7 حقائق عن المطربه المغربيه الجميله خوله بن عمران .

0
831

 ملامح المطربه المغربيه خوله بن عمران التي توحي بالبراءه , وأسلوبها الذي يتسم بالعفويه والثقافه , وموهبتها الرائعه جعلت الجمهور يلتف حولها ويطلق عليها العديد من الأسماء والألقاب مثل ” الفراشه ” ” سندريللا العرب ” ” باربي ” وغيرهم .

1- المطربه المغربيه خوله بن عمران خريجة قسم الفلسفه بكلية الآداب بالعاصمه المغربيه مراكش , ولديها الكثير من المواهب بخلاف الغناء  مثل عرض الأزياء . لها شقيقان وأخت , نشأت فى أسره فنيه ويكفى أن معظم أغانيها من تأليف والدتها !

2- ولدت خوله فى شمال المغرب بمدينة القصر الكبير , وهي من مواليد برج الحمل , وهي أم لطفل أسمه ” جاد ” من زوجها اللبناني الفنان وعارض الأزياء وسام أمير , والتي تعرفت عليه بالمغرب أثناء قيامه بعروض الأزياء لصالح إحدي المجلات المغربيه . والطربف فى الأمر أن خوله تعتبر الإحتفال بعيد ميلاد زوجها هو أهم مناسبه تحتفل بها !

3- كل طموحاتها في الحياه أن تكون فنانه مشهوره تتمتع بالشهره والحيويه والوجود والجمال , وهي تتمتع بصفات حسنه مثل الثقه والإخلاص , وهي صريحه فى كلماتها , تكره للغايه الخيانه والنفاق , ولا تطيق سماع الكذب .

4- الفنان المفضل لديها هو الفنان تامر حسني مغنيا وممثلا , وتعشق رؤيه فيلمه عمر وسلمى , وتحب أيضا سماع الفنان فاضل شاكر , مشاهدة أفلام عادل إمام . أما عالميا فهي مغرمه بأفريل لافيجن  Avril Lavigne .

5- خوله هم نجمة برنامج سار أكاديمي فى نسخته الخامسه , وهو الذي كان السبب الرئيسي لشهرتها فى العالم العربي . وكانت قبلها تتجه لتكون واحده من سيدات الأعمال , ولكن نجاحها فى البرنامج دفعها لتكون مغنيه وتحقق الحلم الذي عاشت من أجله منذ طفولتها . كان وجود أهلها بجوارها هو الدافع الرئيسي لإجادتها للغناء , وكانت تواسي المرشين الآخرون عند إسبعادهم من البرنامج وخروجهم من التصفيات المتتاليه بألا ييأسوا ويستمروا فى كفاحهم .

6- أهداها الفنان تامر حسني هديه قيمه عباره عن أغنيه وضع كلماتها بنفسه ولحنها لها . وقد شاركت خوله في حفل النجم تامر حسني بالمغرب وأثني عليها كثيرا , ونظرا لجمال صوتها قرر أن يتبناها فنيا – كما فعل مع زميلتها المغربيه بسمه بوسيل – وكما فعل مع حسام الحسيني وكريم محسن و لارا اسكندر  , وغيرهم .

7- في ديسمبر عام 2011 قطعت خوله تواجدها بالقاهره وسافرت فجأه الي بلدها المغرب , قالت أنه كان هناك عقد عمل بينها وبين أحد المنتجيين , وأن المنتج عرض عليها عرض مصاحبه , وأنه هددها بصور مزيفه خاصه بها ليبتزها , وأنه حاول التحرش بها . قالت خوله أنها تكره التحرش والإبتزاز وأنها لا تريد العوده للقاهره . وسارع المنتج برفع دعوى عليها بنقابة الموسقيين بالقاهره يطالب النقابه بإصدار قرارا يمنع خوله من دخول مصر لأنها أخلت بشروط التعاقد معه ! إلا أن الموضوع تم حفظه من جانب النقابه لعدم تمكن النقابه من مقابله أو إستدعاء المطربه خوله ! 

اترك رد