أغرب وأعجب 3 حوادث هزت العالم هذا الإسبوع .

0
155
اغرب واعجب 3 حوادث عالمية هذا الاسبوع .

1- طفلة فرنسية تولد أمها :

أجبرت الظروف طفلة فرنسية تبلغ من العمر 12 عاما على القيام بدور القابلة أثناء ولادة أمها لشقيقتها . صحيفة «لو تليجرام» الفرنسية ذكرت في عددها الصادر أمس : أن ” الأم الحبلى لم تتمكن من الوصول إلى المستشفى في الوقت المناسب . وأبلغت الفتاة الجهات المسئولة في المنطقة لمساعدة والدتها التي كانت تعاني آلام المخاض .. ولكن التساقط الكثيف للأمطار والحالة السيئة للطرق أسهما في تأخير فرقة الإنقاذ ” .

 

الفتاة تحدثت الي الصحيفة الفرنسية : ” في البداية شعرت بالفزع . ولكن الأمور سارت بعد ذلك على ما يرام . عندما وصلت المولودة قمت بغسلها ” . يذكر ، أن فرقة الإنقاذ وصلت إلى المنزل بعد خمس دقائق من ولادة الطفلة الصغيرة , والتي كانت في حالة جيدة هي ووالدتها .

2- هندوسي يقطع لسانة أملا في الإنجاب :

لقلقه من عدم إنجاب أطفال, أقدم شخص هندي على قطع لسانة امام صورة لآلة هندوسي في معبد بولاية أتر برديش بشمال الهند, أملا في أن يؤدي “قربانه” إلى تحقيق حلمه في الإنجاب. وذكرت مصادر من الشرطة الهندية امس أن الحادث وقع امس الاول في معبد بضاحية باندا عندما توجه موكيش كومار (28 عاما) إلى معبد ماهيش لعبادة الإله شيفا الهندوسي, وهو يحمل شفرة حلاقة استخدمها لقطع لسانه.

 

وأوضحت وكالة (ايانس) الهندية أن كومار تشاجر مع زوجته بسبب عدم الإنجاب بعد أربعة أعوام من الزواج , وخرج من المنزل غاضبا ثم توجه إلى المعبد حيث قام بتقديم لسانة قربانا . وقام المصلون الآخرون بنقل كومار الى المستشفى ويؤكد الأطباء أنه تجاوز مرحلة الخطر إلا أنه سيعاني من صعوبات خطيرة في التحدث مستقبلا. يذكر أن الهندوس الهنديين دأبوا على قطع أعضاء من الجسم لإرضاء الآلهة حيث لا يزالون يعتقدون في التضحية كإحدى شعائر الدين .

3- تسعينية تسقط من الطابق الرابع وتنجو من الموت :

نجت سيدة في التسعينات من عمرها في مقاطعة تشانشي الصينية بأعجوبة من الموت المحتم بعدما سقطت من منزلها في الطابق الرابع من أحد المباني . ونقلت صحيفة “تشاينا ديلي” الصينية ان “بان” البالغة من العمر 93 سنة قولها إنها كانت تنظر من النافذة عندما زلت قدمها وهوت. وذكرت الصحيفة ان 3 مظلات في الطابقين الثالث والثاني وسلك كهربائي في الطابق الأول أعاقوا سقوطها بقوة على الأرض . وقال الأطباء إن المرأة كسرت حوضها لكن حالتها الطبيه مستقرة .

اترك رد