أغرب وأطرف 4 أخبار عالميه هذا الإسبوع .

0
372
أغرب وأطرف 4 أخبار هذا الإسبوع .

    تونسيه حامل في 12 جنين :

   أفاد تقرير إخباري في تونس اليوم الجمعة ان سيدة تونسية حامل بـ12 جنينا نصفهم من الذكور وهي في صحة جيدة .
ونقلت صحيفة (الشروق )التونسية التي زارت السيدة اصيلة في إحدى مناطق الساحل التونسي وتعمل مدرسة تعليم ثانوي بإحدى ولايات الجنوب الغربي التونسي عن السيدة أنها تتمتع بصحة جيدة وتنتظر موعد الولادة بعد أن بلغت شهرها التاسع، مؤكدة مشاعر السعادة التي تغمرها وتتمنى من اللّه أن يتمتع أبناؤها جميعا بالصحة والعافية.

 

   وأفاد التقرير أن هذه السيدة تزوجت من زميل لها عام 2007، وقد تعرضت لعمليتي إجهاض قبل أن تعطيها مشيئة الله أضعاف ما حلمت به. واضافت السيدة أنها زارت أحد الأطباء المختصين فأكد لها بعد التثبت والتدقيق أنها حامل بعدد كبير من الأبناء قد يصل إلى 12 جنينا نصفهم من الذكور وهو ما فرض إخضاعها إلى مراقبة طبية مستمرة تتمثل في ثلاثة أطباء يتناوبون على متابعة حالتها على مدار الساعة.

   

زوجان يبيعان طفلهما و يشتريان بـثمنه هاتف محمول :

   باع زوجان صينيان رضيعهما البالغ من العمر ستة أيام فقط مقابل مبلغ 366 دولاراً أمريكياً اشتريا به هاتف محمول. واستطاعت الشرطة القبض على الأب (21 عاماً) والأم (19عاماً) اللذان أنفقا معظم المبلغ على شراء هاتف خلوي جديد وغيرها من الأجهزة. ورفض الوالد استعادة الطفل، في حين أعربت الأم عن رغبتها في تربيته، غير أن الشرطة أوضحت أن الثنائي فشل في إظهار عناية جدية بالطفل الذي نقل حالياً إلى المستشفى وهو في صحة جيدة.

 

 

اغرب وأطرف 4 أخبار عالميه هذا الاسبوع .

    أمريكية تلد طفلة في حجم علبة المشروبات الغازية :

   وضعت الاميركية جاميشا هاربين من مدينة ايت مايل بولاية ألسكا مولودتها بمستشفى الاطفال بجامعة جنوبي الباما. وبلغ وزن الطفلة والتي سميت بـ اليفيانا 9.1 اوقية فقط لحظة مولدها وبلغ طولها طول علبة المشروبات الغازية مما يجعلها اصغر مولودة على قيد الحياة في العالم. واوليفيا واحدة من ثلاث توائم مع شقيقتيها اوريانا وتايفانا اللتين غادرتا المستشفى إلى المنزل مبكرا.

 

    هندي يراهن على زوجته ويخسرها في لعبة ورق :

   راهن رجل من شمال الهند على زوجته أثناء مشاركته في لعبة الورق, واضطر أن يتخلى عنها للاعب آخر بعد أن خسر اللعبة, وفقا لما ذكرته الشرطة. وابلغت الزوجة – 23 عاما, المقيمة في قرية بيلاوتشبورا بولاية أوتر براديش الشمالية, عن الحادث بعدما تمكنت من الهروب من منزل اللاعب الآخر, الذي اصطحبها معه بعد أن ربح المراهنة.

 

ونقلت وكالة “إيانس” الهندية عن مسؤول من الشرطة قوله إن الزوجة أخبرت السلطات أن زوجها, الذي يدعى راهيسو, راهن عليها بعدما خسر كل نقوده. واضافت السيدة أن زوجها خسر اللعبة أمام رفيقه, وأجبرها على الذهاب مع اللاعب الآخر إلى منزله. وقد أمرت السلطات بفتح تحقيقات حول الحادث, وبدأت عملية للبحث عن الزوج ورفيقه, المختبئين في مكان غير معلوم.

اترك رد