افلام العيد أبرزهم ديزل محمد رمضان وحرب كرموز لأمير كراره .

0
465
أفلام العيد ابرزهم ديزل محمد رمضان وحرب كرموز لكراره .

   يعتبر سباق عيد الفطر هذا العام من السباقات الساخنه لعرض عدد أكبر من الأفلام السينمائيه أكثر من العام الماضي . حيث تقرر عرض 5 أفلام هم : “حرب كرموز، وكارما، وقلب أمه، وليلة هنا وسرور، والأبلة طم طم”.

 

 حرب كوموز

   بينما تعذر عرض عدد كبير من الأفلام لعدم إكتمالهم , ومنهم فيلم ” الديزل ” بطولة الفنان محمد رمضان وذلك لإنشغاله بتصوير المسلسل الرمضاني ” نسر الصعيد ” الذي يعرض على قناة “DMC”  وقد تقرر عرضه على خريطه أفلام عيد الأضحى القادم . وفيلم ” البدله ” بطولة الفنان تامر حسني حيث تم تأجيل عرضه الي عيد الأضحى القادم لإنشغال أبطاله بتصوير مسلسلات رمضانيه مثل ” أمينه خليل ” التي تولداصل تصوير مسلسل ” ليالي أوجيني ” , والفنان ” أكرم حسني الذي يشارك في بطولة المسلسل الرمضاني ” الوصيه ” .

 

 وكذلك تم تأجيل عرض فيلم ” بني آدم ” بطولة الفنان يوسف الشريف ليعرض ضمن مجموعة أفلام عيد الأضحى القادم , ونفس الحال مع فيلم الفنان آسر ياسين ” تراب الماس ” الذي تقرر تأجيل عرضه الي موعد لم يتم تحديده , ومن المنتظر عرضه الشهر القادم .

 

ومنذ أن ظهر البرومو الترويجي لفيلم ” حرب كرموز ” الذي نشره نجوم وصناع الفيلم وذلك تمهيدا لعرضه إبتداء من أول أيام عيد الفطر , والإشادات لا تتوقف عنه . كثيرون يشيدون بالمستوى العالي لتنفيذه , وآخرون يتعجبون من الكم الهائل للنجوم المشاركون في الفيلم وكان يكفي وجود الفنان أمير كراره به . وخلال ساعات قليله من طرح البرومو الذي يعتبر إعلانا ترويجيا للفيلم , شاهده أكثر من 4 ملايين مشاهد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفه على الصفحة الرسميه للفيلم ” فيسبوك ” .
يتضمن البرومو الخاص بالفيلم مجموعة مطاردات عنيفه ولقطات أكشن , ومواجهات حاده بين بطل الفيلم الفنان أمير كراره وباقي المشاركين معه . والعديد من التعليقات كانت ملفته للنظر , مثل قول البعض أنه فيلم ” عالمي ” من حيث الشكل الإحترافي للتصوير والتنفيذ , بينما جزم آخرون أن الفيلم سوف يحتل الصداره بدور العرض أثناء أيام العيد , وتسائل كثيرون عن أيا من دور السينما سوف يعرض بها الفيلم !

 

 

 

  ويرى البعض أن فيلم المخرج خالد يوسف ” كارما ” سوف يتصدر السباق حيث يعتبر الفيلم إجتماعي يناقش العلاقه بين المسلم والمسيحي , والفروق بين الطبقات الفقيره والغنيه , وأنماط الحياه اليوميه المتغيره . الفيلم بطولة غاده عبد الرازق , عمرو سعد , زينه , وفاء عامر , دلال عبد العزيز , حسن الرداد , خالد الصاوي , ماجد المصري , وغيرهم .

  يطهر عمرو سعد بشخصيتان ,لأولى شاب يعيش في منطقة بولاق ومتزوج من فتاه مسيحيه إسمها ” مدينه ” الفنانه زينه , والشخصيه الثانيه لا تعيش في حاره شعبيه مثل الشخصيه الأولى , ولكن تعيش في التجمع الخامس بمصر الجديده ويقع في حب ” نهله “” غاده عبد الرازق الأرستقراطيه . أما خالد الصاوي فهو طبيب نفسي صوفي ! وحسن الرداد وكيل نيابه والمسئول عن التحقيقات مع عمرو سعد ! 

  ويمثل فيلم كارما التعاون السينمائى الرابع للمخرج خالد يوسف مع الفنان عمرو سعد، بعد أن نجحا في فيلمى “دكان شحاتة” عام 2009، وفيلم “حين ميسرة” عام 2007 ،وقبلهما تعاونا الأثنان في تقديم فيلم “خيانه مشروعه “. 

اترك رد