أكبر عدد من الألفاظ الخارجه بعد كشف شيكابالا لمقلب رامز جلال .

0
1643
أكبر عدد من الألفاظ الخارجه لشيكابالا في برنامج رامز جلال .

   لاعب نادي الزمالك والمنتخب القومي المصري محمود عبدالرازق الشهير بلقب ” شيكابالا ” كان ضحية حلقة اليوم في برنامج “رامز تحت الصفر” الذي يقدمه الفنان رامز جلال على القناه الفضائيه  MBV كيلة شهر رمضان الحالي .

   ومن الواضح أن اللاعب كشف المقلب وأنفعل إنفعالا شديدا منذ بداية سقوطه من على الزلاجه وهم في الطريق الجليدي لمقابلة مقدم البرنامج الكابتن مجدي عبد الغني . وظهر رامز جلال في شخصية ” إيزابيللا كوبر ” الشقيقه التوأم لمدرب المنتخب القومي المصري ” ” هيكتور كوبر ”  , وبدأ على النجم الأسمر أنه إستمر معهم في البرنامج رغم كشفه للحقيقه .

 

 وهناك العديد من المؤشرات التي تدل على أن الضيف إكتشف الخدعه , مثل إبتسامة شيكابالا بسخريه عند دخول رامز للمشاركه معهم في الحوار وهو بشخصيه ” إيزابيللا ” . وقد قام شيكابالا بخلع الخاتم الذي يرتديه وكذلك الحظاظات التي يرتديها إستعدادا للشجار القادم . وعندما بدأ رامز الكلام , تسآل سيكابالا ساخرا ” هو دا أسباني يعني ؟ ” . وكان شيكابالا يردد كثيرا لمجدي عبد الغني ” والله لو طلع اللي في بالي صح , أنا هأزعلكم ” .

   بالإضافه الي كل ذلك , فإن شيكابالا تردد في ركوب الزلاجه مرة ثانيه للوصول الي الإستاد بجوار ” إيزابيللا ” , وقال ست مين اللي هأركب جنبها , مشككا في صدق الشخصيه التي يؤدي رامز دورها . وفي نهاية الحلقه قال رامز ” حكمة ربنا ” , فرد شيكابالا ” كدا يبقى اللي في دماغي صح ” , ثم بدأ يكيل الضربات والشتائم لكل المشاركين بالبرنامج اللذين يقفون بجواره .

شيكابالا 

 

 وسجلت الحلقه أكبر عدد من الشتائم والألفاظ الخارجه تفوه بها ضيف البرنامج حيث بلغت 26 مره منذ سقوط شيكابالا من الزلاجه الأولى على الأرض وأثناء التحضير للإيقاع له في المقلب . ومن المعروف أن فكرة البرنامج تدور حول إستضافة أحد الضيوف لتسجيل حلقه عن نهائيات كأس العالم بالعاصمه الروسيه موسكو , وأثناء توصيلهم للإستاد يتعرض الضيف للمقلب بظهور عدد 2 دب مفترس ليثيرا الرعب والفزع في قلب الضيف , مما ينعكس على سلوكه !

 

 

 وقد نشر الفنان رامز جلال صوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” مع نجم الزمالك ومنتخب مصر اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا”، وذلك بعد أن تعدي شيكابالا عليه في حلقة اليوم من برنامج المقالب الشهير، وعلق رامز جلال على الصوره بقوله “الصلح خير” .

اترك رد