إستعداد الأهلي المصري لمبارتان النجمه ووفاق سطيف .

0
833
استعدادات الأهلي المصري لمباريات النجمه اللبناني ووفاق سطيف الجزائري .

 استدعى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي المصري، 22 لاعباً للسفر إلى لبنان اليوم الثلاثاء لمواجهة النجمة اللبناني يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال . وخرج من القائمة عمرو السولية ومحمد نجيب وسعد سمير وميدو جابر ومروان محسن للإصابة وناصر ماهر وباسم علي لأسباب فنية بجانب أحمد علاء ومحمود الجزار لعدم قيدهما بالقائمة العربية.

 

وضمت القائمة: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي لحراسة المرمى، والمالي ساليف كوليبالي وأيمن أشرف وأحمد فتحي ومحمد هاني وصبري رحيل والتونسي علي معلول للدفاع، وحسام عاشور وكريم وليد نيدفيد وهشام محمد وأكرم توفيق وأحمد حمدي وأحمد حمودي وأحمد الشيخ ومحمد شريف ووليد سليمان ومؤمن زكريا وإسلام محارب للوسط ،وصلاح محسن والمغربي وليد أزارو للهجوم.
على صعيد آخر ، كلف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة فريق الكرة بلبنان. كما شهد مران المارد الأحمر غياب وليد سليمان لجراحة بسيطة، تتمثل في غرزة بالفم، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفوز (4-0) على حوريا الغيني، في دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن جهة أخرى، عقد كارتيرون جلسة مع لاعبيه، حيث طالبهم بالتركيز في مباراة النجمة، والتأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية، كما خصص فقرة للحارس محمد الشناوي، لتطوير إرساله للكرات العالية، بشكل أكثر إتقانًا. كما عقد محمود الخطيب، رئيس الأهلي، جلسة مع الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل بداية الإعداد لمواجهتي النجمة اللبناني في إياب دور الـ32 بالبطولة العربية، ووفاق سطيف الجزائري في ذهاب دور الأربعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتطرق الخطيب لتحفيز الجهاز الفني لعبور عقبتي النجمة والوفاق، وضرورة مواصلة المشوار في البطولتين. وأكد محمد يوسف، القائم بأعمال مدير الكرة والمدرب العام، في تصريحات للصحفيين أن الاجتماع تطرق لحسم بعض الأمور الإدارية والاطمئنان على الفريق تحفيزا للتتويج بدوري أبطال أفريقيا.

 

واشار يوسف إلى أن هناك 3 شهور تحسم مصير صالح جمعة لاعب وسط الفريق، العائد من الإعارة من الفيصلي السعودي، خاصة أن اللاعب ما زالت أمامه للعودة للفريق أكثر من 90 يوماً للقيد في الانتقالات الشتوية. وأوضح أنه لا جديد حتى الآن في ملف المفاوضات مع مؤمن زكريا مهاجم الفريق، وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. وقال يوسف إن مؤمن زكريا عقده مستمر في نهاية الموسم، والأهلي قدم له عرضا وما زال ينتظر الرد النهائي.

اترك رد