أجور ضيوف ” رامز تحت الصفر ” صادمه .

0
3989
أجور ضيوف

   يتابع الملايين مشاهدة برامج ومسلسلات رمضان 2018 , ويعتبر ” رامز تحت الصفر ” هو أكثر البرامج جماهيريه بإعتباره من برامج المقالب المشتق فكرته من برامج الكاميرا الخفيه , وبرامج الكاميرا الشقيه الأوربيه . وبصرف النظر عما إذا كان الضيوف يعلمون بالمقلب أم لا , فالمشاهد يتابع الحلقه لنهايتها .

 

   ونلاحظ شدة إنفعال بعض الضيوف بعد أن يكشف رامز عن شخصيته , ولكن بعضهم لا ينفعل إلا سطحيا مثلما حدث في الحلقه الأولى مع ياسمين صبري , وما حدث في الحلقه الثانيه مع ريم مصطفى . والناس يتسائلون هذا العام عن الشخصيه التي يؤديها الفنان رامز جلال وهي شخصية المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب القومي المصري . والنقد هنا في محله , فشخصية كوبر قد لا تكون واضحه للممثليين والممثلات , ولكن كيف لا يكشفها بسهوله نجوم كرة القدم من ضيوف البرنامج أمثال شيكابالا , وحسام البدري , وسعد سمير , وعبد الله السعيد , غيرهم !وهم عملوا معه فتره طويله !

 

 

ومن الجدير بالذكر أن الكابتن مجدي عبد الغني لاعب الأهلي ومنتخب مصر سابقا , والمحلل الرياضي حاليا , وهو الذي يجري الحوار مع الضيوف تقاضى 5 ملايين جنيها نظير عمله في البرنامج . وحصلت الفنانه غاده عبد الرازق على مبلغ مليون و300 ألف جنيها مصريا ثمنا للمقلب ويقال أنها تعترض حتى الآن على إذاعة الحلقه المخصصه لها . وحصلت الفنانه نيللي كريم على مبلغ مليون جنيه مصري , بينما ملايين كان أعلى أجر حصل عليه أحد الضيوف هو 2.5 جنيه مصري ( ما يعادل 150 ألف دولار ) من نصيب الفنانه شيرين .

 

 

حصلت الفنانه المصريه ياسمين صبري على مبلغ 300 ألف جنيه , بينما حصلت الفنانه الشابه ريم مصطفى على 250 ألف جنيه . وحصل المطرب محمد ثروت على 25 ألف جنيه , ورانيا فريد شوقي على 50 ألف جنيه متساويه مع الفنانه الشابه هنا الزاهد . وحصل الفنان أحمد آدم على 75 ألف جنيه متساويا مع أجر الراقصه جوهره ! أما بشأن الضيوف الرياضيون , فقد حصل الكابتن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي على مليون جنيه , متساويا مع نجم الأهلي السابق اللاعب الدولي عبد الله السعيد . وحصل محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” على نصف مليون جنيه متساويا مع المبلغ الذي حصل عليه نجم دفاع الأهلي سعد سكير , ومع اللاعب الدولي محمود تريزيجيه .

اترك رد