9 حقائق عن الممثله شارون ستون منها تغيير ديانتها وشذوذها العاطفي !

0
384

      الممثله الأمريكيه شارون إيفون ستون الشهيره بإسم شارون ستون  Sharon Yvonne Stone فنانه متعددة المواهب , فبالإضافه لكونها ممثلة أفلام , هي أيضا منتجة أفلام ولاعبة تايكوندو وعارضة أزياء أيضا ! يعرفها الجمهور منذ عام 1995 عندما فازت بجائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثله رئيسيه عن دورها في العمل السينمائي الدرامي ( الكازينو ) , وهي أيضا فائزه بجائزة الإيمي ( برايم تايم ) عام 2006 عن دورها في (غريزه أساسيه 2) 2 Basic Instinct . والجائزه الفرنسيه الكبرى ( وسام الفنون والآداب ) , ووسام جوقة الشرف السينمائيه . ورشحت للأوسكار أكثر من مره , ولكنها لم تحصل عليها .

Related image

      شارون ستون من مواليد العاشر من مارس عام 1958 في بنسيلفانيا بولاية نيو جيرسي الأمريكيه . وهناك العديد من علامات الإستفهام عن حياتها الخاصه التي تتميز بالغرابه الشديده , نسوق النقاط التاليه التي توضح وتكشف لنا الكثير عن شخصيتها :

Related image

1-في عام 2005 أجرت معها إحدى القنوات التليفزيونيه الشهيره بأمريكا مقابله تليفزيونيه قالت شارون فيها إنها تبدي إهتماما كبيرا بإزدواجية الميول الجنسيه ! وأنها أقامت العديد من العلاقات العاطفيه مع عدة نساء !

Image result for ‫شارون ستون‬‎

2- تزوجت المنتج السينمائي الأمريكي مايكل جرينبرج عام 1984 , ونشبت بينهما خلافات حاده بسبب نشاطها لدعم المنظمات السحاقيه , وتقديمها العون للمثليين والمصابين بمرض الإيدز , وإنفصلا عام 1987 نهائيا .

Image result for ‫شارون ستون‬‎

3- ظلت شارون ستونإحدى عشر عاما دون زواج حتى بلغت عامها الأربعون , وتزوجت عام 1998 من رئيس تحرير مؤسسة سان فرانسيسكو إكزامن San Francisco Examine فيل برونستين , ولم تنجب حتى موته بأزمه قلبيه حاده عام 2004 . 

Image result for ‫شارون ستون‬‎

4-  تبنت شارون ستون ثلاثة أبناء هم : روان جوزيف برونستين ( عام 2000 أثناء زواجها الثاني ) , ليرد فون ستون ( عام 2005 بعد وفاة زوجها ) , وكوين كيللي ( عام 2006 بعد فوزها بجائزة الجولدن جلوب العالميه ) .

Related image

5- تعود شهرتها الواسعه الى عام 1992 عندما قامت بأداء أجرأ أدوارها السينمائيه في الفيلم الشهير ( غريزه أساسيه ) , كما أنها شاركت البطوله أمام لعديد من نجوم السينما الأمريكيه مثل سيلفستر ستالوني ( فيلم الإختصاصي ) , وروبرتو دي نيرو ( فيلم كازينو ).

Related image

6- تمتلك شارون منزلا فخما للغايه في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا , كما تمتلك مزرعه واسعه في نيوزلندا , وتمتلك ثروه كبيره تقدر بنحو 125 مليون دولار أميركي !
7- إعتنقت شارون ديانة الساينتولوجيا عام 1991 وكانت تتواجد كثيرا بكنيسة الساينتولوجيا , ثم غيرت ديانتها الي البوذيه التي تنتشر في التبت Tibetan Buddhism, وقابلت الدالاي لاما عام 1999 – بعد حصولها على جائزة أفضل ممثله مساعده عن دورها في The Mighty – برفقه الممثل الأميركي ريتشارد جير الذي يعتنق أيضا هذه الديانه الغريبه !
8- شارون ستون تجيد أيضا أداء الأدوار الكوميديه والموسيقيه , وقد نالت عام 2000 جائزه خاصه عن دورها في الفيلم الكوميدي الموسيقي  The Muse .

Related image

9- هناك أخبار غير مؤكده أن شارون ستون كانت محل إعجاب زعيم عربي إفريقي سابق , وأنها قضت ليلتان معه نظير 5 ملايين دولار !

اترك رد