانيا فريد شوقي , وياسمين صبري , وهنا الزاهد , وكمال أبو ريه , وشيرين , وغاده عبد الرازق , ورضا عبد العال , وحسام البدري , ووليد آزارو , وتريزيجيه , وسعد سمير , ومحمود عبد الرازق شيكابالا , وغيرهم . وقد رفضت غاده عبد الرازق عرض حلقتها .
كما تعرض قناة إم بي سي مصر أيضا برنامج ” الصدمة ” , وهو برنامج متخصص يعرض ويرصد ردود أفعال الناس حول بعض المواقف الإنسانيه المختلفه التي يصادفها ويقابلها الناس في الشارع .

 

  2- قناة النهار : تعرض قناة النهار أثنان من برامج المقالب هذا الموسم . البرنامج الأول ويحمل عنوان ” شفط دهون ” الذي تدور فكرته حول زوج وزوجته يتوجهان الي طبيب تجميل لعمل عمليه جراحيه لشفط الدهون من الزوجه . وتدخل فتاه ( لبنانية الجنسيه ) لتغازل الزوج أمام زوجته التي تخضع للجراحه . أما البرنامج الثاني فيحمل إسم ” عقارب الساعه ” وفيه يستضيف البرنامج فنان الذي يتنكر في زي متسول أو بائع , ويواجه الناس في الشارع , ويرصد البرنامج رد فعل الماره تجاه الموقف الإنساني للرجل الفقير ” الفنان المتنكر ” .

 

 3- قناة القاهرة والناس : يقدم علاء حلمي وأحمد الخطيب برنامج عنوانه ” مهمه مستحيله ” وهو شبيه ببرامج الكاميرا الخفيه أو الكاميرا الشقيه في إطار مقلب كوميدي يمتع المشاهدين . كما تقدم قناة القاهره والناس برنامج آخر يسمى ” المواطن 26 ” حيث يناقش مقدم البرنامج بهاء تليس مشاكل المجتمع بطريقه مضحكه وأسلوب ساخر .

اترك رد