البرازيلي نيمار يعود لصفوف برشلونه في صفقة تبادلية .

0
141
البرازيلي نيمار يعود لصفوف برشلونه في صفقة تبادلية .

أثارت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة كبرى بشأن عودة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف فريق برشلونة الاسباني . وكان نيمار رحل من صفوف البارسا في صيف عام 2017 وانتقل لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الباب الضيق بعد دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي في عقده من قبل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والتي بلغت 222 مليون يورو .

 

أكدت صحيفة سبورت  Sport الاسبانية مساء اليوم أن النادي الكتالوني فتح ملف نيمار من جديد ويرغب في إعادته للكامب نو مرة أخرى . وبحسب ماذكرت “RAC1″، هناك محادثات بين برشلونة وباريس سان جيرمان لعودة نيمار الي صفوف الفريق الأسباني . وأفاد التقرير أن نيمار سوف يعود للبارسا في صفقة تبادلية ، بحيث ينضم اللاعب الفرنسي الدولي عثمان ديبمبلي لنادي باريس سان جيرمان في المقابل. وسوف تشهد الأيام المقبلة مزيدا من التفاصيل عن المفاوضات بين الناديين لتقرير مصير نيمار .

 

ومن ناحية أخرى قرر تيتي مدرب منتخب البرازيل تجريد النجم نيمار دا سيلفا من شارة قيادة منتخب البرازيل خلال بطولة كوبا أمريكا القادمة ومنحها إلى زميله في فريق باريس سان جيرمان مواطنه اللاعب داني ألفيش . وسوف يرتدي البرازيلي ألفيش صاحب الـ36 عاما شارة قيادة منتخب السامبا في وديتي قطر والهندوراس المقبلتين . ومن المعروف ان البرازيل تقع ضمن المجموعة الأولى في كأس كوبا أمريكا وتضم فرق منتخبات بوليفيا وفنزويلا وبيرو، وتقام أولى مبارياتها ضد بوليفيا يوم 14 يونيو المقبل .

 

ويأتي قرار المدير الفني لمنتخب السامبا على خلفية عدد من المشاكل في سلوكيات نيمار منها قيامه بالتعدي على أحد المشجعين بعد خسارة فريق باريس سان جيرمان لمباراة نهائي الكأس الفرنسي أمام فريق رين بركلات الترجيح . وكان اتحاد كرة القدم الفرنسي قد أعلن عن إيقاف نيمار لـعدد 3 مباريات نظير قيامة بالتعدي على مشجع رين عقب خسارة النهائية . وأشارت شبكة “بي بي سي” الإخبارية في وقت سابق إلى أن نيمار دخل في مشاجرة مع زملائه اللاعبين في غرفة ملابس باريس سان جيرمان .

 

وتشير الإحصائيات أن نيمار قد شارك خلال الموسم الجاري في عدد 28 مباراة بكل المسابقات سجل خلالهما 23 هدفا وصنع 13 هدفا آخر .

اترك رد