أربع مسلسلات صعيديه تعرض الآن في رمضان 2018 .

0
1010
4 مسلسلات صعيديه تعرض في رمضان 2018 .

  يعرض الآن في شهر رمضان 2018 أربع مسلسلات تليفزيونيه تدور أحداثهم في صعيد مصر . ففي السنوات الأخيره ندرت المسلسلات الصعيديه لدرجة أن أهل الصعيد أحجم كثيرون منهم على مشاهدة السباق الرمضاني العام الماضي . وعودة أربع مسلسلات صعيديه مره واحده هذا العام سوف يشعل سباق المنافسه بين مسلسلات رمضان 2018 .

 

 

 1- يأتي على رأس قائمة المسلسلات الصعيديه هذا العام , مسلسل “نسر الصعيد”، الذي يعرض حصريا على شاشة قناة “DMC”، حيث يُجسد الفنان محمد رمضان دور شخصية “زين” الضابط الصعيدي الذي يشهد الجميع بحسن أخلاقه ورجولته طيلة حياته وشهامته مع أهالي بلدته , ثم ينتقل للخدمة في صفوف القوات المسلحه في سيناء ، ويتورط في جريمة قتل أثناء مطاردته لأحد تجار المخدرات ” هتلر ” الذي يقوم بتمثيل شخصيته الفنان سيد رجب , ويحكم عليه بالسجن . يشارك الفنان محمد رمضان بطولة مسلسل ” نسر الصعيد ” عددا من نجوم الفن , منهم عائشه بن أحمد , سيد رجب , مها أبو عوف , دره , صبري عبد المنعم , محمد عز , والمسلسل من إخراج ياسر سامي .

 

 2- ومن المسلسلات الصعيديه التي تعرض على شاشة قناة إم بي سي مصر MBC مسلسل “سلسال الدم” وهو الجزء الخامس وربما يكون الأخير . تدور أحداث المسلسل داخل الصعيد، حول الصراع بين الخير الذي تمثله شخصية “نصرة” وهي الفنانه القديره عبله كامل، وبين الشر “هارون” وهو الدور الذي يؤديه بإقتدار الفنان الكبير رياض الخولي . ويشاركهم البطوله عددا من النجوم , منهم رانيا فريد شوقي , منه فضالي , راندا البحيري , كريم كوجاك , أحمد بدير , والمسلسل من إخراج مجدي صابر .

 

 3- أما ثالث المسلسلات الصعيديه فهو مسلسل ” طايع ” الذي يعرض على شاشة قناة أو إن إي ” ON E ” بطولة الفنان عمرو يوسف الذي يقدم للمره الأولى دور رجل صعيدي يسمى طايع , يعمل بالتدريس , ولكن عادة الثأر المنتشره بالقريه تحرمه من الحياه مع عائلته , ويقع في حب فتاه شابه إسمها ” مهجه ” تقوم الفنانه صبا مبارك بدورها . ويشارك عمرو يوسف بطولة مسلسل ” طايع ” عددا من الفنانين والفنانات منهم سهير المرشدي , وعمرو عبد الجليل ,وصبا مبارك , والمسلسل للمخرج المميز عمرو سلامه . 

 

 4- وتعرض شاشة “MBC مصر” رابع المسلسلات الصعيديه بطولة الفنان على ربيع وهنا الزاهد . والمسلسل يحمل عنوان ” سك على إخواتك ” يقوم علىى ربيع بدور ممرض بيطري يعمل بأحد الوحدات الطبيه البيطريه في الصعيد , ثم يترك الصعيد ويتوجه للعاصمه القاهره لإستلام ميراثه الذي يقدر بالملايين , وتحدث له الكثير من المفارقات هناك . يشارك البطوله معهم سهر الصايغ , وسلوى خطاب , وصلاح عبد الله , والمسلسل للمخرج وائل حسان .

اترك رد