زلاتان : كرستيانو رونالدو لا يمتلك الموهبة

0
700

إبراهيموفيتش أكثر اللاعبين جدلا حول العالم لما يقدمه للإعلام من تصريحات مثيره وربما مقززه ، زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم وهداف منتخب السويد التاريخى يعتبر من أهم اللاعبيين في تاريخ كرة القدم  .

أكد المهاجم السويدى زلاتان اللاعب الحالى لنادى مانشيستر يونايتد الإنجليزى ، علي أن ما يقوم به اللاعب البرتغالى كرستيانو رنالدو مهاجم ريال مدريد نتيجة التدريب والجهد والعمل المتواصل لتقديم هذا المستوى الثابت علي مر الكثير من الأعوام . نعم أقدر هذا ولكن رونالدو ليس بالموهوب فطريا الذى يستطيع فعل الغير متوقع كما أفعل  .

وأضاف إبراهيموفيتش عبر قناة ” S-BEN ” البرازيليه في مداخله هاتفيه بأن البرازيلى رونالدو  كان الأفضل علي الإطلاق لما يقدمه من مراوغات مجديه , وسرعة التصرف بالكره يجعلك هذا تقول “واو” . كيف يفعل ذلك؟ تلك هى الموهبه التى أتحدث عنها .وفى حديث أخر , ناقض إبراهيموفيتش ما سبق حيث صرح فى حديثه عن رونالدو كان طبيعيا أن يولد ليكون نجما ، فهو لم يكتسب كل هذا من التدريباتفقط , ولكنها الموهبه , وهو ليس شخصا مصطنعا .

وأشار أيضا فى حديثه الى النجم البرازيلى الكبير رونالدينهو – الذى لعب زالاتان بجواره في النادى الأيطالى ” ميلان ” ، ويقول بأنه لم يكن في أفضل حالاته , ولكن كنت أعجب جدا بطريقة لعبه ,  والمرواغات المجديه التى يتميز بها ,  والركض بالكره , والمرور من اللاعبيين بالسرعة الفائقه , فقد كان يفعل ما يريد وقتما يريد كالطفل تماما ! 

 

اترك رد