أقوى رجل فى العالم المصارع مارك هنري .

0
1671
أقوى رجل في العالم المصارع مارك هنري .

مصارع أمريكي ولد في 12 يونيو 1971. أحـد مصـارعيـن اتحـاد الدبليو دبليو إي، ويعتبـر مـن اكثـر مصـارعي الاتحـاد وزنـاً (181 كغ). ضخامـته تساعـدة في خـوض أقـوى المباريـات، حقق خـلال مسيـرته الطويلة حـزام أوروبـا، وحـزام الإكستريـم ECW، وحزام بطولة العالم للوزن الثقيل .الطول 1,90 الضربة القاضية(world strongest slam) .

 

بدأ مارك هنري حياته كلاعب كرة قدم أمريكية ثم أتجه إلى الألعاب الأولمبية حيث شارك في أولمبياد برشلونة عام 1992 وربح الكثير من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية لكنه ترك هذه الألعاب , ثم اتجه إلى المصارعة وبدأت مسيرته في عالم المصارعة الحرة عام 1998 عندما وقع معه WWe ثم تابع مارك هنري مسيرته في WWeحتى عام 2000 بعدها ذهب مارك هنري إلى OVWولعب هناك عام واحد فقط ثم عاد إلى WWE حقق مارك هنري لقب أقوى رجل في العالم عام 2002 والتي أقيمت في مدينة كولومبس أوهايو

 

اعداؤه : باتيستا، اندرتيكر ,بيغ شو ,اليغاسي، مجموعة نكسس، ذا ميز, مات هاردي شايمس. اصدقائه جون سينا و MVP,كوفي كينغستون، ايفان بورن، the great khali ,big daddy v اغنية الدخول إلى الحلبة Some Bodies Gonna Get غنية بواسطة (Three 6 mafla).
وهو الآن في عداوة مع المصارع شيمس وحاليا حل بديل لرون كيلينغز في مهرجان موني ان ذا بانك بسبب اصابة ار تروث في يده الذي سببها له المصارع ذا ميز. وهو مشارك في فريق الرو ضد مجموعة نكسس في مباراة سبعة ضد سبعة والفريق مكون من مارك هنري وهارت داينستي وغولدست ويوشي تاتسو وايفان بورن و(المعلق) جيري لولر. وخسر الفريق ,حاليا شكل فريق مع ايفان بورن ويحاولوا الحصول على لقب التاج تيم Tag Team.

 

في 25 إبريل 2011 انتقل مارك هنري إلى smack down وبعد تحديد مباراة من ثيودر لونغ في نفس الليلة فريق رو وهو ميز وسي ام بانك وديل ريو ضد فريق سماك داون وهو كرستيان ومارك هنري وجون سينا.وعندما اوشك جون سينا على تنفيذ (fu) هاجمه مارك هنري وضربه وأثناء خروجه اعترضه كرستيان لفعلته ولكنه حمله وضربه إلى زاوية الحلبة وخسرا المباراة .

 

أول صراع له في سماك داون عام 2011 كان ضد ري ميستريو والغي الحكم المبارة بسبب تدخل كودي رودز على ري ميستريو وفاز في المباراة الملكية التي اقيمت في سماك داون بعد عرض سمر سلام وأصبح المتنافس الأول على بطولة الوزن الثقيل وهزم راندى اورتن في عرض ليلة الابطال وأصبح بطل العالم في الوزن الثقيل إلى ان هزمه بيغ شو في عرض TLC عام 2011

اترك رد