9 معلومات عن رؤوف “اللي محدش عامله حساب “

0
1149
9 معلومات عن رؤوف
بعد عرض أول حلقة من سلسة إعلانات مؤسسة إيجي بنك ، وبدأ رواد التواصل الاجتماعي بالحديث عن بطل الإعلان الذي لفت الأنظار بشكل كبير .

في هذه المقالة سوف نعرض لكم 9 معلومات عن بطل إعلان إيجي بنك

1- اسمه بالكامل” عبد الرؤوف أحمد عبد الرؤوف”، لكن أصدقائة  منه يلقبونه بـ”أوفه”، كما تم الاتفاق على إستخدام نفس الاسم في الإعلان.

2- تخرج في جامعة النيل عام 2015، ويعمل كمحاسب في شركة محاماة ومحاسبة خاصة بأسرته، كما أنه يمتلك أحد محلات الملابس الرجالية في الزمالك.

3-هذه المرة الأولي التي يشارك فيها رؤوف في إعلان تلفزيوني ، لم يسبق له وأن شارك في التمثيل أو في مجال الإعلانات من قبل

4- والده ابن عم مخرج الإعلان علي علي الذي قابله في أحد المناسبات وقال له أنه يراه مناسبًا للتمثيل بالإعلان، وطلب منه عمل كاستنج، وبالفعل تم قبوله بعد الكاستنج وقدم الحملة الإعلانية.

5-حتي الأن لم يقرر بأن سوف يخوض ترجبة التمثيل مرة أخرى او يتجه ال يمجال الإعلانات أم لا ، نظراً لأنشغالة في العمل في أكثر من شئ.

6- يمارس رياضة ركوب الخيل، كما أنه دخل عددا من البطولات الخاصة بتلك الرياضة.

7- ردود الفعل الكثيرة والضجة التي حدثت بعد عرض الإعلانات، علق عليها قائلًا: “أنا مش عارف الحاجات دي طبيعية ولا مش طبيعية، بس أنا اتخضيت، ومكنتش متخيل أن الموضوع هيكبر كدة”

8-طلب منه مخرج الإعلان عدم التمثيل والتعامل بطبيعتة ، كما لفت أن والده لا يعاملة بهذه الطريقة التي ظهرت في الإعلان فوالدة رجل قدوة .

9-يقول رؤوف إن الإعلانات الأطرف والأصعب لم تعرض بعد ، حيث تم تصوير ما يقرب من 15 إعلانا ، ولكن تم الاستقرار علي رعض 12 إعلان فقط .

 

اترك رد