5 جميلات في مسلسلات رمضان .

0
645
5 جميلات في مسلسلات رمضان 2017
في كل موسم من الدراما الرمضانية يطل علينا بعض الوجوه الشابة، الذي تخطف أنظار متابعي الأعمال في شهر رمضان الكريم .
مع كم المسلسلات الكبير الذي يعرض في الشهر الكريم ، يظهر بعض الفنانات اللأتي يخطفن قلوب الجماهير ، منذ ظهورهم الاول في الحلقات الاولي للأعمال الدرامية اللأتي يشاركن فيها ، وأجبار الجمهور علي مشاهدتهن بسبب جمالهم المثير .

سارة الشامي

هذا ليس الظهور الأول لسارة الشامي فهي  لها عدة أعمال درامية وسينمائية ، منهم الخانكة ، فيس أبوك ، الأب الروحي ، فبراير الأسود وغيرهم ، ولكن ظهورها في مسلسل “كلبش” مع الفنان أمير كرارة لفت أنظار الجميع لها .

ميرنا نور الدين 

البداية كانت مع الفنانة الشابة “ميرنا نور الدين ” التي تقوم بدور شقيقة النجمة ياسمين صبرى في مسلسل “الحصان الأسود” مع الفنان أحمد السقا ، واعتبرها الجمهور أنها من اجمل الفنانات الدراما في شهر رمضان الحالي .

مني فاروق 

مني فاروق عملت سابقاً في مجال الإعلانات ، وجاءت فرصة التمثيل في عام 2015 من خلال فيلم “الخلبوص” ، والذي كان بداية انطلاقتها الحقيقة ، وجسدت من خلالة صديقة الفنانة سامية الطرابلسي، ولكن ظهروها في مسلسل “ظل الرئيس” مع الفنان ياسر جلال خطف أنظار متابعي العمل .

جيهان خليل 

 
جيهان خليل ، خطفت قلوب الجماهير منذ ظهورها الأول مع الفنانة “غادة عبد الرازق ” في مسلسل “الخانكة” العام الماضي ، ولكن ظهورها في مسلسل “طاقة نور” مع النجم هاني سلامة  بلوك جديد جعل الجمهور يتعلق بها أكثر .

مها نصار 

 
تشارك الفنانة مها نصار النجمين “خالد النبوى ومنة شلبي ” في مسلسل ” واحة الغروب ” مع أنها ظهرت في مسلسل بلوك غريب ، ولكنها خطفت الأنظار في هذا العمل هو الأمر الذي دفع الجمهور لتساؤل عن أسباب التغير الكبير في ملامحها ولونها .

اترك رد