أقوى وأفضل علاج لجرثومة المعدة .

0
171
أقوى وأفضل علاج لجرثومة المعدة .
جرثومة المعدة هى بكتيريا معقدة شكلها حلزوني تصل الى الفيرس في بعض الاحيان وهي تكون متواجدة في السائل الحمضى بالمعدة ،مما تسبب مشاكل كثيرة , أبرزها :-
الحموضة المستمرة بالمعدة . حرقان شديد في المعدة يصحبه ارتجاع الطعام الى المريء . غثيان وقىء. فقدان الشهية ونقصان في الوزن . اذا كانت الجرثومة خطيرة فيعقبها ارتفاع درجات حرارة الجسم . وقد تتطور جرثومة المعدة إلى سرطان المعدة . قد تسبب الأنيميا وفقر الدم بسبب ارتجاع المريء وعدم قدرة الجسم على امتصاص عنصر الحديد الموجود في الأطعمة. قد يتطور إلى انسداد صمام في القلب .

 

ومن مسبباتها مشاركة الأدوات الشخصية مع شخص آخر، مثل الملاعق وأدوات الطعام . انتقال العدوى من شخص مصاب بالجرثومة من خلال مشاركة الطعام . عدم الاهتمام بنظافة الطعام، وتركه مكشوفاً في الهواء . الطعام والماء الملوث أو التي التقطت بكتيريا من خلال الصرف الصحي، وتصل إلى جسم الإنسان من خلال اللعاب .

 

طرق الوقاية من جرثومة المعدة :-

النظافة الشديدة وغسل الايدي جيدآ بالماء والصابون بأستمرار. تنظيف أي طعام قبل تناوله وتعقيم الخضروات بالخل ثم الماء لتطهيرها. يجب الحذر من تقبيل الاشخاص لتفادي العدوى . لا تستخدم أدوات المريض .

 

العلاج الطبيعي الفعال لجرثومة المعدة وهو عن طريق:-

1- الثوم : يعد أقوى مطهر قاتل للبكتيريا والجراثيم ،عن طريق تناول فصين من الثوم على الريق كل يوم .
2- العسل : يشفي كثيرآ من الامراض فله فاعلية كبيرة ضد البكتريا ويعمل على محاربتها وتقوية جهاز المناعة الذي يقاوم البكتيريا، يستخدم بأضافة كمية من العسل مع كمية من الماء متساويين ويشرب كل صباح على الريق وفي الليل قبل النوم.
3- الخل : له قدرة فائقة فى قتل البكتيريا وهو مطهر ايضأ وبأضافة كمية من الخل والماء بنسب متساوية وشربه مرتين يوميآ يعمل على قتل جرثومة المعدة .

 

4- الزنجبيل : لقتل هذة الجرثومة لابد من مضاد حيوي قوي والزنجبيل أقوى مضاد حيوي طبيعي يعمل على محاربة الفيروسات والبكتريا ويعزز مناعة الجسم ،الطريقة / يغلى مسحوق الزنجبيل ويحلى بالعسل وشربه يوميآ لمدة أسبوعين.
اذا داومت على كل – أو بعض من – هذة الادوية الطبيعية سوف تشفى بأذن الله من جرثومة المعدة دون اللجوء الى أدوية كيمائية , وبدون أثار جانبية ، وكلها من الطبيعة وتعمل على تعزيز وتقوية مناعة الجسم .

اترك رد