إنتبه : هولاء الفنانين رائحتهم كريهة جداً

0
3082

   أحذر الإنجذاب لهولاء الفنانين أولا الإنخداع بوسامتهم  فلا تحاول الاقتراب منهم ، أو التفكير في أخذ صورة سيلفي معهم ولكن إذ لزم الأمر ذلك لقد أوصي الأطباء بحبس أنفاسك لمدة دقيقة لتنهي الأمر سريعاً .

جاءت العديد من التصريحات من قبل مصممي أزيائهم وأناقتهم بأنهم غير مهتمون بنظافتهم الشخصية فهم ذو رائحة نتنه جداً والبعض منهم معترف بذلك ويتفاخر بما يفعله .

 

1- بريتني سبيرز

 

 

صرحت مديرة منزل المطربة “بريتني سبيرز” السابقة أنها دائماً ما تترك بقايا الأكل على سريرها، مثل البرجر والبطاطس المقلية،هذا الأمر الذي يدل على عدم اهتمامها بالنظافة الشخصية. أما حارسها الشخصي فقد ذكر أن هذه النجمة ترفض إستخدام معجون الأسنان والأستحمام وحتي تترك شعرها دون غسيل لعدة أيام ، فهي لا تستخدم العطور أو مزيلات العرق فهذا الأمر يتسبب في إفراز بعض الروائح الكريهة منها.

2- ايما ستون

 

 

الفنانة ايما ستون بالذات ملمة جيداً بقواعد الكيماء ودروس الأحماض ،  وهذا ما يتسبب في خروج رائحة تشبه ” السمك المخبوز ” من جسدها والسبب في ذلك يرجع إلي الخلل في معدل ” PH” الخاص بجسدها ، وصرحت من قبل أن أكتشفت هذا الأمر عندما كانت مقيمة في أحد فنادق ” الفور سيزونز ” حيث أنها أستخدمت مستخضرات عالية الجودة للعناية برائحة الجسد ولكن بعد وضعها عليها تغيرت رائحة جدسها الي الأسواء .

3- شايلين وودلي

 

 

كشفت المجلة الأميركية المختصه بالفنانين أن النجمة” شايلين وودلي” تعاني من رائحة كريهة في الفم، بالإضافة إلى أن أحد مصممي  اللبس والأزياء سرب معلومات عن أن هذه الفنانة تنطلق من ملابسها رائحة كريهة جداً . آخر أفلام  النجمة شايلين وودلي فيلم “Snowden الذي صدر في  شهر سبتمبر من العام الماضي .

 

4- دجوني ديب

صرحت من قبل  النجمة انجلينا جولي أنها كانت لا تحب معانقة زميلهاصديقها  “دجوني ديب نظراً”  لرائحة التدخين المنبعثة من فمه. وعندما كان التصوير يتطلب أن تقترب منه، كانت تطلب منه استخدام أقراص النعناع في كل مرة، وهو اعترف بأنه لا يطيق ذلك، ولكنه ينفذ طلبها من أجل الحفاظ على سعادتها على حد وصفه.

5- كورتني كوكس

 

 

زوج الممثلة كورتني كوكس السابق دايفيد اركيت ذكر أنها جميلة وجذابة، ولكن رائحتها “مشابهة تماماً لرائحة سائقي الشاحنات”، دون أن يوضح ما هي فحوى تلك الرائحة. ويبدو من حديثه أنه يرمي إلى نوع الزيوت الذي تستخدمه حيث يتحول مع الوقت إلى رائحة عادم شبيه بذلك الذي ينبعث من سيارات النقل الثقيل.

6- بيونسي

 

كون النجمة بيونسي عالمية من الطبيعي أن تكون حريصة جداً على رائحة ملابسها، إلا أنبعض التقارير  ذكرت أنه في إحدى إطلالاتها كانت تفوح منها رائحة الثوم والتوابل بشكل عنيف. المغنية ذكرت أنها مهووسة بتناول السبانخ مع الثوم والدجاج المغمس في التوابل النفاذة. أما زوجها “جاي زي” فتأذى من روائح المطبخ التي تفوح منها، ووضع في غرفة نومهما شموع معطرة بحسب ” “Daily Star.

اترك رد