20 C
Cairo, EG
الأربعاء, نوفمبر 22, 2017
الرئيسية منوعات 5 أسئلة أحذر أن تسألها لمحرك البحث “جوجل” .

5 أسئلة أحذر أن تسألها لمحرك البحث “جوجل” .

0
123
5 أسئلة أحذر أن تسألها لمحرك البحث
جوجل هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل.

يعد جوجل من أهم محركات البحث في شبكة الأنترنت ، فهو يعمل بكل جد ليقدم لك نتائج عن أي شئ تبحث عنه ، وهذا قد يضعك أمام الفضول وتقوم بسؤال جوجل اسئلة وجودية أو اسئلة لا توجد لها أجابة ولكن جوجل يجيب عليك لذلك مهما كانت حاجاتك للمعرفة لا تسأل جوجل عما يلي .

1- لا تسأل جوجل عما يجرمك 

من الطبيعي أن لا تسأل محرك البحث عن كيفية صنع قنبلة ، أو كيفية إرتكاب جريمة من أى نوع أو حتي كيفية تحضير المخدرات ، فأن ذلك قد يعرضك للمساءلة القانونية .

2- ما هي أعراض السرطان 

في كل مرة تقوم بالبحث عن أعراض الأمراض التي تصيبك ، ذلك يجعلك مهوساً أكثر ، ولن يجلب لك سوى الشك والهم ووجع الرأس ، فهناك الكثير من النتائج علي جوجل والكثير من أعراض الأمراض لذلك من الأفضل أن تستشير طبيباً .

3- كيف أخسر وزنا ؟

هناك العديد من المعلومات الخاطئة والمواقع الخادعة التي تقوم بالنصب والاحتيال علي الناس بتقديم حبوب عديدة لخسارة الوزن ، ووعود وهمية قد تؤدي بك الي المرض أو في بعض الأحيان الي الموت ، لذلك يجب عليك الأستشارة الطبية فقط كي لا تقع في المحظور وتنسل وراء تلك المواقع التي تقدم موضوعات وخمية عن التخسيس .

4-من هو أمير نيجيريا ؟

هذا السؤال تكرر كثيراً في قاعدة بيانات جوجل ، والسبب أن هناك طريقة للاحتيال غالبا ما يأتي شخص علي البريد الإلكتروني علي شكل رسالة نصية من هو أمير نيجيريا يرغب في إعطائك الكثير من الأموال مقابل مبلغ مادي ضعيف ، لذلك لا ترد علي الرسالة ولا ترسل أموال لأي شخص لا تعرفة .

5- من أنا ؟

لا تسأل عن أى معلومات تتعلق بك ، فقد تجد ما لا يعجبك ، وفي معظم الأحيان يقوم مستخدمي الأنترنت الذين يميلون إلي أفكار سلبية وشريرة ، لذا قد لا تجد الكثير من مدوني المواقع بالكتابة عنك ما لا يرضيك .

 

.

اترك رد