أجور الفنانين والفنانات الحقيقيه في مسلسلات رمضان 2018 .

0
2475

   أجور الفنانين والفنانات في مسلسلات رمضان 2018 بلغت أرقاما صادمه . نلاحظ أن أجر نجم أو بطل المسلسل قد يفوق أجور باقي العاملين بالمسلسل , وقد يفوق أجره تكلفة المسلسل نفسه . ويحرص أهل الفن – كالعاده – على إخفاء أجورهم  عن وسائل الإعلام ربما لإبعاد العين والحسد , وربما لعدم تعرضهم للمسائله الضريبيه ! ونسوق لكم بعضا من أجور أشهر هؤلاء الفنانين :

 

1- الفنانه غاده عبد الرازق : حصلت غاده عبد الرازق على مبلغ 10 ملايين جنيه من المنتج تامر مرسي نظير قيامها ببطولة المسلسل التليفزيوني ” ضد مجهول ” . ومن المعروف أن غاده تقاضت 15 مليون مليون جنيها لقيامها ببطوله أحد المسلسلات الرمضانيه العام الماضي .

 

2- الفنانه مي عز الدين : حصلت مي على 6 ملايين جنيه مصري من المنتج تامر مرسي نظير قيامها ببطولة مسلسل ” رسايل “. وهذا الأجر يقل عن أجرها العام الماضي بحوالي 4 ملايين جنيه .

 

 

3- الفنانه روبي : شاركت روبي في مسلسل يحمل إسم ” هو دا اللي صار ” وتقاضت أجرا بلغ 5 ملايين جنيها , وبذلك تكون روبي قد خفضت أجرها بمبلغ 3 ملايين جنيها للمسلسل الواحد هذا العام .

 

4- الفنانه اللبنانيه هيفاء وهبي : قبلت هيفاء القيام ببطولة مسلسل ” لعنة كارما ” نظير تقاضيها مبلغ مليون و 600 ألف دولار أي ما يعادل 10 ملايين جنيها تسلمتها من المنتج ممدوح شاهين . ومن المعروف أن هذا الأجر يقل 400 ألف دولار ( 7 ملايين جنيه مصري ) عما تقاضته في آخر مسلسل قامت به العام الماضي وكان يحمل عنوان ” الحربايه “. ومن المعروف أن مسلسل ” لعنة كارما ” التي تقوم هيفاء ببطولته من المسلسلات المكلفه للغايه من الناحيه الإنتاجيه حيث تقع أحداث المسلسل في مجتمع غالبيته  من طبقة الأثرياء ,  وهذا يتطلب ديكورات مرتفعة الثمن وملابس مكلفه بالإضافه الي إرتفاع أجور اللمثلين والممثلات المشاركين بالمسلسل . 

 

 

5- الفنان محمد رجب : طلب محمد رجب مبلغ 8 ملايين جنيها نظير إسناد بطولة مسلسل رمضاني له , في حين عرض المنتج نصف هذا المبلغ فقط ( 4 ملايين جنيها ) . إعتذر محمد رجب ولم يقبل تخفيض أجره .

 

6- الفنان يحيى الفخراني : حصل الفخراني على مبلغ عشرة ملايين جنيها نظير قيامه ببطولة مسلسل ” بالحجم العائلي ” , وبذلك تنازل الفخراني عن 10 ملايين جنيها حيث حصل على مبلغ 20 مليون جنيها في آخر مسلسل تليفزيوني قام ببطولته .

 

7- الفنان عمرو يوسف :  إنخفض أجره عن العام الماضي بمبلغ 5 ملايين جنيها , وحصل عمرو على مبلغ 10 ملايين من الجنيهات أجرا لمسلسل رمضان الحالي 2018 الذي يسمى ” طايع ” , ويشاركه البطوله صبا مبارك ومحمود البزاوي وعمرو عبد الجليل . المسلسل ألفه شيرين دياب وخالد دياب وقام بإخراجه عمرو سلامه .

 

 

8- الفنان محمد رمضان : نجم الشباك الفنان محمد رمضان تعاقد مع شركة العدل جروب على القيام ببطولة مسلسل ” نسر الصعيد ” نظير حصوله على مبلغ 45 مليون جنيها , وبذلك إنخفض أجره 8 مليون جنيه حيث حصل على مبلغ 53 مليونا في آخر مسلسل له في رمضان قبل الماضي وكان عنوانه ” الأسطوره ” . يشارك محمد رمضان هذا العام أحمد داوود ودره , من المعروف أن ” نسر الصعيد ” تأليف الكاتب محمد عبد المعطي , ومن إخراج محمد سامي .

 

9- الفنان هاني سلامه : طلب هاني مبلغ 15 مليونا من المنتج تامر مرسي , وبعد مفاوضات يسيره تم تخفيض أجره الى 14 مليون جنيه , وذلك نظير قيامه ببطولة مسلسل ” فوق السحاب ” .

 

10- الفنان ياسر جلال : إرتفع أجره هذا العام الى 4 ملايين جنيها بعد أن كان أجره مليونا واحدا في رمضان الماضي .

 

11- الفنان محمد لطفي : حصل لطفي على 6 ملايين جنيها لمشاركته في بطولة مسلسل رمضاني , ومن الجدير بالذكر أن هذا المبلغ هو نفسه ما حصل عليه في مسلسله الأخير .

 

12- الفنان عادل إمام : لأول مره يبتعد الزعيم عادل إمام عن العمل مع المنتج تامر مرسي , حيث يقوم ببطولة مسلسل ” عوالم خفيه ” من إنتاج إبنه رامي إمام في أول تجربة إنتاج له . حصل عادل إمام من إبنه رامي على مبلغ 40 مليون جنيه كأجر له . وبذلك يظل الزعيم عادل إمام في صداره الأجور . ومن المعروف أن مسلسل عوالم خفيه يجمع ما بين عادل إمام وأحمد السقا ومنى زكي وفتحي عبد الوهاب وشريف منير , والمسلسل تأليف الأستاذ أمين جلال وإخراج رامي إمام . ويذكر أن الفنان سمير غانم سوف يظهر في بعض المشاهد مع النجم عادل إمام بعد 33 عام مرت على آخر عمل فني جمع بينهما .

 

13- الفنانه يسرا : تعاقدت يسرا على القيام ببطولة مسلسل ” بني يوسف ” إنتاج شركة العدل جروب نظير حصولها على مبلغ 15 مليون جنيها .

 

14- الفنان محمد إمام : ذكر محمد إمام أنه سوف يحصل هذا العام على نفس الأجر الذي تقاضاه العام الماضي وقدره 6 ملايين جنيها .

 

15- الفنان أحمد عز : حصل على مبلغ 32 مليون جنيها عن دوره في بطولة مسلسل ” أبو عمر المصري ” . والجدير بالذكر أن هذا المسلسل هو أكثر المسلسلات تكلفه إنتاجيه , يرى منتجه طارق الجنايني أن تكلفة المسلسل تجاوزت 250 مليون جنيها حيث تم تصويره في مصر والمغرب والولايات المتحده وإيطاليا وفرنسا ولبنان , بالإضافه الي إحتواء المسلسل على عدد كبير من المعارك الكبيره .

 

اترك رد