إصابة ياسمين صبري بقطع في الرباط الصليبي بسبب رامز جلال .

0
1749
إصابة ساسمين صبري بقطع في الرباط الصليبي بسبب رامز جلال .

  إستضاف رامز جلال مقدم برنامج ” رامز تحت الصفر ” الفنانه ياسمين صبري كضيفة البرنامج في حلقته الأولى التي عرضت في أول رمضان الحالي على شاشة قناة ” MBC مصر ” . ومن المعروف أن الكثيرون يشككون في مدى مصداقية برنامج مقالب رامز , ولكن الجديد في الأمر أن بعض الضحايا لحق بهم الأذى !

    كشف أشرف صبري والد الفنانه ياسمين صبري أن إبنته أصيبت أثناء تصوير الحلقه الخاصه بها في البرنامج , وقال أن إبنته سوف تسافر الي العاصمه البريطانيه لندن لإجراء جراحه عاجله وخطيره تخص أربطة الركبه . وناشد السيد أشرف المتابعين لحسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك ” بالدعاء لإبنته ياسمين , حيث قال بالحرف الواحد ” دعواتكم بنتي ياسمين بتعمل عملية كبيرة في ركبتها في لندن بكرة الصبح ” .

 

 

  وذكر السيد أشرف صبري أن إبنته أصيبت بقطع في الرباط الصليبي في أحد ركبتيها حيث حدث في أحد المشاهد أن إلتفت رجلها كامله مما سبب قطع في الرباط الخلفي للركبه ! وأضاف أن إبنته مهدده الآن بعدم مقدرتها على المشي في حالة فشل العمليه الجراحيه التي وصفها بكلمة ” الخطيره ” . وخاطب السيد أشرف متابعيه بقوله الجميع سمع إبنته تقول في نهاية الحلقه الخاصه بها بأنها تشعر بألم في ركبتيها وذلك بعد إنزلاقها على الزلاجه وسط الثلوج .

 

 
وأضاف السيد أشرف صبري والد الفنانه ياسمين بأنه يعيش حاله شديده من القلق في الفتره الحاليه على إبنته , وذلك بعد معرفته بخضوع ياسمين لعمليه جراحيه غير مضمونة العواقب . وقال أن القلق على إبنته دفعه للغضب من رامز جلال لأنه كان السبب في ماحدث لإبنته . وفقد السيد أشرف أعصابه ولسانه فسب رامز جلال بشكل علني مباشر . وقال  ” كان عندها قطع في الرباط الصليبي , وبعد لعبو رامز زفت رجلها لفت وأتقطع الرباط الخلفي , والعمليه كبيره بس تقدر تمشي بعد كده ده المهم ! ” .

 

 
ولكن سرعان ما تراجع أشرف صبري عن مهاجمة رامز جلال , وقام بإستبدال ما كتبه بكلام آخر حيث قال ” كان عندها قطع في الرباط الصليبي , وبعد حلقة رامز جلال رجلها لفت وأتقطع الرباط الخلفي , والعمليه كبيره , بس تقدر تمشي بعد كده ده المهم ” .

اترك رد