5 طرق رائعة لربح المال من اليوتيوب .

0
799
الربح من اليوتيوب الكسب من اليوتيوب قنوات اليوتيوب

 أصبح الربح من اليوتيوب من الأشياء المتعارف عليها في هذه الايام . رغم أن الكثير منا حاول ان يربح من الموقع الأكثر إنتشار علي مستوى العالم , ولكنه لم يستمر او لم يعرف الطرق الصحيحه للحصول علي المال .

  مما لا شك فية أن شركة اليوتيوب هي الطريقة الواضحة حتي الأن لكسب المال من الأنترنت وليس بها تعقيد , وهي  تسير علي خطي ثابتة وتتمتع بمصداقية علي مستوى العالم . الحصول علي المال من اليوتيوب ليس بالصعب كما يقول البعض ولكن في الأساس يعتمد علي الفكرة التي تقدمها أو العمل في مجال سوف تنجح فية , والإستمرار به بالتاكيد سوف تجلب المال . كثيرا منا حاول الكسب عبر اليوتيوب بطرق غير مشروعه , ولكن رغم سهولة  التعامل مع الشركه إلا أنها تتمتع بسياسة صعب علينا تجاوزها . وبكل بساطة فإن اليوتيوب ليس بحاجة الي من ينسخ فقط واعتمادة الرئيسي علي سرقة محتوى الغير في شركة تدعم مبدعي المحتوى وتقدم لهم الكثير من المزايا وايضا الأموال . هناك عدة طرق يجب ان تتبعها لكي تتجنب إغلاق حسابك أو إغلاق القناة نهائيا ، هناك الكثير من المجالات التي يمكنك أن تعمل فيها مثل مجال الطبخ أو الرياضية – مع التعديل الدقيق – وكذلك فى مجال ” الفن ” وتقديم معلومات ذو قيمة ” التقنية ” , شروحات في الالعاب او برامج الهاتف او الويندوز . بالتأكيد هناك كثيرا من المجالات أمامك ولكن يجب أن تختار المجال الذي سوف تعمل فية بكل دقة لتقديم محتوى يساعدك علي الربح منه .

إنشاء قناة علي اليوتيوب أمرا سهل للغاية ورفع المحتويات عليها , ومن ثم ربط القناة بجوجل ادسنس لجني الأموال من قناتك . هناك 5 طرق للربح من اليوتيوب , والامر ليس بالسهل ولكن يحتاج منك العمل بجديه والإستمرار والصبر لجني المال .                                                                                                                    1-جني المال من قناتك علي اليوتيوب عن طريق ادسنس :

الادسنس هو تابع لشركة جوجل ,  يساعدك علي جني المال من قناتك من اليوتيوب وهو من أشهر الطرق المعروف عنها بتقديم الربح لك والمصداقية في التعامل . كل ما عليك هو إنشاء حساب جي ميل وبعد ذلك تقوم بإنشاء قناة علي اليوتيوب وربطها بجوجل أدسنس . وهذة الطريقة مضمونة بنسبة 100% حتي الان لجني المال , ولكن عليك الصبر لتحصل علي ما تريد  .

2. كسب المال من اليوتيوب عن طريق الترويج للمنتجات :

 

إن شركة اليوتيوب من المنصات الأكثر شهرة في الترويج للمنتجات  التسويقية . لأنها تحتل المركز الثاني في محركات البحث بعد جوجل العملاق ، فكل ما عليك هو أن تقوم بإختيار منتج معين من موقع كليك بانك ، أو أى موقع خاص بالافيلت , ثم تقوم أنت بعمل فيديو ترويجي للمنتج ووضع رابط شراء المنتج في قناتك ومع ذكر كيفية شراؤه من الزوار ، تحصل أنت علي المال مع كل عملية شراء تتم عن طريق الرابط الخاص بك , ولكن لا أحد يعلم كم هي العمولة علي كل منتج ولكن المعروف عنها بأنها تقدم ربحا جيدا جدا .

3. كسب المال عن طريق إشهار القنوات:

إذا كنت تمتلك قناة كبيرة تحتوى علي الكثير من الزوار يوميا وبها عدد كبير من المشتركين فهذا جيدا بالنسبة لك لاستخدامها في الترويج لقنوات صغيرة تحتاج للمساعدة في نفس مجالك ، فهذة الميزة ستجلب لك المال عن طريق الإتفاق بينك وبين أصحاب هذة القنوات , وكل ما عليك هو البحث عن القنوات التي تحتاج الي ترويج وهناك الكثير منها التى ترغب فى المساعده .

4.كسب المال عن طريق إشهار المواقع : 

هذة طريقة فعالة جدا ومشابهة لطريق إشهار القنوات ، ولكن هذه المرة سوف تقوم بالترويج للمواقع مثل المدونات والمواقع التابعه لأشخاص معينة التي تحتاج الي زيادة عدد الزوار  لديها , فيلجأ هؤلاء الأشخاص للقنوات التى توجد  علي اليوتيوب للإعلان لديها , وذلك أيضا يتم عن طريق الإتفاق بين الطرفين . وهناك ميزه لدى اليوتيوب حيث يمكن وضع الرابط الخاص بالمواقع والمدونات علي الفيديو الخاص بك , وبذلك تربح المال عن طريق وضع عدة روابط علي القناة الخاصة بك .

5. كسب المال عن طريق مراجعة المنتجات :

امتلاكك لقناة كبيرة مشهورة وكبيرة تحتوى علي الكثير من الزوار يعتبر جيدا بالنسبة لك , فالكثيرون من أصحاب المنتجات يبحثون عن هذة القنوات للإتفاق معها لعمل فيديو خاص للمنتج التابع لها ، علي سبيل المثال من الممكن أن  يكون المنتج حذاء او هاتف أو تطبيق علي الاندوريد , وهذة من أفضل الاعلانات التي تجني لك الربح الجيد .

إذا كنت لا تمتلك الموهبة في إنشاء محتوى متميز فهذا ليس عائق أمامك , ولكن يجب ان تكون صبورا حتي تجني الربح التي تريده . هناك الكثير من  خبايا اليوتيوب سوف نعرضها لك في المقالات القادمة .

اترك رد