9 حقائق عن ناتاشا بولي عارضة الأزياء الأولى عالميا وأسرار نجاحها .

0
2006

   تعتبر ناتاشا بولي واحدة من أكبر وأشهر عارضات الأزياء في العالم . وهي فائدة الكثير من الحملات الدعائيه لعروض أزياء أكبر بيوت الموضه قي العالم مثل بيير كاردان , كريستيان ديور , شانيل , جوتشي , برادا , فيرساتشي , وغيرهم . وهي عارضه لكثير من الماركات العالميه المعروفه حتى أن بيت لورييال باريس تعاقد معها عام 2012 لتكون ناتاشا وجها إعلانيا لعلامة لورييال التجاريه .

Related image

  ومن المعروف أن ناتاشا بولي روسية الأصل , ولدت في 12 من شهر يوليو عام 1985في مدينه بيرم  , وهي في سن الخامسة عشر شاركت لأول مره في عمرها في إحدى مسابقات عروض الأزياء في العاصمه الروسيه موسكو , وفازت بجائزة المركز الثاني . وفي عام 2004 عندما كانت ناتاشا تبلغ 19 عاما , تعاقدت معها الوكاله العالميه للأزياء المسماه  Why Not Model Agency لتبدأ العمل معهم . سارع مصمم الأزياء العالمي إيمانويل أونجارو بضمها لعارضات تصميماته المميزه , وشاركت في عام 2004 فقط في 54 عرضا عالميا في الكثير من المدن العالميه منها باريس وموسكو وميلانو ونيويورك وروما .

Related image

   تعتبر ناتاشا بولي هى أكثر عارضات الأزياء ظهورا في المجلات العالميه . وتعتبر مجلة فوجي Vogue هي أكبر وأشهر مجلات الموضه عالميا , وتصدر بثلاثة لغات ( الإنجليزيه والفرنسيه والروسيه )  ولقد ظهرت ناتاشا على غلاف مجلة فوجي لأكثر من ثلاثين مره , وهذا يدل على شهرة ناتاشا العالميه حيث لم تظهر أيا من عارضات الأزياء على غلاف فوجي أكثر من 7 مرات .

Related image

حقائق هامه عن ناتاشا بولي : 

1- متزوجه من رجل أعمال هولاندي يسمى بيتر باكر  Peter Baker منذ شهر أبريل عام 2011 , وهي أم لطفله أسمتها ألكسندرا كريستينا .

Image result for Natasha Poly

2- رغم إنتهاء تعاقدها مع الدار الإيطاليه Emilio Pucci , إلا أنها لم تتردد في الترويج لإحدى الحملات الإعلانيه لإطلاق نوعا جديدا من النظارات العالميه , حيث سافرت على حسابها الخاص الي مدينة ميلانو الإيطاليه وحضرت حفل إطلاق المنتج الجديد  “Pucci Eyewear” وذلك لصداقه العمل التي تربطها بالسيد بيتر دونداس مدير الدار .

Related image

3- إختارتها القناه التليفزيونيه Fashion Television كأفضل عارضة أزياء في العالم عام 2017 , وحضرت لإستلام جائزة ” الوجه الأول ” , وكانت ترتدي فستانا مستوحى من موضة السبعينات , يعكس البريق الإيطالي , مرصعا بصفوف من الترتر والفضه والكونياك , يتلألا عند تعرضه للأضواء كأنه مرآه هندسيه , متماشيا مع الصندل الفضي والحقيبه المرصعه وتسريحة ذيل الحصان التي تضيء وجهها . ومن المعروف أن ناتاشا لا تستعمل الماكياج بوجهها . 

Related image

4- خصصت مجلة فوجي عددها لشهر يوليو 2008 النسخه الروسيه – من الغلاف الي الغلاف – للحديث عن ناتاشا بولي , وإعتبرتها المجله إحدى فلتات الزمان في عالم الموضه , وقالت المجله إن هذا تكريما لبولي عارضة الأزياء المتميزه !

Related image

5- ترى ناتاشا أن رشاقتها وتلقائيتها من أهم أسباب نجاحها . وقالت أنها محظوظه للغايه لأنها قابلت في بداية مشوارها الكثير من الناس الجيدين , وقابلتهم في وقتا مناسبا ولهم يعود الفضل في تنمية موهبتها .

Related image

6- ترى ناتاشا بولي أن أحد أهم أسباب نجاحها هو إصغاؤها الي نصائح أصدقاؤها ومعارفها وخبراء الموضه وخبراء التجميل , ولهم يعود الفضل في تطوير أدواتها كعارضه وساهموا في تطوير وتحسين إسلوبها في تقديم العروض , ولو كانت عنيده ما نجحت أو حققت كل هذا التميز والشهره والإنتشار .

Image result for Natasha Poly

7- لايهمها مسألة طولها أو وزنها في المقام الأول حيث أنها تتناول كل ماتشتهيه , ولكنها لا تأكل شيئا بين الوجبات .

Related image

8- ترى ناتاشا أن الثقافه والأناقه واللباقه والحضور على خشبة المسرح لتقديم العروض يجب أن يسيروا معا سيرا متوازيا , فلا تصلح عارضة أزياء بدون ثقافه أو لباقه .

Related image9- إزداد إنتشار ناتاشا بولي في الفتره الأخيره بالإعلانات التجاريه , حيث قدمت الكثير من الإعلانات التجاريه العالميه لأشهر الماركات العالميه مثل لوي فيتون , لانفان , جابانا , دولشي , وغيرهم . ويقدر البعض ثروة ناتاشا بما يزيد عن 70 مليون دولار .

 

اترك رد