أشهر الفنانات اللواتي تخلين عن الحجاب بعد ارتدائه

0
2211
أشهر الفنانات اللواتي تخلين عن الحجاب بعد ارتدائه
ظهر في الأونة الأخيره موجة ارتداء الحجاب والإبتعاد عن الفن ، ولكن في هذه الأيام عادت موجة التخلي عن الحجاب والعودة مرة أخرى للتمثيل لأسباب ترجع للشخص نفسه .

الكثير من الفنانات اللواتي تخلين عن الحجاب بعد ارتدائة وحضور الكثير من الدروس الدينية والدعاة والذهاب لعمل العمرة والحج ، إلا أن هذه الفترة مضت وعادت تلك الفنانات الي ما كانوا عليه قبل سابق .

في هذه المقالة سنعرض لكم أبرز الفنانات اللواتي تخلين عن الحجاب عبد ارتدائة .

1-الممثلة إيمان العاصي

 

بعد النجاح الكبير للنجمة إيمان العاصي في مسلسل ” حضرة المتهم أبي ” ، قررت إعتزال الفن نهائياً وارتداء الحجاب ، ومن ثم عادت مرة أخرى لتمثيل في مفاجأة كبيرة وبعد ذلك قامت ارتداء الحجاب مرة أخرى الي ان أنتهي بها الحال التخلي عن الحجاب نهائياً والأشتراك في الكثير من الأعمال الفنية .

2-الفنانة غادة عادل

 

النجمة غادة عادل خلعت الحجاب بعد أن قامت بارتدائة وذلك بسبب متابعتها العديد من الدروس الدينية وأهما التي كان يقيمها الداعية عمرو خالد .

3- الفنانة ميرنا المهندس

 

النجمة ميرنا المهندس خلعت الحجاب مع بداية عام 2008 ونفت ميرنا أن يكون لمرضها صلة بالحجاب ، ونفت ايضا أن يوك لتحسين صحتها صلة بعودتها الي الفن ، وقالت ميرنا أن قرارى للعودة لتمثيل ليس مفاجئاً فقد كنت أفكر في الأمر منذ فترة طويلة وهذا أسباب أعفوني من ذكرها .

4-الفنانة  عبير صبري

 

عبير صبرى تخلت عن الحجاب في شهر أغسطس من عام 2007 وعلقت قائلة ” لقد شح فرص العمل في مجال الفن والإعلام للمحجبة وهذا ما دفعني لذلك ” ، وتابعت عبير بأنها ستركز علي إختيارتها للعمل الفني بعد هذا القرار ولن أسمح لأحد بأن يستغل عودتي الي الفن في أعمال غير محترمة .

5- الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ

 

تخلت المطربة الكويتية فاطمة الطباخ عن حجابها لضرورات فنية ، معتبرة ذلك أنه حرية شخصية، و أنه أمر غير شرعي، و أنه على الرغم من ذلك فهي لا تزال محتفظة بحشمتها.

6-مها الصغير زوجة أحمد السقا

 

زوجة أحمد السقا خلعت حجابها في ديسمبر 2006، إلا أن أحمد السقا غضب بشدة من هذا القرار خاصة أن زوجته أرتدت الحجاب فترة زمنية طويلة تجاوزت الأربعة أعوام وهو ما لم يحدث على الإطلاق لكون علاقته بزوجته لم تتأثر أبدا.

7-المطربة غنوة

 

شقيقة الفنانة أنغام المطربة غنوة قامت بارتداء الحجاب ولكن بعد فترة تخلت عنه وعادة إلي الطرب والغناء مره أخرى .

8-الإعلامية بسمة وهبه

 

عرفت هذه الإعلامية المصرية من خلال تقديمها لبرنامج الدين  قبل أن تحاسبوا واشتهر برنامجها بتقديم المواعظ و استثارة المواضيع الساخنة كزواج المحارم, و الزنا, و قد حاولت هداية الفتيات للإلتزام بالحجاب, إلا أنها فاجئت الجميع بخلع الحجاب.

9-الراقصة دينا

 

الراقصة الاستعراضية دينا قامت بارتداء الحجاب بعد حادثة الفيديو الفاضح المسرب لها مع زوجها ” حسام” الذي تزوجتة عرفياً ولكن بعد مرور بعض الوقت علي الحادثة تخلت عن الحجاب وعادت إالي الفن والتمثيل مرة أخرى .

اترك رد