6 مسلسلات كوميديه تعرض في رمضان هذا العام .

0
339
6 مسلسلات كوميديه تعرض في رمضان هذا العام .
  تحتوي مسلسلات شهر رمضان الحالي 2018 على العديد من المسلسلات المتنوعه , مابين الكوميدي والتراجيدي والميلودراما , وما بين مسلسلات الأكشن وبرامج المقالب . ولا ننكر أن المسلسلات الكوميديه لها مكانه خاصه لدى الجمهور . وأبرز المسلسلات الكوميديه التي يشاهدها الجمهور هذه الأيام هم : 
 1- أرض النفاق : قصة الأديب الراحل يوسف السباعي , والذي تم عرضها في فيلم سينمائي بطولة الفنان فؤاد المهندس وإنتج عام 1968 , المسلسل من إخراج ماندو العدل , وشارك في بطولته محمد هنيدي , وإبراهيم عيسى , ودلال عبد العزيز , وهنا شيحه , وليلى عز الدين .

 

 

 2- بالحجم العائلي : المسلسل للفنان يحيى الفخراني , ويقوم بدور سفير يدعى نادر , يتقاعد من عمله ويفتتح مطعما خاص به في إحدى القرى الساحليه , وتحدث وتتوالى العديد من المواقف في الإطار الكوميدي بين ومع زبائن المطعم أثناء تواجدهم لتناول الطعام . يشارك مع الفخراني في بطولة مسلسل ” الحجم العائلي ” كلا من يسرا اللوزي , وأحمد مجدي , وندى موسى , وكارولين خليل , وديانا هشام , وشيماء سيف , مع الفننانه القديره ميرفت أمين . المسلسل من إخراج هاله خليل .
3-عزمي وأشجان : يشكل الفنان حسن الرداد مع إيمي سمير غانم تشكيلا عصابيا , ويتزعما عصابه تقوم بعمليات السرقه والنصب , يساعدهم الفنان سمير غانم والفنانه نسرين أمين في إطار كوميدي .
 4- سك على إخواتك : يقوم ببطولة هذا المسلسل الفنان على ربيع حيث يؤدي دور الممرض ” سعاده ” الذي يعمل ممرضا بأحد الوحدات الطبيه البيطريه , داخل إحدى قرى الصعيد , وللممرض سعاده أربع شقيقات منهن سهر الصايغ وهنا الزاهد ,وتحدث عشرات المواقف الكوميديه المثيره للضحك طيلة عرض حلقات المسلسل . سك على إخواتك للمؤلف إياد شهاب وللمخرج وائل حسان , يشارك في بطولته مع علي ربيع , كلا من سهر الصايغ , هنا الزاهد , سلوى خطاب , كريم عفيفي , صبري فواز , جيسي عبدو , ميرنا نور الدين , والفنان القدير صلاح عبد الله .

 

5-ربع رومي : المسلسل الكوميدي ” ربع رومي ” بطولة مصطفى خاطر نجم مسرح مصر , أصر خاطر على إستضافة عمرو الليثي ضيفا على المسلسل , القصه كتبها فاروق هاشم وشاركه الكتابه مصطفى عمر وتامر إبراهيم . تدور أحداث المسلسل في أطار من الكوميديا الاجتماعيه ، حول شابين يحاولان تحقيق احلامهم في الحياه ، ويواجههم العديد من المشكلات ، والتي يظهرها المسلسل في شكل ساخر. وكان المسلسل يحمل أسم “بطوله مطلقه ”، لكن تم تغيره لاسمه الحالي ” ربع رومي “.يشارك أيضا في بطولة هذا المسلسل هاله فاخر , إدوارد , بيومي فؤاد , محمد سلام , محمد ثروت . والمسلسل للمخرج معتز التوني 
6- الوصيه :البطوله للفنان أكرم حسني ومعه أحمد أمين , ونهله سلامه , وريم مصطفى , وغيرهم . والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي .

اترك رد