أخطاء وسقطات فنية بمسلسلات رمضان هذا العام .

0
275
أخطاء وسقطات فنية بمسلسلات رمضان هذا العام .

مع انطلاق الأعمال الدرامية منذ بداية شهر رمضان هذا العام ، بدأ الجمهور فى إصطياد الأخطاء التى يسقط فيها صناع تلك الأعمال الدرامية على الرغم من أنهم أنفقوا عليها ملايين الجنيهات . ومن أبرز الأخطاء التى ظهرت خلال عرض المسلسلات الرمضانية حتى الآن :

 

1- مسلسل «شقة فيصل»

بدأت قناة « mbc مصر » عرض حلقات مسلسل « شقة فيصل » بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز ومعة أيتن عامر، صلاح عبدالله ونسرين أمين ووائل نور ومي القاضي ، ومحمد فاروق شيبا ، منة عرفة، ثراء جبيل ، ندى موسى ، أحمد فتحي ، شريف مجدي والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ شيرين عادل وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب .
 
ظهرت أول أخطاء المسلسل مع بدء الحلقة الثانية منه حيث من المفترض فى المسلسل أنّ بطل المسلسل كريم محمود عبد العزيز يعيش في الإسكندرية ويعمل عامل  Delivery «دليفري» في محل أسماك ، وأثناء توصيله Order «أوردر» وبصحبته شقيقه زغللة (الفنان أحمد فتحي) يتعرض الإثنان لحادث مؤسف بالموتوسيكل . كان الخطأ أن مشهد الحادث لم يتم تصويرة في موقع الأحداث بالاسكندرية , ولكن تم تصويره في مدينة 6 أكتوبر على المحور المركزي عند عمارات الثرايا أمام حديقة الحصري .

 

2- مسلسل ” فكرة بمليون جنيه ” 

المسلسل بطولة النجم علي ربيع , ويشاركة البطولة سهر الصايغ , وولاء الشريف ، وملك قورة ، وخالد عليش . وهو من إخراج وائل إحسان . بعد عرض حلقتين فقط من المسلسل على شاشة قناة “إم بي سي مصر”، أصبح العمل “تريند” تصدر محرك البحث “جوجل”.

 

على الرغم من تحقيقه نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، لكن يبدو أن “علي ربيع ” لم يتعلم من أخطائه السابقة ، التي وقع فيها مسلسله الرمضاني الماضي “سك على إخواتك”، والذي كان مليئًا بالسقطات الظاهرة . فمع بدء عرض الحلقة الثانية من المسلسل، لوحظ تعمد المخرج عرض 6 دقائق كاملة من نهاية أحداث الحلقة الأولي ، وهو الأمر الذي أصاب الكثيرين بالملل والاستغراب .

 
3- مسلسل ” زلزال »

بطولة النجم محمد رمضان , ويشاركة البطولة حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر ، مصطفى منصور ، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين والفنانات .المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى للاعمال الفنية ،

 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورتين للقطتين من مسلسل زلزال الذي يخوض من خلاله النجم محمد رمضان سباق الدراما الرمضاني هذا العام، يكشفان عن وقوع صناع العمل في خطأ كبير. أظهرت الصور نجل محمد رمضان وأصدقاؤه وهم يتجهون إلى ركوب “ميني باص” لونه أبيض  . وفي لقطة أخرى خلال نزولهم منه ظهر الميني باص أحمر اللون , وهذا الأمر الذي أثار سخرية الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

اترك رد