8 أسباب تجعل النساء تنفر من الرجال

0
4456

لاأحد ينكر أن شكل الرجل ومظهره أحد الجوانب المؤثره لجذب المرأه اليه أو نفورها منه .وبالطبع فان المظهر والشكل ليس هو الجانب الوحيد لذلك ..حيث أن هناك  عدة عوامل أخرى لايمكن حصرها -منها السن والمال والتدين ومكان الزوج ومكانته الاجتماعيه …..الخ .     الشكل والمظهر ليسوا كل شيء تبحث عنة النساء.  ان المظهر الخارجى للرجل يكون مؤثرا الى حد كبير لقبول المرأه للرجل أو نفورها منه . لذا على الرجل مراعاة النقاط التاليه :

1- رائحة الفم والاسنان : عندما تستمع المرأه الى الرجل القريب منها وتشعر برائحه غير مقبوله تخرج من فمه تسارع بالابتعاد عنه حتى لاتصل اليها تلك الرائحه الكريه. وبعض الرجال يعانون من أمراض فى الفم أو اللثه ولذلك يخرج من فمهم روائح كريه .. والحل لذلك مضغ قطعه من اللبان (العلك) للمحافظه على رائحة الفم وعدم خروج رائحه مقززه منه.  وهذه نقطه هامه للغايه من الامور التي تسبب نفور المراة من الرجل وليس لها أى تداخل مع شكل الرجل.

2- الشعر : يجب المحافظه على نظافة الشعر والعنايه به واستخدام مستحضرات خاصه بالرجال -وليس النسائيه-وأن يكون الشكل العام لشعر الرأس مناسب للسن .أما وضع كميات كبيرة من مستحضرات الجل أو الفازلين الطبى فهى من الاشياء التى تراها غالبة النساء أشياء مقززة وليست عوامل جذب.

3-درجة نظافة الاسنان : أحد العوامل الهامه بالنسبه للمرأه حيث تجد طبقات متراكمه على أسنان بعض الرجال نتيجه للتدخين أو عدم استعمال فرشاة الاسنان بأنتظام أو رداءة المعجون المستخدم أو بقاء فضلات غذائيه من مخلفات الطعام عالقه بالاسنان. لذا يجب التأكد من نظافة الاسنان جيدا.

4-شعر الأنف : بعض الرجال لاينتبهون كثيرا أن هناك شعر طويل يخرج من الأنف للخارج وأحيانا يسد فتحة الأنف  .وعندما تنفر منه النساء لايدرى ما السبب . وهو يجهل أنه ليس فقط النساء اللاتى ينفرن منه ولكن أيضا أصدقاؤه من الرجال. لذا يجب أزالة الشعر الزائد الذى يخرج من الأنف.

5-طول الأظافر : أظافر الرجل الطويله شىء مقزز لاقصى درجه يدل على أن هذا الرجل يعيش فى مكان غير نظيف أو فى بيئه ملوثه.لايمكن للرجل الاهتمام بطول أظافره أو المحافظه على نظافتها عكس المرأه التى يمكنها بسهوله تطويل أظافرها والمحافظه على نظافتهم . وهل يستطيع الرجل طلاء أظافره بطلاء الاظافر والجلوس مع الرجال؟؟ عادة تكره المرأه الرجل الذى يقلدها فى المظهر مثل طول الاظافر أو وضع طلاء عليهم.

6- سلوكيات تناول الطعام : النساء يتميزن بدقة الملاحظه للرجال عند تناول الطعام . هل قام الرجل بغسل يديه قبل تناول الطعام ؟ وهل يستعمل الرجل هاتفه المحمول فى التحدث أثناء تناول الطعام ويديه غير نظيفه ؟ ويفضل النساء مصادقة الرجل الذى يستعمل الفوطه والشوكه والملعقه والسكين أثناء تناول الطعام سواء فى أماكن عامه مثل المطاعم أو تناول الطعام فى منزل . كما يلاحظون جيدا سرعة التوجه لغسل الأيدى بعد تناول الطعام …وكلما تأخر الرجل فى التوجه لغسل يديه أعتبرته النساء رجلا غير نظيف بنسبه عاليه.

7- نظافة الملابس :غالبية النساء لايهمهن كثيرا ثمن ملابس الرجل ولكنهم يضعون فى الحسبان نظافة الملبس وعدم وجود بقع أو أوساخ ملتصقه بالملابس المرتديه . والأهم من ذلك تماشى الالوان وتناسقها  وأن تكون مضبوطة المقاسات ليست ضيقه أو فضفاضه الاتساع.

8-رائحة البدن : بعض الرجال يفوح منهم رائحه منفره تجعل الكل -وليس النساء فقط – ينفرون منه ولايحبون مقابلته . ولذلك يجب على هؤلاء الافراد الذين تفوح رائحه كريه من أجسامهم المسارعه للاستحمام كثيرا وبخاصه بعد العمل الشاق أو الجرى أو العوده من صالات الجامنيزيم . ويجب أستعمال مزيل العرق المناسب وأستخدام العطور فى غالبية الاوقات وليس فقط عند مقابلة النساء أو فى المناسبات .

اترك رد