أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2019 .

0
166
أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2019 .
ننشر لكم اليوم أعلى أجور الفنانين والفنانات الذين شاركوا في مسلسلات رمضان هذا العام 2019، وذلك لتعرف من هو الممثل الأعلى أجراً ومن الذي يلية . لاحظنا أن هذا الأمر الذي يشغل بال العديد من المشاهدين الذين يريدون معرفة ما يتقاضاه الفنانين في مسلسلات شهر رمضان 2019 ، حيث يصل أجر بعضهم لمبالغ خيالية يتلقاها النجم نظير بطولته لمسلسل ، ونرصد لكم أجور الفنانين في رمضان 2019 كما تداولتها وسائل الاعلام المختلفة .

 

أجور الفنانين في رمضان 2019 :

كان الزعيم , النجم الزعيم عادل إمام يتميز بأنه الأعلى أجراً وسط زملائه في المجال الفني ، إلا أن هذا العام لم يشارك في أيا من المسلسلات الرمضانية ، وأصبح الفنان أحمد السقا هو الأعلى أجراً في موسم رمضان 2019 للمرة الأولى في تاريخه , بلغ ما تقاضاه من مسلسل ” ولد الغلابة ” أجرا وصل الي 36 مليون جنيهاً مصرياً من المنتج صادق الصباح ، وفقاً لمصادر داخلية مقربة شاركت معة في المسلسل الذي لعب بطولته هذا العام .
النجم الجماهيري محمد رمضان  كان وصل أجره العام الماضي إلى 45 مليون جنيه مقابل بطولتة لمسلسل رمضاني ” نسر الصعيد ” تم عرضه حصريا عبر قناة MBC مصر . أما هذا العام فقد حصل على 12 مليون جنية فقط نظير قيامة ببطولة مسلسل ” زلزال ” .

 

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2019 .

أما بشأن الفنان أمير كرارة فقد إنهار أجره هذا العام في بطولة الجزء الثالث من مسلسل «كلبش», وحصل على أجر يتراوح بين 5 : 7 مليون جنيه رغم نجاح الجزء الثاني من مسلسل كلبش 2 العام الماضي . كان أجر أمير كرارة الذي يتفاوض معه المنتجين كثيرا يصل الى مابين 15 : 20 مليون جنيها مصريا من أجل إسناد بطولة أيا من المسلسلات التليفزيونية الية .

 

الفنانة ياسمين عبد العزيز خاضت الموسم الرمضاني بمسلسل “الملكة”، مقابل خمسة ملايين جنيه نظير القيام ببطولته ، أما الفنان مصطفى خاطر وافق على بطولة مسلسل جديد مقابل ثلاثة ملايين جنيه فقط , وذلك لكي يظل أسمة بين نجوم الصف الأول .الفنان مصطفى شعبان الذي كان يتقاضى 25 مليون جنيه في العمل الدرامي الواحد، وصل أجره هذا العام لخمسة ملايين فقط، .

 

ولا يفوتنا هنا أن نذكر أن الفنان ياسر جلال قد تضاعف أجره هذا العام , وذلك بعد نجاحه للعام الثاني على التوالي . كان النجاح الذي حققة العام الماضي في أداؤة بطولة مسلسل ” رحيم ” , دافعا للمنتجنين للتعاقد معة . وقد حصل ياسر هذا العام على 15 مليون جنيها لبطولة مسلسل رمضان 2019 .من خلال مسلسل رحيم، ليتعاقد بعدها ياسر على مسلسل جديد مقابل 15 مليون جنيه .

 

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2019 .

أما الفنان مصطفى شعبان ففضل أن يشارك في المارثون الرمضاني مقابل مادي بسيط، مقارنة بما حصل علية العام الماضي نظير قيامة ببطولة مسلسل “أيوب” الذي تم عرضه في رمضان الماضي , وحصل وقتها على مقابل مادي قدره 25 مليون جنيه، أما مسلسل هذا العام “ أبو جبل ” فقد تقاضى علية مبلغ قدره 6 ملايين جنيه  مصري لا غير .

 

الفنانة المتألقة مي عز الدين ، خفضت أجرها هذا العام إلى مبلغ 4 ملايين جنيه بدلاً من 15 مليونا تقاضتها العام الماضي . وبذلك إنخفض أجرها 11 مليون جنية عن العام الماضي . الفنان علي ربيع قام ببطولة مسلسل «فكرة بمليون جنيه»، مقابل ستة ملايين جنيه هو نفس الأجر الذي حصل عليه العام الماضي من مسلسل «سك على إخواتك» مع شركة الصباح .

اترك رد