7 حقائق عن أجمل فتاه أمريكيه ” أرييل وينتر ” منها تصغيير ثدييها وممارسة الحب منذ صغرها !

0
19707

  أرييل وينتر ركمان التي أحبها الجمهور فى شخصية ” اليكس دونفي ” فى المسلسل التليفزيوني الأمريكي الكوميدي ” العائله الحديثه ”  Modern Family , والذي أنتجته شبكة  ABC التليفزيونيه , وحاز على جائزة إيمي كأفضل مسلسل تليفزيوني كوميدي , كما حصلت أرييل على جائزة نقابة ممثلى الشاشه , وتم ترشيحها للفوز بجائزة الفنان الشاب . وكانت أرييل قد فازت منذ سنوات بجائزة ولقب ” ملكة جمال الأطفال “

ولدت أرييل وينتر ركمان فى مدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا فى 28 من شهر يناير عام 1998 , أنهت دراستها الثانويه مبكرا والتحقت بجامعة كاليفورنيا لدراسه الحقوق بسبب معاناتها مع أسرتها , ودرست فى لوس أنجيلوس قوانين العداله الإجتماعيه . ومنذ عام 2005 تمارس أرييل نشاطها الفني كمغنيه , وممثله تليفزيونيه , وممثلة أفلام , وممثلة صوت , بالإضافه الى كونها كاتبة سيناريو .

واللافت للأنظار أن أرييل منتشره على كل مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة بعد نشر العديد من الصور المثيره لها والتي تظهر مفاتن جمالها وأنوثتها الطاغيه المثيره . وقد أستضافها البرنمج الشهير ” صباح الخير يا أمريكا ” فى الفتره الأخيره ولاقت تلك الحلقه شهره واسعه .

وأبرز ما صرحت به أرييل :

1- أنها لا تطيق الحياه مع والدتها وتكره رفقة أمها , لأن أمها عذبتها جسديا مما أضطر أرييل لرفع دعاوي قضائيه على أمها تشكو منها وتتهمها بسوء المعامله معها !

2- قالت أرييل أنها كانت تعاني من مشكلة كبر حجم ثدييها مقارنة بجسمها وسنها , وكان الكثيرون يسخرون من ذلك , بالإضافه الي حدوث آلام مستديمه برقبتها وظهرها , وأنها كانت خائفه فى بادىء الأمر من إجراء تلك الجراحه . ولكن ثقتها بنفسها وخوفها على مستقبلها الفني دفعها لقبول عملية تصغيير للثدي , وواجهت الأمر بشجاعه .

3- صرحت أرييل بأنها فى سن الخامة عشر ( عام 2013 ) أقامت علاقه عاطفيه مع شاب يسمى لورينت كلودي رغم صغر سنها , مما دفع والدتها لمعاقبتها بالضرب المبرح أكثر من مره . وأتخذت أرييل قرارا بقطع علاقتها مع أمعا بسبب سوء معاملتها وعدم تفهمها عاطفة أرييل !

4- قالت أرييل أنها تعرضت عدة مرات للضرب بسبب ذلك من أخيها جيمى ركمان . وأتصل البرنامج بشقيقها الذي أكد كذب ما تدعيه شقيقته , وقال أن والدتهم من أفضل السيدات تعاملا مع أطفالها , وأن أرييل أدمنت الكذب عليهم , وأنها أدعت ذلك للهروب من منزل الأسره !وقال أيضا أن شقيقته أقامت لدى أختها المتزوجه حتى بلغت السن القانونيه , ثم عاشت بمفردها .

5- تعشق أرييل الخراف والكلاب لدرجه كبيره . وتحرص دائما على زيارة المزارع لتقابل الخراف والكلاب !  

6- قالت أرييل أنها مغرمه لدرجة الأدمات باتاتوهات , وهناك الكثير منها مرسوم على جسدها , وهى ترسم التاتو على جسدها من الأمام , وتستعين بمتخصصين لرسم التاتو على ظهرها .

7- صرحت أرييل وينتر أنها لا تحب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب , وأتهمته بالعنصريه كثيرا . وهناك على حسابها ” أنستجرام ” العديد من الصور الساخره التى تسيء الى الرئيس ترامب .

اترك رد