9 حقائق عن الممثله الأمريكيه ساشا جراي , منها بدايتها بالأفلام الإباحيه والعري .

0
2221

 1- ممثلة السينما الأمريكيه ساشا جراي ( Sasha Grey) الحاصله علي العديد من جوائز التمثيل – مثل جائزة  AVN التي حصلت علييها عام 2010 في مهرجان لاس فيجاس بولاية نيفادا – لها عدة وظائف , بالإضافه لكونها ممثلة أفلام سينمائيه طويله , هي أيضا ممثلة مسلسلات تليفزيونيه , وكاتبه , وعازفة موسيقى , وعارضة إغراء , ومخرجه , ومغنيه , وعارضة أزياء , وممثلة أفلام إباحيه .

2- ولدت ساشا في الرابع عشر من مارس عام 1988 في مدينة بوينتي ألتو بولاية كاليفورنيا بأمريكا , وإسمها الحقيقي هو مارينا آن هانتزيس    Marina Ann Hantzis . ولدت في أسره من الطبقه العامله , كان والدها يعمل ميكانيكي سيارات , ووالدتها تعمل في وظيفه إداريه برئاسة ولاية كاليفورنيا . وإنفصل الوالدان عندما كانت ساشا طفله في الخامسه من عمرها .

3- درست ساشا في أربع مدارس ثانويه , ولكنها كانت تكره الدراسه . وعندما بلغت 17 عاما تركت الدراسه , وعملت نادله ( جرسونه ) في إحدي المطاعم لتوفر لنفسها مبلغ 7000 دولار مصاريف دراسة الرقص وصناعة الأفلام السينمائيه والتمثيل في مدينة لوس أنجيلوس . 

4- عملت ساشا جراي ممثلة أفلام إباحيه منذ بلوغها سن الثامنة عشر , وظهرت في عدد 244 فيلما إباحيا , منهم أثنان من تلك الأفلام الإباحيه قامت هي نفسها بإخراجهم . وقامت بأداء مختلف أدوار الجنس العادي والشاذ مثل السحاق والجنس الشرجي .

5-  في عام 2008 عرض ليها المخرج السينمائي الأمريكي الشهير ستيفن سودبيرج القيام ببطولة الفيلم الروائي الأمريكي الطويل The Girlfriend Experience , فقبلت العرض وقامت ببطولة الفيلم . ثم توالى ظهورها في الأفلام الطويله , فقامت ببطولة العديد من الأفلام منها Homo Erectus فتاة الكهف , Pirates II: Stagnetti’s Revenge , James Gunn’s PG Porn ,تريبيكا ستروتي (Tricia Scrotey) , Smash Cut , أبريل كارسون (April Carson) , وغيرهم .

6- تعيش ساشا جراي مع خطيبها لان كينامون  Lan Cinnamon صانع الأفلام منذ عام 2009 !

7- قامت ساشا بعمل عدة حملات دعائيه تهدف الي ( تحديد النسل عند الحيوانات ! ) .

8- إبتداء من شهر نوفمبر عام 2011 بدأت ساشا الظهور في المدارس الإبتدائيه في لوس أنجيلوس لتدريس القراءات التربويه للأطفال ! وهذا أثار غضب الكثيرون من أولياء الأمور حيث أن صورة ساشا في أذهان الطلاب ترتبط بالعري والجنس , وإنهالت إنتقادات أولياء الأمور عليها , في حين أن القليلون شجعوها لكي تغير من نمط سلوكها في الحياه ! 

9- إبتداء من عام 2010 إبتعدت ساشا عن الظهور في الأفلام الإباحيه وأدوار الإغراء , حيث ظهرت في العديد من الأفلام الروائيه الطويله , ظهرت في دور ميليس بفيلم  Malice in Lalaland , وفي دور الفتاه لينا في فيلم  The Girl from the Naked Eye , وفيلم  Entourage , ودور رافين في فيلم I Melt With You .

اترك رد