الأهلي المصري يضم لاعب دانماركي الي صفوفه .

0
162
النادي الأهلي المصري يضم لاعبا دنمركي الي صفوفه .

نجح قطاع الناشئين بالنادي الأهلي في ضم فادي محمد إبراهيم، لاعب فريق إتش بي كوجي الدنماركي، لتدعيم صفوفة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. كان الأهلي قد أعلن ضم أولى صفقاته الشتوية خلال الأيام القليلة الماضية، بالتعاقد مع عبد الرحمن رجب الشهير ” فلافيو “، مدافع فريق كوم حمادة لمدة 5 مواسم .

 

وفقاً للموقع الرسمي للأهلي فإن اللاعب فادي محمد إبراهيم يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب، ويحمل الجنسية الدنماركية. ولد فادي إبراهيم؛ في الدنمارك لأب مصري يعمل بالعاصمه الدنماركيه ، ولعب في موسم 2016-2017 لفريق إتش بي كوجي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الدنماركي ، ولكنه فضل العودة لكي في مصر، وقال فادي إن أقصى أمانيه أن يلعب للنادي الأهلي المصري .

 

وأكد مدحت طه إسماعيل، مدرب الفريق أن فادي إبراهيم لاعب مميز لأقصى حد ، ويجيد صناعة اللعب Play Maker ، كما يتميز بالرشاقة وهو طويل القامة، وأشار مدر ب فريق الناشئين إلى أن فادي كان يتدرب في الأهلي خلال الفترة الماضية، وأثبت جدارته ومهارته بالانضمام لقطاع الناشئين بالنادي.
ومن ناحيه أخرى أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن اللاعب التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق عاد إلى بلاده فى أجازة للعلاج ؛وللخضوع لبعض الفحوصات الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب تونس بعد إصابته مؤخرا . وكان علي معلول تعرض للإصابة، خلال مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري الأولي بالقاهرة ، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي على شقيقه وفاق سطيف الجزائري بهدفين دون رد.

 

ومازالت أصداء هزيمة الأهلي مأمام نادي الإتحاد السكندري بنتيجة 3-4 تخيم بظلالها على القلعه الحمراء حيث أعرب محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى عن حزنه لخسارة الأهلي 3-4 أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري المصري الممتاز.  وقال شريف خلال إحدى تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي: “لم نكن موفقين في هذا اليوم وصادفنا سوء حظ كبير حرمنا من تحقيق الفوز رغم إهدارنا العديد من الفرص”. ومن وجهة نظره فإن “الخسارة أمام الاتحاد جاءت في توقيت مناسب من أجل تصحيح الأخطاء والوقوف على السلبيات لتجنبها في المرحلة المقبلة”.

 

وقال اللاعب محمد شريف  “الفريق مقبل على مباراة مهمة أمام الترسانة غدًا، في مسابقة كأس مصر، وبالطبع هي بطولة مختلفة نتطلع للسير فيها بخطى ثابتة وناجحة كما هو الحال في الدوري والبطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى أننا سنكون على موعد مع مباراة تبقى الأهم بالنسبة لنا وهي مواجهة وفاق سطيف الجزائري”.

اترك رد