7 حقائق عن الجميله اللبنانيه نادين الراسي , منهم ممارسة الحب مع زوج صديقتها !

0
775

الفنانه اللبنانيه ذائعة الصيت نادين الراسي من أكثر الفنانات اللاتي يشعلن ويشغلن مواقع التواصل الإجتماعي بتصرفاتها الجريئه الغريبه التي تثير العديد من علامات الإستفهام حولها . وهي ممثله واسعة الإنتشار تشارك فى أعمال فنيه بلبنان ومصر ودول أخرى .

ولدينا 10 حقائق تتعلق بها نعرضها ب‘يجاز فى النقاط التاليه :

1- نادين من مواليد برج العذراء حيث ولدت صباح يوم الخميس الموافق 18 من سبتمبر عام 1971 م بلبنان , وهي شقيقة الفنان اللبناني جورج الراسي . كانت عارضة أزياء فى بادىء أمرها , وعملت كموديل , ولكن لم تلاق نجاحا يذكر .

2- تزوجت نادين مرتان : الأولى فى عام 1988 عندما كانت تبلغ 17 عاما وأنجبت أبنها ( مارك ) , وحال زواجها المبكر من التفاهم بينها وبين زوجها فحدث الطلاق . وفي 1995 تزوجت مرة ثانيه ب (جيسكار أبي نادر ) وأسفر زواجهما عن إنجاب طفلين هما مارسيل وكارل .

3- كانت بداية ظهورها في التمثيل في عام 2001 حيث قدمت دورا قصيرا في مسلسل الباشوات والذي لاقى نجاحا فى فى تليفزيونات الدول العربيه الآسيويه وتقبله الجمهور بالثناء . ثم تتالت أدوارها التمثيليه في العديد من المسلسلات مثل ليل الذئاب , مش زابطه , غنوجه بيا , لونا إبني , وعصر الحريم و الولاده من الخاصره عام 2013 , الأخوه عام 2014 وغيرهم .

4- في عام 2007 , أتجهت للتمثيل على خشبة المسرح فخاضت أول تجربه غنائيه مسرحيه مع الرحبانيه , وظهرت فى أحد الأدوار الثانويه في مسرحية ( زنوبيا ) , ونالت على دورها فى هذه المسرحيه جائزة ( الموركس ) لأفضل ممثلة دور ثانوي .

5- في عام 2008 قامت لأول مره باتمثيل بأحد الأفلام , حيث شاركت في فيلم ” خليك معي ” , ورغم أنها لم تكن بطلة الفيلم , إلا أنها تركت بصمه لا تنسى لدى المشاهدين . وفي عام 2009 سافرت الي القاهره وشاركت في بطولة مسلسل ” كلام نسوان ” أمام مايا دياب ولوسي وآلان الزغبي . كما أسند اليها بطولة مسلسل تليفزيوني مصري يسمى ” خرم أبره ” حيث ذات صيتها ووصل الي كل العالم العربي , وأثنى عليها الجميع .

6- قامت نادين بتمثيل دور حارسة الفن عندما عرض تليفزيون لبنان كليبا فاضحا لجاد خليفه وميريام فارس يعرض بعض المشاهد المثيره والعاريه لميريام . قالت نادين أنها أتصلت بوزير الإعلام اللبناني السيد ملحم رياشي وطلبت منه إيقاف الفيديو الكليب لأنه أقترب من أداء ممثلة البورنو مايا خليفه ! وأمر الوزير بوقف عرض الكليب , وقالت نادين إن السكين على رقبة الجميع !
7- في 25 من شهر أبريل الماضي ظهرت فضيحة ممارستها للحب مع الدكتور رائد لطوف , زوج صديقتها , ونالت منها كثيرا حيث أمتلأت مواقع التواصل الإجتماعي بصور مسربه من هاتفها تكشف عن علاقتها الحميمه بلطوف . ورغم تهديد الدكتور لطوف لمن يتداولون نشر الصور إلا أنها تنشر كثيرا . وفي تعليقها على ذلك لم تنفي نادين تلك العلاقه , وقالت إنها حريه شخصيه ! ومن كان منكم بلا خطيئه فليرجمها بحجر ! وبعدها بأيام ظهرت نادين بحفل مهرجان الموسيقى العربيه فى كازينو لبنان في نفس الوقت الذي حضر فيه الدكتور رائد لطوف المهرجان . والسؤال الذي يحير نادين حتى الآن ولا تجد له إجابه : من الذي سرب الصور من هاتفها المحمول ؟وما هدفه من ذلك ؟

اترك رد