أفضل تطبيقات الأندرويد الآن .

0
226
أفضل تطبيقات الأندرويد الآن .

 أفضل تطبيقات الاندرويد المتواجدة في جوجل بلاي هذا العام :

1- تطبيق The Score :
يعد برنامج The Score من افضل برامج اندرويد المثيرة التي يمكنك من خلالها متابعة احداث الكورة حول العالم، ويشاركك الشعور بالفوز وايضا يكون معك في هزيمة فريقك، ويعمل علي متابعة احداث المباريات لحظة بلحظة، والاخبار واسرار الانتقالات لكل مباريات كرة القدم، كأنك متواجد داخل كل حدث رياضي في العالم .

 

2- تطبيق ESPN :

تطبيق ESPN لقي من اطلاقه عدد كبير من التحميلات حيث انه واحد من اهم التطبيقات العالمية، حيث انه التطبيق الرياضي الاول في قارة أوربا، حيث انه يستخدمه العديد من الاوربيين، وهذا التطبيق الرياضي الاول في متابعة جميع الرياضات والالعاب التي تلعب بالكرة، مثل كرة القدم، وكرة اليد، وكرة السلة، وكرة الماء، وايضا لعبة التنس، وانه وافي جداً، ويتم تحديث كل الاخبار بطرق لحظية سريعة، فهو يعد من أفضل التطبيقات الرياضية علي الاطلاق .

 

3- تطبيق Instagram :
تطبيق Instagram واحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي يتيح لك نشر الصور التي تحبها سواء الصور الشخصية او صور الاصدقاء، ويتيح ايضا من خلاله مراسلة المستخدمين، وتمتلكه شركة فيس بوك Facebook، وبعد التحديث الاخير تم إضافة العديد من الفلاتر المميزة التي تعطي طابع فريد للصورة .

 

4- تطبيق Fcaebook :

تطبيق Facebook يعد أفضل تطبيق تواصل اجتماعي، بسبب شهرته الواسعة، وايضا انه يتميز بعدد مستخدمين كبير جداً، وانه استخدامه بشكل مجاني، ومتاح للجميع، ويمكن من خلاله انتشار الاخبار بسرعة هائلة جداً، ويتيح لك مشاركة الصور واليوميات والأحداث، وايضا يمكنك ان ترسل العديد من الرسائل إلي اصدقائك والغير ، فهو اكبر تطبيق علي وجه الارض يحتوي علي مستخدمين .
5- تطبيق Twitter :
تطبيق تويتر هو التطبيق الشهير والمنافس لتطبيق فيس بوك، حيث من خلاله تستطيع متابعة المشاهير، والبحث عن الهاشتاج، وايضا يمكنك الحصول علي الاخبار العاجلة من خلاله، كما يتيح تطبيق تويتر امكانية الرسائل بين الاشخاص، والتعبير عن حالتهم الشخصية في شكل تويتات وتغريدات .

 

6- تطبيق Messenger :

تطبيق مسنجر Messenger  هو الميزة التي في موقع فيس بوك، وهي خاصية الرسائل المدمجة في تطبيق فيس بوك، التي تتيح إلي المستخدمين مراسلة بعضهم البعض، ولكن قديما كانت جزء من تطبيق فيس بوك، ولكن الآن اصبح تطبيق منفرد بنفسه مع إضافة بعض المميزات الاخرى .
7- تطبيق Skype :
تطبيق اسكاي بي او كما يطلق عليه البعض سكيب، انه اقدم تطبيق للمراسلة وايضا للمكالمات سواء المكالمات الصوتية او مكالمات الفيديو، وهو يعمل علي خدمة VOIP  التي تمتلكها شركة ميكروسوفت وهي تضم اكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم .

 

8- تطبيق Whats app :

تطبيق Whats app تطبيق واتس اب من التطبيقات المميزة في عالم المراسلة، حيث انه يتيح لك خدمة ارسال الملفات واستقبالها وايضا ارسال الرسائل، والصور والفيديوهات، ويمكنك حفظ الرسائل، واصبحت خدمة المرسلة مجانا مدي الحياة وليس فقط لمدة سنة، لذا يعتبر الكثير من المستخدمين يقومون بالمراسلة الخاصة من خلاله .

 

9- تطبيق Google Maps :
تطبيق Google Maps  هو من اهم خدمات شركة جوجل للهواتف الذكية بداية من انتشار نظام اندرويد، حيث انك بواسطة هذا التطبيق لان تفقد ابدا، حيث من خلاله يمكنك تحديد مكانك بواسطة الانترنت، وايضا تحديد اي مكان اخري او اي عنوان سوف تعرف هو في اي مكان، فعلي سبيل المثال مستشفى السلام الدولي، فاذا كنت لا تعرف اين هي ، سوف تكتب اسمها في شريط البحث بالأعلى، وسوف يقوم بتحديد مكان المستشفى والطرق المؤدية إليها، وايضا المسافات .

 

10- تطبيق Googls Files Go :

واحد من اهم تطبيقات جوجل التي تقوم ببرمجتها وايضاً الاشراف عليها، حيث انه لا يتواجد عليه اي اعلانات وايضا تستمتع به بشكل مجاني، علاوة علي انه يمكنك من تصفح الملفات ونسخها او قصها ولصقها، او حذفها واخفائها بسرعة فائقة، علي الرغم من وجود الكثير من هذه التطبيقات علي جوجل بلاي لكنه هو أفضلهم علي الاطلاق .
11- تطبيق You Tube :
تطبيق You Tube  يوتيوب يعد من اول وافضل تطبيق لمشاهدة الفيديوهات سواء اكانت مرفوعة من وقت بعيد او كانت ذات بث مباشر، وسوف تجد علي اليوتيوب جميع الفيديوهات حيث انه يعد المنصة الافضل للفيديوهات، وان ما يميزه هو عدم احتوائه علي فيديوهات جنسية او فيديوهات تتعارض مع حقوق البشر او حقوق الملكية الفكرية، علاوة علي انه يمكن حفظ بعض الفيديوهات لمشاهدتها في وقت لاحق .

اترك رد