25 C
Cairo, EG
الخميس, مارس 21, 2019

تعرض تامر حسني لوعكة صحية شديدة بأحباله الصوتيه .

تعرض الفنان تامر حسني، لوعكة صحية شديدة، في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات بـ 6 أكتوبر.  وكشفت الصفحة...

للرجال فقط : كن رومانسيا ولو ليوما واحدا !

غالباً ما تهدأ أعراض الحب بعد الخطوبة وتفتر بعد الزواج ، لدرجة تجعل الكثير من الرجال يؤمنون بالمثل القائل "إذا دخل المأذون من الباب...

وصايا ثمينة وهامة تسعد بها زوجتك .

اليكم بعض الوصايا التي تسهم في إسعاد زوجتك : 1- لا تُهنْ زوجتك ، فإن أي إهانة توجهها إليها ، تظل راسخة في قلبها وعقلها . وأخطر الإهانات التي...

بيان مجلس إدارة الأهلي ضد إتحاد الكرة المصري .

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، بيانًا منذ لحظات بشأن اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدوري المصري ، اليوم الأربعاء. واجتمع اتحاد الكرة مع أندية الدوري،...

تابعنا على

288,802FansLike
9,132FollowersFollow
242FollowersFollow

اخر المقالات

الاكثر مشاهدة