إعترافات المتهمة في شبكة “تبادل الزوجات” بعين شمس .

0
440
إعترافات المتهمه في قضية

امرت نيابة عين شمس بالقاهرة بحبس المتهمين والمتهمات في قضية شبكة تبادل الزوجات لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لإتهامهم بتكوين شبكة منافية للآداب بغرض تبادل الزوجات , والتحريض على الفسق والفجور.

وردت معلومات الى ادارة التوثيق والمعلومات التابعه لوزارة الداخليه , تفيد بقيام عامل بإنشاء صفحه على أحد مواقع التواصل الاجتماعى  “الفيس بوك”، يعرض في تلك الصفحه صور بعضها عارية تماما لزوجته في أوضاع مخلة بالآداب , ويعرض على راغبى المتعه الحرام بتبادل زوجته مع زوجاتهم في منطقة عين شمس التابعه لمحافظة القاهرة .

 

تم فحص صفحة المتهم على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”،  وتبين أن المتهم أرسل صور مثيرة وفاضحه لزوجته إلى راغبى المتعه، ممن يرغبون فى تنظيم حفلات جنسيه جماعية لتبادل الزوجات , حيث تبين  وجود أشخاص آخرون يتواصلون معه على صفحته , ويرغبون فى تبادل زوجاتهم بزوجته فى شقته الكائنه بمنطقة عين شمس بالقاهرة .

 

وبعد إجراء التحريات اللازمة، تم التأكد من صحة المعلومات , وتم الدفع بمصدر سري للتواصل مع أعضاء الشبكة  . تمكن العميد أحمد طاهر نور الدين من الإدارة العامة لـمباحث الآداب من ضبط المتهمين أثناء مقابلة المصدر السري وذلك عقب تحديد موعد لممارسة الجنس الجماعي فيما بينهم . كما تم التوصل إلى هوية المتهم , وانتقلت قوة أمنية لمكان إقامته , وألقت القبض عليه هو وزوجته , وضبطت هواتف المحمول وأجهزة كمبيوتر فى منزله ، وتم عرضهما على نيابة عين شمس العامة .

 

أدلت زوجة المتهم وتدعى ” ايمان . ا ” موظفة باعترافات تفصيلية في التحقيقات . قالت إن زوجها شعر بالملل من العلاقة الزوجيه معها ، وكان يشكو لها دائما من وجود روتين ممل فى علاقتهم الجنسيه معا  , وقال لها انه يفكر فى عمل شيئا يجدد به علاقتهما الجنسية لكي  يشعران بالإثاره . وبعدها عرض عليها تبادل الزوجات مع عدد من الأشخاص الآخرين . وكانت زوجة المتهم رافضة فى البدايه لتك الفكره ، ولكن زوجها كان يصر على رأيه وأجبرها تحت إلحاح شديد وضغط قبول الأمر ,  بحجة أنه يشعر بالإثارة عندما يراها  فى أحضان رجال آخرون يمارسون الجنس معها أمامه .

 

وكشفت المتهمة إن زوجها جلب لها  بعد ذلك بأيام شخصا وزوجته , جاءوا إلى شقتهما بمنطقة عين شمس , وأقاموا حفل جنس جماعى , وأوضحت قائله “اصطحبنى  شخص فى غرفه بمنزلي ، وزوجى كان يمارس الرذيلة مع زوجته فى الغرفة الثانيه ” .

 

وأضافت المتهمه في أقوالها , أن زوجها كان يصورها فى أوضاع مخلة بالآداب ، وبقمصان نوم مثيرة ، ويعرض هذا لراغبى تبادل الزوجات على “الواتس آب” الخاص به , ثم يعرض عليهم إقامة حفلات جنسية فى شقته بحضور زوجته, وذلك بشرط أن يأتى هؤلاء الأشخاص برفقة زوجاتهم إلى شقته , مشيرة الى أن زوجها كان يوهم الجيران بأن هؤلاء الأشخاص اللذين يحضرون لشقته هم من أقرباءة وقدموا لزيارته . 

اترك رد