إعلان وظائف الأزهر الشريف لعام 2020 .

0
395
إعلان وظائف الأزهر الشريف لعام 2020 .

أعلن الأزهر الشريف عن حاجته لشغل بعض الوظائف القيادية بالمستوى الوظيفي (الممتاز – العالي – مدير عام) ببعض قطاعاته لعام 2020 ، وَفْقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016 م ولائحته التنفيذية ، وقرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم (35) لسنة 2019 م بشأن معايير توصيف وتقييم الوظائف وبيانها في الملفات المرفقة .

 

بيانات الاتصالات والتقدم لوظائف الأزهر 2020 :

1- الاطلاع على اشتراطات شغل الوظيفة موضحة بلوحة الإعلانات بمقر ديوان مشيخة الأزهر الشريف بحديقة الخالدين بالدراسة وعلى بوابة الازهر الالكترونية .
2- وعلى السادة المتقدمين استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة ، ويمكن الحصــــول عليه من الأمانة الفنية بمشيخة أومن خلال البوابة الالكترونية للأزهر الشريف (www.azhar.eg) .

 

3- تقدم الطلبات باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بســــكرتارية مكتب شيخ الأزهر بمقر المشـــيخة بحديقة الخالدين بالدراســة بالقاهرة ، ولن يلتفت إلى الطلبات غير المـستوفاة للمسـتندات المطلوبة أو التي ترد بالبريد أو التي تسلم قبل او بعد الميعاد المحدد للإعلان .
4- تتم المفاضلة بين المتقدمين في ضوء المعايير الواردة بالمادة (56) من اللائحة التنفيذية للقانون رقم (81) لسنة 2016 م .
5- عدد الأشخاص المطلوبين 49 .

 

وطالب الأزهر الراغبين في التقدم للوظائف، بضرورة إحضار المستندات التالية :

1- بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل ، وأية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها بالنسبة للموظفين بالجهاز الإداري للدولة ، وبالنسبة لغيرهم ترفق شهادات الخبرة متضمنة البيانات معتمدة ومختومة .
2- المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة .
3- بيان مستقل عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها .
4- مقترح وافٍ لتطوير الوظيفة المتقدم عليها .

 

5- عدد (6) صور شخصية حديثة + صورتين من بطاقة الرقم القومي .
6- على المتقدمين من حملة الدرجات العلمية (ماجستير – دكتوراه) تقديم نسخة من الرسالة ، على أن يتم ردها للمتقدم بعد انتهاء المقابلات .
على أن تكون المستندات المقدمة مكونة من عدد واحد ملف مدون عليه (اسم المتقدم / جهة العمل / الوظيفة المراد التقدم عليها / رقم التليفون) ، على أن ترفق نسخة من كافة المستندات والإنجازات ومقترحات التطوير على أسطوانة CD ، وسيتم الاطلاع على أصل المستندات المقدمة فقط بالنسبة للسادة المتقدمين من خارج قطاعات الأزهر .

اترك رد