8 حقائق عن ملكة الإثاره اللبنانيه لاميتا فرنجيه , ومنها إتهامها بالدعاره .

0
757

1- أطلق متابعي مواقع التواصل الإجتماعي على الممثله اللبنانيه لاميتا فرنجيه لقب ” ملكة الإثاره ” وذلك بسبب إرتداءها مجموعة فساتين مثيره في رحلتها التي قامت بها مؤخرا من لبنان الي باريس وموناكو . وقد وضعت لاميتا مجموعه من تلك الفساتين المثيره والقصيره على صفحتها الخاصه بها في الفيس بوك .

Related image

وأثار هذا التصرف البعض وسخروا منها , ومنهم من وصلت تعليقاته حد السباب . وذلك دفعها للكتابه بأنها سوف تقوم بحذف من لا يلتزم في تعليقاته بالإحترام والتقدير والمحبه !

2- الفنانه اللبنانيه لاميتا فرنجية متعددة المواهب , حيث أنها ليست ممثلة أفلام سينمائيه ومسلسلات فقط , ولكنها أيضا عارضة أزياء معروفه ومقدمة برامج تليفزيونيه . وقد نالت شهره كبيره بعد إشتراكها مع الفنان محمد رجب في فيلم ” محترم إلا ربع ” , ومع الفنان رامز جلال في فيلم ” حد سامع حاجه ” , ومع الفنان أحمد عز فى فيلم ” 365 يوم سعاده ” , ومع الفنان محمد هنيدي عام 2011 في مسلسل ” مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده ” حيث ظهرت في دور ” صوفي ” الفتاه التي قابلها في فرنسا .

Related image

3- كما أنها ظهرت بأداء متميز في عدة أفلام أخرى منذ بداية ظهورها عام 2004 , منها ” أنا بأضيع يا وديع ” , ” عمر وسلمى 3 ” , و ” غراميات الفيسبوك ” .  كما يتذكرها الجمهور فى العديد من المسلسلات مثل ” جمر الفضا ” , و ” محال “ .

4- ولدت لاميتا فرنجية Lamitta Frangieh فى زغرتا – لبنان في يوم 15 من شهر نوفمبر عام 1981 . وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان مرتان , في عام 2004 وجاءت الوصيفه – في المركز الثاني – , وعام 2005 .

Related image

5- ظهرت لاميتا في مهرجان كان السينمائي الدولي بفستان شفافا مثير يكشف كل طبيعة جسمها . وتناول رواد مواقع التواصل الإجتماعي تعليقاتهم الساخره عليها . وردت لاميتا بهدوء قائله أنها ترتدي ما يناسب جسمها والمكان ! ففي مهرجان دبي أرتدي ما هو ملائم لطبيعة دبي , أما في فرنسا وسط نجمات العالم , لابد من إرتداء فستان يظهر جمالها ! وقالت ضاحكه الناس أمسكت في الفستان وتجاهلت وجودي ! 

6- وحول إنتقادها لظهورها بالمايوه الساخن أكثر من مره في فيلم ” أنا بأضيع يا وديع ” , قالت لاميتا فرنجيه المايوه دا في سياق النض , ولازم أرتديه لأنه في الدور ! وقالت أنها لم تقدم مشاهد غير لائقه بالفيلم , وأن الناس أثارت الجدل وبالغت في الأمر لا أكثر ولا أقل !

Related image

7- وترى لاميتا أن جمالها كان أحد أسباب وصولها للتمثيل في مصر . وقالت إن سبب شهرتها تمت من خلال إرتداءها ملابس بدويه في أحد  المسلسلات ! وقالت متسائله هو الجمال عيب ؟ وأنها تجمع مابين الجمال والموهبه .

8- عاشت جميلة لبنان في حاله سيئه من اليأس والحزن في أكتوبر 2012 بعد أن زج بإسمها في قضية الدعاره الشهيره بإسم ” إيلي نحاس ” , وترى لاميتا أنها تدفع ثمن أنوثتها الطاغيه وجمالها اللافت للأنظار ! وأن الناس يحاولون التأثير عليها سلبيا . ورفضت الإفصاح عما حدث قائله ما عندي شيء أوضحه لأن فيلمها الأجنبي الأول تم ترشيحه لجوائز الأوسكار بمهرجان موناكو الدولى !

اترك رد