7 حقائق عن الممثله ديمي مور منهم أحبت 9 رجال وتزوجت ثلاثه غيرهم !

0
140

   حياة نجمة السينما الأمريكيه ديمي مور مليئه بالغرائب والإثاره , فبالإضافه الي كونها ممثلة سينما وحلقات تليفزيونيه , فهي أيضا منتجة أفلام وعارضة أزياء أيضا . عرفها الجمهور في العديد من الأفلام الناجحه والجوائز الكثيره التى حصلت عليها .

ولدت دیمی مور (جين ديميتريا جوينس) Demi Moore بمدينة روززويل بولاية نيو ميكسيكو الأمريكيه في الحادي عشر من نوفمبر عام 1962, ولاقت شهره واسعه بعد قيامها ببطوله فيلمي ستربتيز وجي-آي-جين.حتى وصلت الي أعلى فنانات العالم أجرا في منتصف التسعينات من القرن الماضي . ويمكن أن نذكر أبرز المحطات في حياتها : 
 1- كانت أمها شدشدة الإدمان للمشروبات الروحيه ” الكحوليات ” , وكان والدها ( بائع صحف متجول ) لا يعمل أكثر من أيام محدوده بأي من الوظائف لا تصل الي شهران , مما أضطره الي الهروب من المنزل عندما كانت ديمي أبنة 13 عاما . 

2- أنتحر والدها وهي في الخامسة عشر , وإكتشفت ديمي أنه ليس والدها , حيث أن أمها ( فرجينيا كينج ) تزوجت لمدة شهران من رجل آخر وحملت منه . وقد تعرفت والدتها على والد ديمي في أحد البارات الخاصه بمدمني تعاطي الكحوليات . تكرر دخول والدتها السجن بسبب إدمانها الشديد للكحوليات , ورفضت ديمي ضمان والدتها بالحياه معها ورعايتها . وتوفيت والدتها بسبب إنفجار في المخ ناجم عن الإدمان عام 1998 . عملت موديل إعلانات للمحال التجاريه والمجلات في عمر الخامسه عشر وتركت دراستها .

Related image

3- إنتظرت ديمي بلوغها السن القانونيه لإستقلالها عن أسرتها بفرغ الصبر , وعندما أكملت الثامنة عشر بدأت حياتها الخاصه بعمل علاقه عاطفيه مع رجل يكبرها بنحو ثلاثون عاما وهو مطرب الروك والموسيقار الأمريكي فريدي مور , وتزوجا في عام 1980 , وأصبح إسم عائلة زوجها ( مور ) جزءا من إسمها الفني , ولم يدم زواجهما سوى أربع سنوات أخرى حيث أنفصلا في عام 1984 وتم طلاقهما .

Image result for demi moore

4- ظهرت ديمي في بعض المسلسلات التليفزيونيه في 1982 وأشهرهم مسلسل ( المستشفى الرئيسي ) . وفي 1984 ظهرت في فيلم ” علاقه ليست صغيره ” , ورأها المخرج الكبير جويل شوماخر تتجول في ستديوهات يونيفرسال العالميه وأسند لها بطولة فيلمه ” حريق سانت إيلمو ” عام 1985 , وبعدها إنطلقت كواحده من أشهر ممثلات هولييود .

5- تزوجت الفنان بروس ويلز وشاركته بطولات العديد من الأفلام التي لاقت نجاحا كبيرا عام 1987 ولكنهما إنفصلا عام 2000 , وفي 2005 تزوجت آشتون كوتشر وإنفصلا في نوفمبر 2011 حتى تم الطلاق بعدها بعامان في 2013 ! أنجبت ديمي ثلاثة بنات هم رومر وبليس ( مواليد عام 1988 ) , سكاوت لارو وبليس ( مواليد عام 1991 ) , تولولا بيل وبليس ( مواليد عام 1994 ) .

Related image

6- حصلت ديمي مور على العديد من الجوائز السينمائيه مثل جائزة التوته الذهبيه عام 1987 , ورشحت لجائزة الجولدن جلوب مرتان , عن دورها في فيلم الشبح Ghost عام 1991 كأفضل ممثله كوميديه وإستعراضيه , وعام 1997 كأفضل ممثله لفيلم تليفزيوني أو مسلسل قصير عن دورها في لو إستطاعت الجدران أن تتكلم If These Walls Could Talk ولكنها لم تفز بهما .

Related image

7- تولت دار النشر ( هاربر كولينز ) بنيويورك نشر مذكراتها التي ذكرت فيها أنها أحبت 9 رجال بخلاف أزواجها !منهم ليوناردو دي كابريو , والتي جاء فيها أنها تدمن إقامة الحفلات وتناول المخدرات لكي تنسى حياتها الأولى المؤلمه , وأنها لم تسعى الي الشهره ولكن الشهره هي التي سعت نحوها فجأه !

اترك رد