إيطالية عمرها 95 تتعافى من كورونا دون مضاد للفيروسات .

0
269
إيطالية عمرها 95 تتعافى من كورونا دون مضاد للفيروسات .

أكبر امرأة في إيطاليا :

أصبحت سيدة يبلغ عمرها 95 عامًا ، أكبر امرأة في إيطاليا تشفى من فيروس كورونا المستجد ، في حين أن المنطقة الشمالية التي تقيم بها هي أكثر مناطق إيطاليا تضررا من الجائحة، في حين أن إيطاليا اليوم لديها 53348 حالة مؤكدة و 4865 حالة وفاة .

 

ألما كلارا كورسيني :

إسمها ” ألما كلارا كورسيني ” ، من بين أولئك الذين جرى تشخيصهم بالفيروس ، وجرى نقلها إلى المستشفى في مدينة ” بافولو ” يوم 5 مارس الجاري ، لكن الأطباء والإخصائيين أشرفوا على علاجها , وأصبحت أول شخص في مقاطعة مودينا الشمالية يتعافى من فيروس كورونا ، وفقا لما ذكراة صحيفة “مترو” البريطانية  .

 

التعافي بدون علاج مضاد للفيروسات :

وقالت السيدة عن حالتها الصحية : ” نعم ، نعم ، أنا بخير ، اعتنوا بي جيدا ” ، أوضح الأطباء أنها تمكنت من التعافي بدون علاج مضاد للفيروسات ، وأظهر جسدها رد فعل وصفوه بـ”الرائع” ، وخرجت “ألما” من المستشفى وعادت إلى منزلها في بلدتها فانانو . ويذكر أنه في وقت سابق ، جرى تأكيد أن رجلا في عمر الـ 97 عامًا ، يعتقد أنه أكبر شخص نجا من فيروس كورونا وعاد إلى منزله في كريمونا ، لومباردي ، بعد قضاء أسبوعان في المستشفى .

 

سيدة أخرى في أمريكا :

كما تعافت سيدة تسعينية أخرى في العاصمة الامريكية واشنطن ، أصيبت بفيروس كورونا في دار الرعاية التي تقيم فيها ، ورغم وفاة 35 مسنا في نفس دار الرعاية ، إلا أن السيدة جينيفا وود ، تعافت رغم أن حالتها الصحية كانت في وضع حرج .

 

تجريب علاج لكورونا فى إيطاليا :

نشرت قناة العربية خبرًا عاجلا عن أنباء عن تجريب وثبوت فاعلية علاج لكورونا فى إيطاليا ، وأن إيطاليا بدأت باستخدام هذا العلاج . يذكر أن إيطاليا إحدى الدول الأكثر تضررا جراء فيروس كورونا ، حيث تجاوزت حصيلة الوفيات بسبب الفيروس عدد وفيات الصين .

 

وكان رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي دعا الاتحاد الأوروبي لاستخدام موارد من صندوق إغاثة تابع للاتحاد ، يقدر حجمه بـ 500 مليار يورو ، لحماية اقتصاد أوروبا من تأثير فيروس كورونا . قال كونتي إن : “السياسات النقدية وحدها لا تستطيع حل كل المشاكل ، ونحن بحاجة إلى القيام بنفس الشىء فى مجال الضرائب” .

اترك رد