أفضل 5 شاشات تليفزيون في الأسواق لعام 2019 .

0
1905
أفضل 5 شاشات تليفزيون للعام الحالي 2019 .

نقدم لكم افضل انواع شاشات التلفزيون سمارت للعام الحالي 2019 من حيث مميزاتها والمواصفات الخاصة التي تتمتع بها كي تتمكنوا من الشراء وأنتم في غاية الإطمئنان .  وأهم 5 أنواع هذه الشاشات نوضحها فيما يلي:

أولا : شاشة تليفزيون ماركة فيزيو الأفضل في اختيارات الحجم Vizio M Series – Best Screen Size Choices
وهي الشاشة ذات الجودة الممتازة , وجميع الموديلات بها تدعم تقنية وجودة  4K ونقاء الشاشة جيد , وتباع بأحجام متفاوتة مابين 43 بوصة الي 70 بوصة ، وكافة الموديلات منها تحتوي على نفس المزايا والتقنيه , ولكن البعض يعتبر جسم الشاشة ضعيفا نسبياً بالمقارنة بما بالأنواع الأخرى من الموديلات المعروضة بالسوق ، والشاشة ذات جودة رائعة وبها جميع مزايا التكنولوجيا الحديثة .

 

ثانيا : شاشة تليفزيون ماركة سامسونج العالمية Samsung الأفضل في الحجم UN65JU7100 UHD TV – Best Large 4K TV :
تعتبر هذه الشاشه واحدة من أفضل أنواع شاشات التلفزيون الحديثة في الأسواق الآن , فهي كبيرة في الحجم . تتميز بأن لها خاصية تدعيم مستشعر الإضاءة الإلكترونية , بمعنى أنك يمكنك أن تقلل أو تزيد من درجة إضاءة الشاشة على حسب الرغبة ، كما أن بها مدخل HDMI K , كما يوجد به 3 فتحات لخاصية إستخدام US، ويوجد منها أحجام كثيرة ومتنوعة , أفضلها حجم 65 بوصة ونقاء الشاشة بها رائع للغاية .

 

ثالثاً : شاشة تليفزيون ماركة سامسونج Samsung الأفضل في العرض ثلاثي الأبعاد UN55JS8500 4K LED TV – Best 3D 4K TV :
تتميز هذه الشاشة بأن لها خاصية العرض ثلاثي الأبعاد , الشاشة نقية لأقصى درجة , حيث أنها تنتمي إلى فئة شاشات OLED . يمكن توصيلها بالهواتف المحمولة التي تدعم نظام أندرويد . الشاشة مزودة أيضاً بأربعة مداخل و 3 فتحات لخاصية USB ، بالإضافة إلى مدخلين أخرين للجهاز , ومن الأفضل إختيار الشاشة ذات الحجم الكبير من هذا النوع للإستخدام في الأماكن المفتوحة الواسعة.

 

ارابعا : شاشة تليفزيون ماركة روكو  Roku الأفضل في النظام الذكي TCL FS3700 LED TV – Best Smart TV Interface :
هذه الشاشة تقوم بتوفير أفضل نظام ذكي  Smart من أجل التحكم فيها بسهولة ويسر , إلى جانب أن سعرها لايتجاوز مبلغ 600 دولار . ويمكن مشاهدة اليوتيوب You Tube عليها عند توصيلها بأحد الهواتف الحديثة التي تدعم دخول الإنترنت ، المشاهدة ممتعة على هذه الشاشة . بها ثلاث مداخل HDMI . الشاشة بسيطة إلا أنها تتميز بالتعامل السهل مع النظام الحديث . وأحد عيوب هذه الشاشة أنه لايوجد لها مداخل كابلات كافية . إذا كنت من الأشخاص الذين يحرصون على جودة الصورة ونقاؤها , فعليك إختيار هذه الشاشة من الفئة المتوسطه .

 

خامسا : شاشة تليفزيون ماركة شارب Sharp الأفضل في التوصيلات LC55UB30U 4K LED TV – Best Connection Options :
تعتبر هذه الشاشة من أفضل شاشات التليفزيون الآن , وذلك لأنها تدعم جودة K4 ، كما أن أسعارها متوسطة ومقبولة عند مقارنتها بالشاشات الحديثة ، وحينما تقارن هذه الشاشة بغيرها , تجد أنها الأرخص رغم جودتها العالية . وهي من أفضل شاشات التلفاز حيث تتميز بوجود خاصية استخدام الذكاء الاصطناعي . التحكم في الشاشة سهل ويتم بسرعة .تتميز بأن بها مداخل كثيرة للكابلات الخاصة ,  حيث يصل عدد المداخل بها إلى 7 فتحات . جودة المشاهدة بها رائعة حيث أن الشاشة تحتوي على معدل تغيير مقداره 60 هرتز . وتنتج مصانع شارب هذة الشاشة بأحجام متفاوتة إبتداء من 43 بوصة الي 65 بوصة . أما عن سعرها فإن السعر يزداد كلما إزدادت الشاشة حجما . 

اترك رد