أفضل أنواع البوتاجاز الآن : المواصفات والأسعار والمزايا .

0
10431
أفضل أنواع البوتاجاز الآن : المواصفات والأسعار والمزايا .

   يتساءل العديد من الناس عند شراء بوتاجاز عن ماهي أفضل أنواع البوتاجازات , وأكثر أنواع البوتاجازات مبيعا في السوق الآن هم كريازي , يونيفرسال , يونيون إير . ونذكر لكم اليوم مزايا وإمكانيات وأسعار هذه الأنواع الثلاثه شائعة الإستخدام :

 

1- بوتاجازات ماركة كريازي : التي تعتبر من أقدم أنواع البوتاجازات في السوق العربيه , ويقبل الكثيرون على شراؤها لما لها من العديد من المزايا , منها توافرها في أنواع 4 , 5 شعله , أرجلها قابله للتعديل , بها شواية تعمل بالغاز والكهرباء , لها باب زجاجي للفرن من الزجاج الحراري , الفرن مزود بإضاءه داخليه لكي يتيح الرؤيه الي ما بداخل الفرن .
  وتتميز بوتاجازات كريازي بكونها ذاتية الإشتعال , ويمكن تشغيل الفرن والشوايه في نفس الوقت . وبالفرن شعلهبها أربع أجزاء تتميز بقوتها حيث أن حوامل الشعله تمت صناعتها من نوع الحديد الزهر الذي له القدره على التحمل . والشوايه تعمل بطريقه دائريه مع توافر عوامل الأمان أثناء التشغيل .
  وبالنسبه لأسعاره فهي مناسبه للأشخاص العاديين نظرا للتنوع الكبير في الأنواع والمقاسات التي تنتجها مصانع كريازي , نجد بوتاجاز كريازي موديل 8900 ستانلس ستيل ذو 5 شعلة بسعر 5520 جنية، وبوتاجاز كريازي موديل 6600 ستانلس ستيل 4 شعلة بسعر 4950 جنية ، في حين نجد بوتاجاز كريازي موديل 6400 الأبيض 4 شعلة بسعر 4850 جنية ، كما يوجد جميع المقاسات لجميع أحجام ومقاسات المطابخ .

 

 

  2- بوتاجازات ماركة يونيفرسال : تنتج مصانع الشركة العديد من البوتاجازات بأنواع وأحجام مختلفه , وقد لاقت نجاحا كبيرا في الأسواق في الفره الأخيره حيث أنها أثبتت متانتها في العمل , وتميزها بالكثير من الخصائص المفيده مثل : متانتها وصلابتها وقلة أعطالها مما يجعلها تعيش طويلا , وبها خاصية الإشعال الذاتي , ويوجد منها أنواع ذات أربع شعله , وخمسة شعله مزوده بمروحه من الداخل , وفرنها يحتوي على شوايه وله غطاء من زجاج الكريستال , وقواعده تمت صناعتها من الحديد الزهر الذي يتميز بقدرته الفائقه على التحمل . وذلك يجعل بوتاجاز يونيفرسال الأكثر مبيعا في الأسواق التجاريه في أيامنا هذه .

  أسعار بوتاجاز يونيفرسال تناسب الجميع , حيث يمكن شراء بوتاجاز يونيفرسال 4 شعله بدون الإشعال الذاتي بسعر 1800 جنيها , بينما بزتاجاز 4 شعله بالإشعال الذاتي ثمنه 2300 جنيها . ويبلغ سعر البوتاجاز 5 شعله استنليس 3250 جنيها , وبوتاجاز 5 شعله بالإشعال الذاتي استانلس بمروحه بالفرن ب 4000 جنيها , وتتدرج الأسعار طبقا للمنتج نفسه .

 

 

 

   3- بوتاجازات ماركة يونيون اير : يعتبرها الكثيرون أفضل وأرقى الأنواع بالسوق نظرا للمزايا العديده التي بها والتي أكسبتها شهره وإنتشار , بالإضافه الي جمال ألوانها وإناقة شكلها الخارجي , وروعه التصميم . وهي مصنوعه من استنليس لا يصدأ , وبها حامل للأواني تمت صناعته من الحديد الزهر الذي يتميز بقدرته على التحمل . والبوتاجاز سهل التنظيف ومن السهوله إزالة البقع ومخلفات الطهي من على سطحه . والشوايه تعمل باتايمر لضبط الوقت , وشركة يونيون إير أنتجت أنواع متعدده من البوتاجازات لكي تناسب مقاسات المطابخ المختلفه
  تتنوع الأسعار طبقا لمقاس البوتاجاز , حيث يباع مقاس 55×55 بسعر 4000 جنيها , ومقاس 60×60 بسعر 4850 نظرا لوجود مروحه بالشوايه لتوزيع الحراره , بينما يبلغ ثمن الجهاز 60×90 6250 جنيها , وسعر الجهاز 60×90 طراز أي شيف ب 7250 جنيها , والبوتاجاز مقاس 60×80 بسعر 5750 جنيها , والبوتاجاز مقاس 60×100 بسعر 8850 جنيها .

اترك رد